-->

تحميل تطبيق Google Camera 8.3 اخر اصدار (Mod APK) لمعضم هواتف الاندرويد


تحميل  تطبيق Google Camera 8.3 اخر اصدار (Mod APK) لمعضم هواتف الاندرويد

 جوجل كاميرا هو التطبيق الذي يستخدمه معظم الناس ، وليس الكاميرا الأصلية كتطبيق الكاميرا الرئيسي. هناك العديد من الأسباب لاستخدام GCam بدلاً من الكاميرا الافتراضية. منذ ظهور الجيل الأول من هواتف Pixel لأول مرة ، كان تطبيق جوجل كاميرا تطبيقًا ممتازًا. الآن ، مع Pixel 6 ، أضافت Google المزيد من الميزات إلى برنامج جوجل كاميرا google camera (أو GCam 8.3) التي تأتي مع هواتف جوجل Pixel 6 و Pixel 6 Pro. هنا يمكنك تحميل  برنامج جوجل كاميرا اخر اصدار لجميع هواتف الاندرويد او معضمها -  Google Camera 8.3 Mod ( GCam 8.3 APK ) لهواتف الاندرويد الأخرى.

تطبيق جوجل كاميرا google camera  8.3

في 19 أكتوبر ، أصدرت Google هاتفي Pixel 6 و Pixel 6 Pro في مؤتمر Pixel Fall. في هذا الحدث ، عرضت Google ميزات GCam الجديدة التي تأتي مع Pixel 6 و Pixel 6 Pro. تتضمن بعض الميزات الشائعة لكاميرا جوجل Pixel 6 الممحاة السحرية ، والمشهد الليلي المحسن والتصوير الفلكي ، والوضع الرياضي ، والتشويش ، ووضع عمودي محسّن ، وما إلى ذلك.

تتميز سلسلة Google Pixel 6 بمواصفات رائعة ، مثل رقائق Tensor الجديدة ، وكاميرات أفضل ، وتصميمات معاد تصميمها ، وميزات AI ، و Android 12 ، والمزيد. لكن الكاميرا هي من أفضل ميزات هذا الجهاز. حاليًا ، يحتوي هاتف Pixel 6 على أكثر الكاميرات تقدمًا في سلسلة Pixel. يحتوي على مستشعر رئيسي أكبر يلتقط إضاءة أكثر بنسبة 150٪ من Pixel 5 ، مما يعني أن اللقطات الليلية تبدو رائعة.

 تحميل جوجل كاميرا اخر اصدار  Google Camera 8.3

الآن ، كما تعلم ، هناك العديد من المطورين المشهورين الذين يحبون العمل على منافذ ووحدات google camera. لحسن الحظ ، نقلت إحدى وحدات GCam الشائعة "BSG" كاميرا Google 8.3 إلى سلسلة هواتف الاندرويد من سلسلة Pixel 6. حيث يمكنك  تحميل جوجل كاميرا  اصدار  8.3 الخاص بجهاز Pixel 6 مناسب للعديد من الأجهزة التي تعمل بنظام Android 9 أو أعلى.

 تطبيق  جوجل كاميرا  apk اخر اصدار متاح حاليًا في إصدار تجريبي من BSG. قريباً سنتمكن من رؤية اصدرات معدلة  من جوجل كاميرا لجميع للوحدات النمطية الأخرى. إذا كنت ترغب في تجربة google camera اخر اصدار  على هاتف الاندرويد ، فيمكنك استخدام رابط مجاني تحميل  أدناه.

  • - رابط تحميل تحميل جوجل كاميرا اخر اصدار Google 8.3 Mod APK (MGC_8.3.252_V0e_MGC.apk)

بعد  تحميل جوجل كاميرا APK ، إذا تم تمكين Camera2API ، يمكنك تثبيته على هاتف Android الخاص بك. يمكنك استخدام تطبيق جهة خارجية للبحث عن Camera2 API. الآن ، تم تمكين Camera2API في معظم الهواتف المحمولة. يمكنك التحقق من الدليل التالي لتثبيت تطبيق جوجل كاميرا (GCam 8.3) على هاتفك.

لقطة شاشة تطبيق جوجل كاميرا 8.3:


كيفية تثبيت تطبيق جوجل كاميرا 8.3

  • أولاً ، قم بتنزيل GCam 8.3  المعدل من الرابط أعلاه.
  • بعدتحميل google camera  ، انتقل إلى الإعدادات وقم بتمكين المصادر غير المعروفة.
  • انقر فوق Gcam  وانقر فوق تثبيت.
  • انتظر الآن حتى يكتمل التثبيت.
  • عند الانتهاء ، افتح التطبيق واسمح لأذونات التطبيق.
  • هذا كل شيء.
نظرًا لأن العديد من وظائف الكاميرا تعتمد على وظائف الأجهزة ، فقد لا تعمل بعض وظائف تطبيق GCam على هاتفك.