-->

لعبة Jurassic World Evolution 2 : تاريخ الإصدار ومتطلبات التشغيل


 يحب الناس الكثير من أفلام Jurassic Park. بالطبع ، تستند هذه الأفلام إلى كتاب عن وجود الديناصورات وبقائها. فإن تجربة مشاهدة مثل هذه الأفلام مدهشة حقًا. عندما تم إصدار لعبة Jurassic Park في عام 2018 ، تحسنت الأمور. تقدم سريعًا إلى عام 2021 ولدينا تكملة للعبة 2018 تسمى Jurassic World Evolution 2. يمكنك توقع العديد من التحسينات في اللعبة. لمحة عن تاريخ إصدار جوراسيك وورلد أيفلوشن 2 والمقطع الدعائي  واللعب والمزيد.

لعبة Jurassic World Evolution 2 : تاريخ الإصدار ومتطلبات التشغيل

إذن لمن هذه اللعبة؟ إنه مناسب لكل من يحب التعرف على الديناصورات وحياتهم وكيف عاشوا عندما ولدت الأرض. كلاعب ، سوف تكتشف أوضاع لعب جديدة وبيئات لعب جديدة. معتبرا أن التكملة على وشك الإصدار لبعض الوقت. لذلك إذا كنت تحب اللعبة الأولى ، فلا شك أنك ستفضل التتمة. بدون مزيد من اللغط ، دعنا نلقي نظرة على تاريخ اإصدار واللعب والتفاصيل الأخرى للعبة القادمة "Jurassic World Evolution 2".

لعبة  جوراسيك وورلد أيفلوشن Jurassic World Evolution 2


تجري اللعبة في واشنطن ، ومهمتك الأولى هي تهدئة التنين اللاحم في يوم ثلجي. كما نعلم جميعًا ، JWE هي لعبة محاكاة لإدارة الديناصورات. لها قصتها الأصلية الخاصة التي يمكنك من خلالها العثور على شخصيات مشهورة في أفلام Jurassic Park. نظرًا لأن هذه لعبة محاكاة للإدارة ، يجب عليك الاهتمام والتحقق من رفاهية الديناصورات ومرافق الإسكان المختلفة للحيوانات.

توفر اللعبة أيضًا وضعين للعبة - التحدي ووضع الحماية. في وضع التحدي ، ستأخذك اللعبة في مواقف مختلفة وسيكون عليك مواجهة الطبيعة المتغيرة باستمرار. يسمح لك وضع الحماية أيضًا بإخراج عشاق الديناصورات بداخلك ، مما يتيح لك اللعب الكامل لخيالك وإبداعك. تتيح لك اللعبة أيضًا إدارة أشخاص مختلفين يعملون في Jurassic World ، وحتى بناء عدد كبير من الأماكن لديناصوراتك. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك دائمًا ضيوف يأتون لزيارة حديقتك الجميلة.

تحتوي اللعبة على وضع نظرية الفوضى الذي يسمح لك بإعادة تشغيل الأحداث المختلفة في فيلم Jurassic Park. إنه مثل الذهاب مباشرة إلى فيلم في جميع المواقع. يسمح لك باختبار عقلك لمعرفة ما يمكنك التغلب عليه وكيفية التغلب على بعض المشاكل والمواقف. أما بالنسبة للرسومات ونماذج اللعبة ، فإن الديناصورات تحظى بمظهر واقعي للغاية وسلوكيات جديدة وتكيف مع البيئة والبيئة التي تتعامل معها. تقدم اللعبة أيضًا زواحف جديدة ، وهناك أكثر من 75 نوعًا آخر يمكن رؤيتها في اللعبة أو استخدامها كفريسة للديناصورات. إنهم جائعون في بعض الأحيان ، كما تعلم.

تاريخ إصدار لعبة Jurassic World Evolution 2

تم الإعلان عن تتمة لـ جوراسيك وورلد أيفلوشن في وقت سابق من هذا العام. تم إصدار الإعلان جنبًا إلى جنب مع العرض الترويجي الرسمي خلال الألعاب الصيفية. في وقت لاحق ، خلال حدث Gamescom في أغسطس ، حصلنا على تاريخ الإصدار ، والتي أظهرت أن تاريخ الإصدار كان 9 نوفمبر 2021.


