-->

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج | افضل الطرق


كيفية  تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج -افضل الطرق

 تنزيل مقاطع فيديو YouTube - ستساعدك القائمة والروابط الخاصة بأفضل طرق لكيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج. هل وجدت مقطع فيديو على يوتيوب تريد تنزيله في وقت فراغك؟ كان هذا مستحيلًا من قبل ، ولكن الآن مع ظهور التكنولوجيا ، لا يوجد شيء مستحيل. يمكنك استخدام بعض افضل المواقع  تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون  اي برامج  . تتيح لك هذه الأدوات عبر الإنترنت تحويل وتنزيل مقاطع الفيديو عالية الدقة بسهولة من اليوتيوب .

 تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

باستخدام هذه المواقع عبر الإنترنت ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة ، مثل MP3 و MP4 و WEBM والعديد من التنسيقات الشائعة الأخرى. هذه الأدوات مجانية وتدعم جميع التطبيقات أو مواقع الويب الشائعة ، مثل Facebook و Twitter و Instagram وما إلى ذلك.


نعم ، الشيء الرئيسي الذي يجب أن تتذكره هو أنه لا يجب عليك تنزيل مقاطع الفيديو المحمية بحقوق الطبع والنشر من YouTube دون إذن المالك ، لأن هذا يعد انتهاكًا خطيرًا ، ويمكن للشركة / المالك اتخاذ إجراءات صارمة ضدك إذا تم القبض عليك.


طريقة  تنزيل مقاطع فيديو من اليوتيوب على نظام Win / Mac بدون أي برنامج

أولاً ، دعنا نبدأ بالنصائح التي تساعدك على تنزيل مقاطع فيديو YouTube مجانية مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بدون أي برامج ، سواء كانت ويندوز او الماك أو .

الطريقة الأولى: أضف "ss" قبل "youtube.com ..."

أسهل طريقة لتنزيل فيديو YouTube هي إضافة "SS" إلى الرابط الخاص به. سيؤدي هذا إلى إعادة توجيهك إلى صفحة التنزيل ، ما عليك سوى الضغط على الزر "تنزيل" لحفظ الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وبعد ذلك يمكنك تنزيل فيديو YouTube مباشرةً.

  • الخطوة 1: انتقل إلى YouTube وابدأ تشغيل الفيديو الذي تريد تنزيله.
  • الخطوة 2: في عنوان الفيديو ، أضف "ss" كما في الصورة ادناه

  • الخطوة 3: اضغط على Enter ، سيطالبك النظام بإدخال صفحة تنزيل "Savefrom.net".
  • الخطوة 4: اختر جودة فيديو مناسبة ، ثم اضغط على "تنزيل" لحفظ الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

من البدائل لهذه الطريقة إضافة "kiss" بدلاً من "ss" إلى عنوان URL. سيطالبك هذا أيضًا بالدخول إلى صفحة تنزيل أخرى ، مما يتيح لك تنزيل الفيديو بنقرة واحدة.

الطريقة الثانية: كيفية  تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج عن طريق استخدام مواقع الطرف الثالث 

هناك العديد من مواقع الطرف الثالث التي تسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع فيديو YouTube في غضون دقائق. ما عليك سوى لصق رابط الفيديو وسيقوم موقع الويب تلقائيًا بحفظ الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


هذا خيار مناسب لأولئك الذين لا يريدون تغيير عنوان URL. بنقرة واحدة فقط ، يمكنك تنزيل أي فيديو من اليوتيوب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أفضل جزء هو أن جميع مواقع الجهات الخارجية هذه مجانية ، مما يعني أنه يمكنك تنزيل مقاطع فيديو YouTube دون دفع فلس واحد.

تتضمن بعض مواقع ويب الجهات الخارجية ادناه التي تسمح لك بتنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر :

نظرًا لأن جميع هذه المواقع لها نماذج عمل متشابهة ، فلن تحتاج إلى أي برنامج لتنزيل مقاطع فيديو YouTube من خلال هذه المواقع. اتبع الخطوات أدناه تحميل فيديو من اليوتيوب للكمبيوتر.

  • الخطوة 1: افتح YouTube وانسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله.
  • الخطوة 2: انتقل الآن إلى موقع الطرف الثالث والصق الرابط في حقل النص المحدد.
  • الخطوة 3: اضغط على "ابدأ" وحدد جودة الفيديو.

سيؤدي هذا إلى حفظ الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من مشاهدته في أي وقت.

الطريقة الثالثة: كيفية  تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج باستخدام اضافات  (Add-Ons) للمتصفح  

يعد استخدام الوظائف الإضافية أو المكونات الإضافية أسهل طريقة لتنزيل مقاطع فيديو YouTube بدون برامج. يمكنك تثبيت العديد من الوظائف الإضافية على متصفحك واستخدامها لتنزيل أي فيديو دون الحاجة إلى تسجيل الخروج من YouTube تمامًا.
فيما يلي بعض الوظائف الإضافية الأكثر شيوعًا لمتصفحات الويب المختلفة.


  • لمتصفح جوجل كروم (Google Chrome)
تعد اداة  One-Click Video Downloader اضافة مجانيية لـ Google Chrome يمكنك تثبيته على متصفحك وتنزيل أي مقطع فيديو على YouTube بنقرة واحدة. يسمح لك الامتداد باختيار جودة الفيديو وتنسيقه بحيث يمكنك تنزيل الإصدار الأنسب من الفيديو.


لتنزيل مقاطع الفيديو بهذا الامتداد ، ما عليك سوى النقر فوق زر الامتداد في الزاوية اليمنى العليا وتحديد تنسيق الفيديو المناسب.وبهده الطريقة تكون قد قمت بتحميل فيديو من جوجل كروم للكمبيوتر



  • لمتصفح فايرفوكس (Mozilla Firefox)
لست بحاجة إلى استخدام أي برنامج في Firefox لتحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برامج. ما عليك سوى الانتقال إلى علامة التبويب "الامتدادات" في Mozilla Firefox وابحث عن "YouTube Downloader". قم بتثبيت الامتداد على متصفح الويب الخاص بك وقم بتشغيل فيديو YouTube الذي تريد تنزيله.



الآن فقط انقر فوق رمز "الامتداد" وحدد جودة الفيديو الصحيحة من القائمة. هذا كل شيء ؛ سيتم حفظ الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لاستخدام هذا الامتداد في أنه يمكنك أيضًا تنزيل ملفات mp3. هذا مفيد للغاية إذا كنت تريد فقط تسجيل المسارات الصوتية ولا تحتاج إلى فيديو.


  • لمتصفح أوبرا (Opera)
يُعد برنامج YouTube Video and Audio Downloader امتدادًا مخصصًا لبرنامج Opera يتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع فيديو mp4 وتنسيقات mp3 الخاصة بهم من YouTube. من خلال وظيفة التنزيل بنقرة واحدة ، ستتمكن من تنزيل الفيديو الذي تريده في بضع ثوانٍ.


ختاما

هل وجدت جميع المعلومات حول كيفية  تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج ؟
يوتيوب لديه 1.9 مليار مستخدم وحوالي 500 ساعة من تنزيلات الفيديو في الدقيقة. إذا كنت مستخدم YouTube أو مستخدمًا جديدًا وترغب في التعرف على معلومات حولتحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برامج ، فيمكنك اتباع الطرق المذكورة أعلاه ، ستتمكن من تنزيل مقاطع فيديو من يوتيوب  دون تثبيت أي برنامج تابع لجهة خارجية.