-->

تاريخ إصدار لعبة Into the Pit ، والمقطع الدعائي ، واللعب ، ومتطلبات النظام ، والمزيد

تاريخ إصدار لعبة Into the Pit ، والمقطع الدعائي ، واللعب ، ومتطلبات النظام ، والمزيد

 لطالما أحببت ألعاب FPS الأشخاص الذين يحبون ألعاب الرماية. نعم ، هذه الألعاب ممتعة وديناميكية ، خاصة عندما تلعب عبر الإنترنت مع العديد من الأصدقاء. على الرغم من وجود عدد كبير من ألعاب FPS المتاحة للاعبين ، سيتم إطلاق لعبة FPS جديدة قريبًا. هذه اللعبة تسمى Into The Pit. تبدو اللعبة ممتعة للغاية ، إذا كنت تحب ألعاب FPS ، فيرجى متابعة قراءة تاريخ الإصدار  والتفاصيل الأخرى.


على الرغم من أن معظم ألعاب FPS لها العديد من أوجه التشابه مع بعضها البعض ، إلا أن Into the Pit تتخذ نهجًا مختلفًا تمامًا. تبدو هذه لعبة مثيرة للاهتمام ، ولكن في النهاية كل هذا يتوقف على كيفية قيام المطور بإبقاء اللعبة قابلة للعب في شكل DLC أو محتوى جديد. كفى تريد معرفة المحتوى الكامل للعبة ومواصلة القراءة لمعرفة كل المعلومات حول لعبة Into The Pit.

 ما هي لعبة Into the Pit ؟

 أولاً ، حدث ذلك في قرية مجنونة ملعونة مليئة بالأنشطة الشيطانية المختلفة. تحتوي اللعبة على لعبة الرماية القديمة هذه من المدرسة القديمة ، والتي ستعيد بالتأكيد ذكريات لعبة FPS الكلاسيكية الأصلية. إذن ما هو هدفك في اللعبة ؟ حسنًا ، سيكون عليك إنقاذ هذه القرية الملعونة من اللعنة المجنونة ، وإنقاذ الناس وتقوية نفسك.


تسمح لك اللعبة بالسفر عبر أنواع مختلفة من الأبراج المحصنة. سوف تقابل معظم أعدائك هنا. هناك أنواع مختلفة من السحر يمكن أن تساعدك في أن تصبح أقوى مخلوق في القرية وأن تكمل أنواعًا مختلفة من التحديات. يمكنك استخدام مفاتيح مختلفة للعب ، مما سيساعدك على الجمع بين أنواع مختلفة من المواجهات المشغولة في جميع أنحاء اللعبة.


لم يعرض المطور أي شاشات ألعاب أخرى ، لأن إعلان الكشف هو الفيديو الوحيد الذي يعرض بعض عناصر اللعبة ، ولم يتم الإعلان عن عناصر أخرى من لعبة التصويب من منظور الشخص الأول حتى الآن. نظرًا لأن الإصدار قريب جدًا ، يمكننا أن نتوقع من المطورين عرض المزيد من التفاصيل في الأيام القادمة.

تاريخ إصدار  لعبة Into the Pit 

هو أول ظهور للعبة Into the Pit  في حدث Gamescom لهذا العام ، والذي سيعقد في الفترة من 24 إلى 27 أغسطس 2021. تم عرض إطلاق اللعبة خلال الحدث. من المقرر إطلاق اللعبة في 19 أكتوبر 2021.


مطور لعبة Into the Pit

تم تطوير اللعبة بواسطة Nullpointer Games ونشرتها شركة Humble Games. نعم ، يُباع عدد كبير من ألعاب الكمبيوتر ومفاتيح الأقراص المضغوطة وحزم الألعاب المختلفة في نفس المتجر. هذا يعني أيضًا أن اللعبة ستكون متاحة في متجر Humble Bundle ، مع بعض الاختلافات في الأسعار مقارنة بقائمة Steam.

المقطع الدعائي للعبة  Into the Pit

فلنتحدث عن المقطع الدعائي للعبة ، فهو يبدأ بقلعة أو قصر في عالم مظلم ، مع صراخ بعض الغربان. ثم قادنا إلى أجزاء مختلفة من القلعة ، ثم بدأ القتال. نعم ، تجري المعركة في بيئة من النوع تحت الأرض حيث ستستخدم راحة يدك كسلاح لإطلاق النار على الأعداء الذين تراهم.



يبدو أشبه بمسدس ، لكن لديه قوة سحرية مستمدة من راحة يدك. كان كل هذا مصحوبًا بموسيقى الميتال ، والتي بدت طوال مشاهد المعركة في المقطورة. تجلب لك الموسيقى جوًا عدوانيًا وتجعلك ترغب في قتل جميع الأعداء.

لقطات الشاشة للعبة Into the Pit



ماهي المنصة المتاحة عليها لعبة  Into The Pit

حسنًا ، ستكون اللعبة متاحة على Xbox One و Xbox Series X | S. نظرًا لأن اللعبة متاحة في متجر Humble Bundle ومتجر Steam ، سيتمكن لاعبو أجهزة الكمبيوتر أيضًا من الاستمتاع بهذه اللعبة. هذه لعبة حصرية من Xbox ، لذا لن تظهر لمستخدمي PlayStation. ستكون اللعبة متاحة أيضًا من خلال خدمة الاشتراك الشهري ، Xbox Game Pass. نأمل أيضًا أن يتم إصدار اللعبة على منصة Xbox Cloud Gaming.

متطلبات لعبة Into the Pit

على الأقل على وحدات تحكم Xbox الأحدث ، ستتمكن من ممارسة الألعاب بدقة أعلى والحصول على FPS أعلى. بالنسبة للكمبيوتر الشخصي ، نظرًا لأن هذه لعبة لاعب واحد ، يمكننا أن نتوقع تشغيل اللعبة على أي لعبة لائقة مع معالجات تم إصدارها بين 2018 و 2019 ، مع 4 جيجا بايت GPU و 6-8 جيجا بايت رام. لم يتم الإعلان عن متطلبات النظام للعبة.

هذا ما نعرفه حاليًا عن لعبة إطلاق النار FPS ذات الطراز القديم Into The Pit. نعم ، هذه لعبة لاعب واحد ، ولم يتم الإعلان عن السعر بعد. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تجربة اللعبة ، فيمكنك تنزيل الإصدار التجريبي من اللعبة من Steam وتجربتها بنفسك قبل إجراء عملية شراء كبيرة.