المطورين والناشرين في لعبة Jurassic World Evolution 2

تم تطوير اللعبة ونشرها بواسطة Frontier Developments. الفريق الذي طور أول لعبة Jurassic World Evolution مع Planet Zoo و Zoo Tycoon و Planet Coaster و LostWinds و Disneyland Adventures.

لعبة Jurassic World Evolution 2 : المقطع الدعائي 

 المقطع الدعائي الأول يدور حول العالم الذي تعيش فيه الديناصورات وكيف يتلاعب البشر بالجينات المختلفة. يمكننا أيضًا رؤية جزء من عالم اللعبة مع بعض التأثيرات المرئية المذهلة. يظهر تريلر (Trailer) للطلب المسبق لـ Jurassic World Evolution 2 معاينة للديناصورات والمنطقة التي ستبني فيها حديقة الديناصورات. انتهى كلا المقطعين  بأغنية Jurassic Park المميزة.


المنصة التي سستتوفر فيها لعبة Jurassic World Evolution 2

حسنًا ، يمكن للاعبين استخدام هذه اللعبة على PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X | S وحتى الكمبيوتر الشخصي. هل يمكن أن يأتي هذا من Nintendo Switch؟ فقط الوقت كفيل بإعطاء الجواب. تحتوي اللعبة على إصدار قياسي ونسخة فاخرة. إذا طلبت مسبقًا الإصدار القياسي من اللعبة ، فستحصل على 3 مظاهر للمركبة ، والتي يمكن رؤيتها في "Lost World: Jurassic Park". من خلال الطلب المسبق للإصدار الفاخر من اللعبة ، ستحصل على ثلاثة مظاهر للمركبات ، هذه مجموعة أخرى من ثلاثة أشكال مستوحاة من منظمة حماية الديناصورات. يتضمن الإصدار الفاخر أيضًا 5 ديناصورات إضافية ، وهي Geospinosaurus و Attenbosaurus و Pachynosaurus و Huayangosaurus و Giant dragon.

متطلبات النظام لـ Jurassic World Evolution 2

كشف المطور عن متطلبات النظام للاعبين على أجهزة الكمبيوتر. فيما يلي نظرة عامة على الحد الأدنى ومتطلبات النظام الموصى بها.

الحد الأدنى من المتطلبات
  • المعالج: Intel i5 4590 أو AMD FX 8370
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت
  • Nvidia GTX 960 أو AMD RX 470 GPU
  • إصدار Direct X: 12
  • مساحة التخزين: 14 جيجا بايت

المتطلبات الموصى بها
  • المعالج: Intel i7 5775c أو AMD Ryzen 5 1500 X
  • الذاكرة: 12 جيجابايت
  • وحدة معالجة الرسومات: Nvidia GTX 1070 أو AMD RX 570
  • إصدار Direct X: 12
  • مساحة التخزين: 14 جيجا بايت

من اين  ستتمكن من شراء لعبة Jurassic World Evolution 2؟

ستتمكن من شراء لعبة Jurassic World Evolution 2 من Epic Games Store و Steam للكمبيوتر الشخصي. بالنسبة لوحدات التحكم في الألعاب ، يمكنك العثور عليها في متاجر الألعاب الخاصة بها. ومع ذلك ، لا يخطط المطورون حاليًا لإصدار نسخة مادية من اللعبة. قد نرى نسخة مادية من اللعبة معروضة للبيع في الأشهر القليلة المقبلة.

ختاما

هذا كل ما نعرفه عن لعبة جوراسيك وورلد أيفلوشن Jurassic World Evolution 2. حتى الآن ، هذه لعبة جيدة وتبدو ممتعة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إصدار اللعبة قبل بداية العطلة. لذلك إذا كنت ترغب في شرائها ، فيمكنك توقع خصومات ضخمة على اللعبة. هل أنت متحمس للعبة؟ هل أنت جاهز لطلب اللعبة مسبقًا أو الانتظار بضعة أيام بعد الإصدار لشراء اللعبة؟ واسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.