-->

تنزيل برنامج فوتو روم PhotoRoom Pro أخر اصدار APK للاندرويد

تنزيل برنامج فوتو روم PhotoRoom Pro أخر اصدار APK  للاندرويد

من الصعب للغاية إتقان فن إزالة الخلفية من الصورة ، خاصةً عندما تتعامل مع كائنات معقدة يصعب رؤيتها. ناهيك عن أنه لكي تتمكن من إجراء العمليات ، ستحتاج إلى معرفة الكثير عن تحرير الصور ومعرفة كيفية استخدام الأدوات الاحترافية.

بعد قولي هذا ، ستجد بالتأكيد PhotoRoom تطبيقًا ثوريًا على جهازك المحمول. من خلال الوظائف سهلة الاستخدام وأدوات إزالة الخلفية التلقائية الفعالة ، يمكنك بسهولة استعادة كائنات معينة من الصور أو الصور. استخدمه لتصحيح وتحرير أي صورة تريدها. أو حاول إضافة نص وشعارات وملصقات لمطابقة أهداف التحرير بشكل أفضل.
تعرف على المزيد حول برنامج فوتو روم  من خلال مراجعتنا الكاملة.

ماهو برنماج PhotoRoom

 برنامج فوتو روم (PhotoRoom)- هو تطبيق تحرير صور احترافي لمنصات الهواتف المحمولة. تطبيق فوتو روم هو أداة يمكن أن يساعد المستخدمين على تغيير ألوان الصور ، واقتصاص الصور ، وإزالة الخلفيات ، وإنشاء الخطوط ، وتوفير كنز من عينات الصور التي يمكنك استخدامها بحرية. يمكنه إنشاء صور احترافية عالية الجودة. لديه مهام ضبط سطوع الصورة ، واقتصاص الصور ، وإزالة صور الخلفية ، وتحميل الصور النموذجية على الجهاز للاستخدام المجاني.

ميزات  تنزيل برنامج فوتو روم (PhotoRoom)

إليك جميع الميزات الرائعة التي يجب أن يوفرها التطبيق:

إزالة الخلفية دون عناء -سواء كان لديك نشاط تجاري عبر الإنترنت أو ترغب في تحميل صور عالية الجودة على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، فأنت بحاجة إلى إزالة الخلفية. أسهل طريقة اليوم هي استخدام PhotoRoom. يتيح التطبيق لأي شخص إنشاء صور مثالية للمنتج بسهولة من خلال التطبيق! بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تغيير الأضواء وإضافة نصوص وملصقات وإجراء المزيد من العمليات.

العديد من التطبيقات لتطبيقات محرر الصور-سيكون لدى مستخدمي الاندرويد في برنامج فوتو روم العديد من التطبيقات التي تختلف عن تطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة بهم ، والتي ستتيح لهم إنشاء صورهم وتعديلها بحرية. لا تتردد في استخدام التطبيق لتحرير صور المنتج لصفحات التجارة الإلكترونية والأسواق الخاصة بك. قم بتنشيط صور احترافية لجواز سفرك وبطاقة الهوية ورخصة القيادة وما إلى ذلك. مع أكثر من 1000 قالب تحرير من العديد من الفئات المختلفة ، ستجد دائمًا الخيار الصحيح.

يمكن استخدام برنامج فوتو روم لأي صورة - يسمح لك برنامج فوتو روم بتحرير أي صورة لأي موضوع. يمكنك استخدام هذه الأداة سواء كنت تستخدم عارضة أزياء كموضوع أو منتج. بفضل ذكاءه الاصطناعي الذكي ، يمكنه فصل الموضوع عن الخلفية. طالما أن هناك موضوعًا مرئيًا في صورتك ، يمكنك بسهولة إزالة الخلفية في بضع ثوانٍ. حتى لو كان لديك واحد معقد ، يمكنك بسهولة تعديله يدويًا بنفسك!

مثالي للأشخاص الذين لديهم متجر على الإنترنت - هذا هو التطبيق المثالي للأشخاص الذين لديهم متجر على الإنترنت اليوم. يحتاج هؤلاء الأشخاص إلى تحميل صور المنتج باستمرار للترويج للمنتجات التي يبيعونها. لذلك ، إذا كانت الخلفية فوضوية ، فإنها لا تبدو جيدة. لهذا السبب تحتاج إلى تحرير الخلفية والتقاط الموضوع فقط.

تلقائي أو يدوي - إذا لم يتمكن التطبيق من مسح الخلفية بالكامل (وهو أمر نادر) ، يمكنك أيضًا القيام بذلك يدويًا! يمكنك محو الخلفية بسهولة مثل أي تطبيق. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك التحكم بشكل أفضل في ما تريد تغييره.

