-->

تحميل Google Camera لهاتف Realme GT Neo 2 افضل اصدار مع ملف الكونفيغ



 قبل أيام قليلة فقط ، كشفت شركة Realme التابعة لشركة Oppo النقاب عن خليفة Realme GT Neo المعروف أيضًا باسم Realme X7 Max ، في شكل Realme GT Neo 2. الكاميرا هي واحدة من العناوين الرئيسية في Realme GT Neo الجديد. عدد 2 هواتف ذكية. تعرض GT Neo2 وحدة كاميرا ثلاثية العدسات مع مستشعر رباعي الطبقات بدقة 64 ميجابكسل. يلتقط النطاق المتوسط ​​الجديد من Realme لقطات رائعة ، بفضل تطبيق الكاميرا الافتراضي ، ولكن إذا كنت تبحث عن بديل أفضل لتطبيق الكاميرا ، فيمكنك استخدام GCam mod. هنا يمكنك تنزيل Google Camera لـ Realme GT Neo 2.

 جوجل كاميرا لـهاتف ريلمي  GT Neo 2  [افضل GCam]

يأتي هاتف Realme GT Neo 2 مستشعر Sony IMX682 بدقة 64 ميجابكسل ، والذي يستخدم تقنية رباعية الطبقات رباعية في واحد لالتقاط صور عالية الدقة. يتضمن إعداد العدسة الثلاثية أيضًا عدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يستخدم GT Neo 2 نفس تطبيق الكاميرا الذي رأيناه في Realme X7 Max 5G. يوفر تطبيق الكاميرا لهاتف ريلمي ميزات مثل HDR ووضع AI ووضع Pro Nightscape و Street و Expert وغير ذلك من الضروريات. يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة الوضع الليلي المبكر ، ولكنه ليس جيدًا مثل ميزة Night Sight من جوجل كاميرا .


أحدث اصدار من Google Camera متوافق مع العديد من الهواتف ، بما في ذلك Realme GT Neo 2. تطبيق كاميرا Pixel المعروف أيضًا باسم (GCam) يدعم ميزات مثل Astrophotography و Night Sight و SloMo و Beauty Mode و HDR Enhanced و Lens Blur و PhotoSphere و Playground و يدعم RAW و Google Lens والمزيد مع منفذ GCam 8.3. إلى جانب هذه الميزات ، يتبنى أحدث منفذ أيضًا سمة Material You لنظام Android 12. الآن ، دعنا نرى خطوات تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على Realme GT Neo 2.

تنزيل جوجل كاميرا  لهاتف  ريلمي GT Neo 2

إلى جانب وظائف الكاميرا ، يدعم Realme GT Neo 2 Camera2 API ، وهو المطلب الوحيد للتحميل الجانبي لمنفذ GCam. نعم ، ليست هناك حاجة للتغلب على دروس التجذير. نرفق هنا أحدث منافذ GCam من Nikita (المعروف أيضًا باسم nickpl13) ومطوري BSG. لحسن الحظ ، يعمل كلا التطبيقين بشكل جيد على Realme GT Neo 2. فيما يلي روابط التنزيل.

 Google Camera 7.4 for Realme GT Neo 2 
(NGCam_7.4.104-v2.0_eng.apk) [[موصى به]]

Google Camera 8.3 for Realme GT Neo 2 
(MGC_8.3.252_V0e_MGC.apk) [[أحدث إصدار تجريبي]]

GCam for Realme GT Neo 2 


بعد التنزيل والتثبيت ، تأكد من اتباع الإعدادات الموصى بها أدناه على هاتفك ، والتي بفضلها يمكنك التقاط صور مذهلة بسهولة دون مواجهة أي مشاكل.

ملاحظة: قبل تثبيت التطبيق الجديد الذي يحمله Gcam Mod ، تأكد من إزالة الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا لديك). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.

الإعدادات الموصى بها:

  1. في البداية ، ت حتاج إلى تنزيل إعدادات التكوين من الروابط أعلاه ، والتي تحفظ الإعدادات الموصى بها.
  2. بمجرد تنزيله ، قم باستخراجه.
  3. أنشئ مجلدًا جديدًا باسم GCam في المجلد الجذر ، ثم افتح مجلد GCam وأنشئ مجلد Configs.
  4. ثم انسخ ملف التكوين إلى / Internal Storage / GCam / Configs7 / (مجلد).
  5. افتح Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا على المنطقة السوداء الفارغة بجوار زر الغالق.
  6. اضغط على الإعدادات المعروضة ، المتاحة في النافذة المنبثقة واضغط على زر الاستعادة.
  7. ارجع إلى درج التطبيق ، ثم افتح التطبيق مرة أخرى.

ملاحظة: إذا كنت تستخدم Google Camera الإصدار 7.4 ، فأنشئ مجلد تكوينات باسم Congifs7 ، بينما بالنسبة لـ GCam 8.1 ، أنشئ مجلد configs8.

أثناء استخدام MGC_8.3.252_V0e_MGC.apk ، ليس من الضروري تكوين العديد من الإعدادات ، ولكن لا يزال بإمكانك اللعب مع إعدادات GCam وفقًا لاحتياجاتك للحصول على أفضل النتائج.

لقطة شاشة:


بمجرد الانتهاء من كل شيء. ابدأ في التقاط صور حية ومذهلة مباشرة من سلسلة هواتف Realme GT Neo 2 الذكية.