تحميل Google Camera لهاتف فيفو Vivo X70 Pro و +Pro مع افضل اعدادات

تحميل  Google Camera لهاتف فيفو Vivo X70 Pro و +Pro مع افضل اعدادات

مع Vivo X70 Pro و X70 Pro Plus اللذان تم إطلاقهما مؤخرًا ، قامت Vivo بتحديث قوي إلى شريحة  سلسلة X الرائدة التي تركز على الكاميرا. لا يزال فيفو اكس 70 برو مجهزًا بكاميرا رباعية على اللوحة الخلفية مثل سابقه X60 Pro. ومع ذلك ، تمت ترقية النهاش الرئيسي بدقة 50 ميجابكسل ، وتتضمن الأحدث نسخة مخصصة من سوني IMX766. بالإضافة إلى ذلك ، تم تحسين جميع المستشعرات باستخدام طلاء عدسة Zeiss T * للحصول على جودة صورة أفضل. يمكن للمستخدمين استخدام تطبيق الكاميرا المعدل من Pixel (المعروف أيضًا باسم GCam) لتحسين جودة الصورة بشكل أكبر. من هنا يمكنك تنزيل جوجل كاميرا لهاتف فيفو اكس 60 وإكس60 برو بلس - Google Camera for Vivo X70 Pro .

جوجل كاميرا لـهاتف فيفو  Vivo X70 Pro و Pro +

تم تجهيز جهاز فيفو  X70 برو بلس رباعي الكاميرات بفتحة عدسة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 1.6 ، ودعم OIS gimbal ، وحجم 1.2 ميكرون بكسل وغيرها من الضروريات. تم تجهيز وحدة الكاميرا أيضًا بعدسة بزاوية عريضة 48 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 2x زووم بصري 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 5x 8 ميجابكسل. فيما يتعلق بالبرنامج ، يحتوي طراز X70 على نفس تطبيق الكاميرا الذي رأيناه في سلسلة X60. على الرغم من وجود بعض تعديلات واجهة المستخدم ، إلا أنها لا تزال تبدو كما كانت في السابق.


يمكن لـ فيفو X70 Pro و X70 برو بلس التقاط صور جيدة في جميع الظروف. هذه المرة ، يمكن لهواتف  سلسلة X-التقاط صور رائعة حتى في الإضاءة المنخفضة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تحسين جودة صورك بشكل أكبر ، فيمكنك استخدام تطبيقجوجل كاميرا . يدعم التطبيق وضع التصوير الفلكي المتوقع ، والرؤية الليلية ، و SloMo ، ووضع الجمال ، وتحسين HDR ، وطمس العدسة ، و PhotoSphere ، و Playground ، ودعم RAW ، و Google Lens والوظائف الأخرى من خلال GCam 8.3. الآن دعونا نلقي نظرة على خطوات تنزيل تطبيق غوغل كاميرا وتثبيته على Vivo X70 Pro و X70 Pro Plus.

تنزيل جوجل كاميرا  لـهاتف فيفو X70 برو و برو بلس 

هواتف سلسلة X70 الجديدة من فيفو هي هواتف غنية بالمميزات. علامات الاختيار Vivo تحدد جميع العناصر الأساسية ، بما في ذلك Camera2 API والوظائف الأخرى. إذا كنت تستخدم Vivo X70 Pro أو Pro Plus ، فيمكنك بسهولة تحميل تطبيق Pixel Camera على هاتفك الذكي. أدناه نعلق ثلاثة  اصدرات GCam مختلفة ، أحدث GCam 8.3 mod من BSG ، GCam 8.1 من Urnyx05 ، ومنفذ آخر (8.2) من BSG. هذا هو رابط تنزيل التطبيق ، ما عليك سوى تنزيله وتحميله على هاتفك الذكي

روابط التحميل 

+Google Camera 8.3 for Vivo X70 Pro

 +Google Camera for Vivo X70 Pro 

 (+) Google Camera for Vivo X70 Pro
[PXv8.1_GCam-v1.2.apk] (ميزات أفضل)

إذا كنت تريد نتائج أفضل ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه وإضافة ملف تعريف.

الإعدادات الموصى بها:

من أجل PXv8.1_GCam-v1.2.apk
  • افتح تطبيق Google Camera> مرر لأعلى ولأسفل لفتح الإعدادات> إعدادات PX Mod> بكسل AWB> حدد Pixel 3.
  • ارجع إلى إعدادات وحدة PX> وظائف سوق الأسهم> تعطيل صور الرؤية الليلية التلقائية.
  • افتح PX Mod Settings> Stock Function> تعطيل Auto Night Vision Portrait مرة أخرى.
  • قم أيضًا بتمكين تحسين HDR + للحصول على أفضل النتائج.
بينما بالنسبة إلى MGC_8.3.252_V0d_MGC.apk و MGC_8.2.400_A10_V-alpha2_MGC.apk ، ليست هناك حاجة لتهيئة العديد من الإعدادات ، ولكن لا يزال بإمكانك اللعب باستخدام إعدادات GCam وفقًا لاحتياجاتك للحصول على نتائج أفضل. بمجرد الانتهاء من كل شيء. ابدأ في التقاط صور رائعة ورائعة مباشرة من تشكيلة هواتف Vivo X70 Pro.

لقطة الشاشة:



تعليقات