تغيير اللون أو استبدال الخلفية - إذا كنت تريد إنشاء الخلفية التي تريدها ، فيمكنك بسهولة تحميل الخلفية الخاصة بك أو إنشائها من التطبيق. قم بتغيير اللون على الفور وإنشاء صور رائعة!

سهل الاستخدام - هذا التطبيق مخصص للأشخاص الذين لديهم أعمال تجارية عبر الإنترنت ولكن ليس لديهم أموال لإنفاقها على Photoshop!

كيفية استخدام PhotoRoom لتحرير الصور

  1. التقط صورة عبر كاميرا التطبيق أو قم بتنزيل الصور المتاحة من المعرض.
  2. اختر من بين أكثر من 1000 خلفية متوفرة.
  3. تحرير الصور مع الصور والتأثيرات والرموز والملصقات.
  4. يمكنك تغيير الخلفية يدويًا أو اختيار حذف الخلفية تلقائيًا من خلال AI.
  5. قم بتطبيق الخلفية المحددة على الصورة المعدلة.
  6. احفظ الصور وشاركها عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي.
في عملية التحرير ، بعد اكتمال كل خطوة ، يمكنك عرض منتجك النهائي فورًا على الشاشة. قم بتغيير الألوان والظلال والتأثيرات والإضاءة ... كل شيء حتى يعجبك. إذا كانت الصورة الأصلية لا تحتوي على الكثير من التفاصيل وكان اللون رتيبًا ، فستكون عملية إزالة الخلفية سريعة. يمكنك الاستمتاع ببعض الصور بعد حذف الخلفية واستبدالها بخلفية بيضاء. يبدو وكأنه صورة تم التقاطها في استوديو احترافي.

ما هي الاحتياطات عند استخدام PhotoRoom؟

  • دعم لغات متعددة.
  • لا اعلانات.
  • يتم فصل الخلفية في ثوانٍ ، جودة الصورة جيدة ومستقرة وطبيعية ، تمامًا مثل برامج Photoshop الاحترافية.
  • توجد علامة مائية (إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني). لكنها صغيرة جدًا ، لذا لن تؤثر على جمالك أو أسلوبك.

  طريقة إزالة العلامة المائية PhotoRoom من الصورة.

ماذا لو كنت لا تريد علامة مائية؟
إذا كنت تريد أفضل جودة للصور ، فيرجى الدفع مقابل PhotoRoom Pro ، الذي يحتوي على الميزات الحصرية التالية:
  • هناك 3 خيارات أخرى: الفصل التلقائي ، فصل الأشخاص ، فصل الأشياء الأخرى.
  • يمكنك تصدير الصور بدقة أعلى وأوضح.
  • تحرير وتصدير صور متعددة في نفس الوقت.
يمكن تجربة وضع PhotoRoom Pro هذا مجانًا لمدة أسبوع. بعد هذه الفترة ، ستحتاج إلى الاستمرار في استخدام ميزات Pro النسخة المدفعة . يرجى ملاحظة أن هناك نسخة تجريبية مجانية واحدة فقط لكل حساب.

استمتع بالنسخة المعدلة (PhotoRoom Mod APK)-فوتو روم مهكر غير مؤمن  -نظرًا لأن التطبيق لا يزال يقدم إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق ، فسيجده العديد من الأشخاص محدودًا للغاية بدون ميزات احترافية. لذلك ، نقدم أيضًا نسخة معدلة من PhotoRoom مهكر ، والتي ستسمح لمستخدمي الاندرويد باستخدام تطبيقات الهاتف المحمول بشكل مريح دون الحاجة إلى الدفع مقابل التطبيقات المتميزة. ما عليك سوى تنزيل PhotoRoom Mod APK واتباع التعليمات المقدمة.

لقطات الشاشة 



 معلومات اضافية حول تنزيل برنامج Photoroom

PhotoRoom (MOD ، PRO Unlocked) 
اسم التطبيق PhotoRoom
الناشر : Artizans  Photo Video Background Editor App Photography
النوع التصوير
الحجم 13 م
أحدث إصدار 2.1.9
MOD Info PRO مفتوح
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات


 تنزيل برنامج Photoroom Apk 


اخيرا 

بفضل الميزات سهلة الاستخدام وأدوات إزالة الخلفية القوية ، ستضمن PhotoRoom أنه يمكنك بسهولة التعامل مع الصور المحددة. لا تتردد في استخدامه لإزالة الخلفيات وتحرير الصور بعدة طرق. واستخدم مجموعة كبيرة من تطبيقات هذا التطبيق لتحرير صورك بشكل مريح. سيكون كل هذا متاحًا مجانًا في المعدلة  من PhotoRoom Mod APK.