تحميل Google Camera لهاتف iQOO Z5 اصدار 8.3 مع افضل الإعدادات


تحميل Google Camera لهاتف iQOO Z5 اصدار 8.3 مع افضل الإعدادات

 في الربع الأول من عام 2021 ، أطلقت شركة vivo المنفصلة iQOO وأطلقت iQOO Z3 5G المجهز بمستشعر كاميرا ثلاثي العدسات ، وهو من أبرز ما يميز الهواتف الذكية. قبل أيام قليلة فقط ، أعلنت الشركة عن خليفة iQOO Z3 5G في شكل iQOO Z5 الجديد. فيما يتعلق بالبصريات ، تم تجهيز الخلف بمستشعر Samsung GW3 64MP الرئيسي واثنين من أجهزة الاستشعار الأخرى. الصور التي التقطتها الهواتف الذكية رائعة ، ويمكن لمستخدمي iQOO Z5 أيضًا استخدام تطبيق كاميرا Pixel 5 لتحسينها. يمكنك تنزيل Google Camera لـ iQOO Z5 في هدا المقال .

جوجل كاميرا لهاتف فيفو ايكو iQOO Z5 [أفضل GCam] / Google Camera 8.3 for iQOO Z5

يعد تطبيق الكاميرا الافتراضي لـ iQOO Z5 حدثًا شائعًا رأيناه في هواتف iQOO و Vivo التي تم إطلاقها مؤخرًا. من الواضح أن هذا تطبيق الكاميرا غني بالميزات ، ويمكن للمستخدمين استخدام الوضع الليلي ، والرسم ، والحركة البطيئة ، والوضع الاحترافي ، والصور الديناميكية ، وشاشة الفيديو المزدوجة ، والوظائف الأساسية الأخرى. يمكن للتطبيق التقاط صور لائقة في ضوء النهار بالإضافة إلى صور منخفضة الإضاءة ، لكن الصور منخفضة الإضاءة ليست بجودة كاميرا Google. بالمقارنة مع تطبيق الكاميرا الافتراضي ، تكون الصور الملتقطة باستخدام GCam واضحة وواضحة.



أحدث إصدار من (GCam mod (GCam 8.3 Apk مخصص لـ iQOO Z5 ، والذي من الواضح أنه يمكنه التقاط صور مذهلة في الإضاءة المنخفضة. عند الحديث عن القائمة الكاملة للميزات ، يمكنك استخدام وضع التصوير الفلكي المتوقع ، والرؤية الليلية ، والحركة البطيئة ، ووضع الجمال ، وتحسين HDR ، وطمس العدسة ، و PhotoSphere ، والملعب ، ودعم RAW ، و Google Lens والوظائف الأخرى ، بالإضافة إلى منفذ GCam 8.3. دعنا الآن نلقي نظرة على خطوات تنزيل جوجل كاميرا وتثبيته على ايكو iQOO Z5.


تنزيل Google Camera لـ iQOO Z5

موبايل iQOO Z3 هو هاتف ذكي غني بالمميزات ومجهز بجميع الوظائف الأساسية مثل Camera2 API. ولا يُعد iQOO Z5 الجديد استثناءً ، لذا يمكنك بسهولة تحميل تطبيق Google Camera على iQOO Z5. أدناه نعلق ثلاثة منافذ GCam مختلفة ، أحدث GCam 8.3 mod من BSG ، GCam 8.1 من Urnyx05 ، ومنفذ آخر (8.2) من BSG. هنا روابط التحميل ادناه . 



 (ميزات أفضل)
إذا كنت تريد نتائج أفضل ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه وإضافة ملف الكونفيغ.

الإعدادات الموصى بها:

بالنسبة إلى PXv8.1_GCam-v1.2.apk

  • افتح تطبيق Google Camera> مرر لأعلى ولأسفل لفتح الإعدادات> إعدادات PX Mod> بكسل AWB> حدد Pixel 3.
  • ارجع إلى  PX Mod Settings > Stock Features > Disable Auto Night Sight Photo..
  • افتح PX Mod Settings> Stock Function> تعطيل Auto Night Vision Portrait مرة أخرى.
  • قم بتمكين HDR + Enhanced في نفس الوقت للحصول على أفضل النتائج

بالنسبة إلى MGC_8.3.252_V0d_MGC.apk و MGC_8.2.400_A10_V-alpha2_MGC.apk ، لا توجد العديد من الإعدادات لتكوينها ، ولكن لا يزال بإمكانك ضبط إعدادات GCam حسب الحاجة للحصول على أفضل النتائج. بمجرد الانتهاء من كل شيء. ابدأ في التقاط صور حية ومذهلة مباشرة من هاتفك الذكي iQOO Z5.
تعليقات