تحميل خلفيات ون بلس OnePlus 9RT الاصلية بجودة عالية الدقة

 هل تحب خلفيات هواتف ون بلس  OnePlus 9RT اذا كان جوابك نعم فانت في المكان الصحيح يمكنك هنا تنزيل خلفيات ون بلس OnePlus 9RT الاصلية بجودة عالية الدقة 

تحميل خلفيات ون بلس  OnePlus 9RT الاصلية بجودة عالية الدقة
 
 قبل أيام قليلة فقط ، أطلقت شركة ون بلس هاتفًا جديدًا من نوع T ، ولكن هذه المرة ليس هاتفًا ذكيًا متطورًا. هذه المرة ، أعلنت الشركة عن إصدار T من هاتفها الذكي OnePlus 9R متوسط ​​المدى. تم تجهيز OnePlus 9RT بمعالج وكاميرا وتصميم مطور.ياتي هاتف ون بلس  9RT بمعالج سناب دراجون 888 و OnePlus 9 لـ 9RT. مثل هواتف OnePlus الأخرى ، تم تجهيز OnePlus 9RT أيضًا بسلسلة من الخلفيات الجديدة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات OnePlus 9RT بدقة كاملة.

مواصفات  ون بلس 9RT 

 قبل الدخول إلى قسم الخلفية ، إليك نظرة عامة على الميزات الرئيسية لهاتفك الذكي. على الجانب الأمامي ، يحتوي هذا الهاتف الذكي على شاشة سامسونج E4 اموليد مقاس 6.62 بوصة بدقة 1080 × 2400 بكسل وكاميرا مثقوبة لالتقاط صور السيلفي. تم تجهيز OnePlus 9RT بمجموعة شرائح كواكوم سناب دراجون 888 ، ويعمل OnePlus 9RT في الصين على نظام التشغيل اندرويد 11 استنادًا إلى ColorOS 11.


تم تجهيز OnePlus 9RT بكاميرا محسّنة ، لكنها لا تزال وحدة كاميرا ثلاثية العدسات. ومع ذلك ، تم تجهيز الطراز الأحدث بمستشعر الكاميرا الرئيسي بفتحة 50 ميجابكسل f / 1.8 وحجم 1.0 ميكرون بكسل ، وهو نفس مستشعر Sony IMX766 الذي رأيناه في ون بلس 9 و 9 برو . بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدسة بزاوية عريضة 16 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. على الرغم من وجود كاميرا بدقة 16 ميجابكسل في مقدمة فتحة العدسة f / 2.4 لصور السيلفي. أصدر OnePlus 9RT مع 8 جيجابايت / 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات تخزين 128 جيجابايت / 256 جيجابايت.


أطلقت OnePlus الهاتف الذكي 9RT ، المزود ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ، ويدعم الشحن السريع بقدرة 65 وات ، ويقدم رسميًا ثلاثة خيارات للألوان: الأسود والفضي والأسود. عند الحديث عن السعر ، فإن السعر المبدئي لـ OnePlus 9RT هو (حوالي 510 دولارًا أمريكيًا / 445 يورو). فيما يلي مواصفات الهاتف الذكي OnePlus 9RT الجديد. الآن دعونا ندخل قسم الخلفيات.

خلفيات  ون بلس OnePlus 9RT

يحب OnePlus وضع خلفيات جديدة على هواتفهم ، وتأتي أحدث هواتف الشركة متوسطة المدى OnePlus 9RT مع بعض الخلفيات الافتراضية الرائعة. حاليًا ، لدينا خلفيات OnePlus 9RT يمكنك تنزيلها لهاتفك الذكي. كلتا الصورتين بدقة 830 × 1844 بكسل ، وسوف نضيف المزيد من الصور بمجرد توفرها ،. أدخل الآن قسم المعاينة ، يمكنك تنزيل صور عالية الدقة من القسم التالي.

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفية ، كمرجع فقط. المعاينة ليست الجودة الأصلية ، لذلك لا تقم بتنزيلها من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

نظرة عامة على خلفيات ون بلس OnePlus 9RT-معاينة 


تنزيل خلفيات OnePlus 9RT الاصلية 

إذا كنت تحب خلفيات العلامة التجارية ون بلس  OnePlus 9RT ، فيمكنك تنزيل هذه الخلفيات على هاتفك الذكي باستخدام الرابط أدناه. نرفق روابط مباشرة إلى  Google Drive و Google Photos بحيث يمكنك بسهولة تنزيل الصور كاملة الدقة.
بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ، ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.
رفيق
رفيق
تعليقات