-->

أول نظرة على Realme UI 3.0 الذي يعمل بنظام اندرويد 12 قبل الإطلاق الرسمي



أول نظرة على Realme UI 3.0 الذي يعمل بنظام  اندرويد 12 قبل الإطلاق الرسمي


 في الأسبوع الماضي ، بعد أن أكد الرئيس التنفيذي لشركة ريلمي ''Madhav Sheth'' أن نظام Android 12 المستند إلى Realme UI 3.0 على وشك الإصدار ، أعلنت شركة Realme عن الإصدار الرسمي لأحدث مظهر لبرامجها في 13 أكتوبر. الآن ، قبل الإصدار الرسمي لـ Realme UI 3.0 ، تم تسريب لقطات شاشة تعرض واجهة المستخدم الجديدة والأدوات والإعدادات والميزات الأخرى عبر الإنترنت. لقطات الشاشة هذه مأخوذة من الإصدار التجريبي  Realme UI 3.0. لذا ، دعنا نلقي نظرة على واجهة مستخدم Realme 3.0 القائمة على Android 12.

 تسريب لقطات شاشة لواجهة Realme UI 3.0 (Android 12)

لقطات الشاشة مأخوذة من محطة دردشة رقمية معروفة على Twitter ، والتي شاركتها على منصة Weibo الصينية . لديهم واجهة مستخدم محدثة وصفحة إعدادات جديدة وعناصر واجهة مستخدم مختلفة للشاشة الرئيسية. كما هو متوقع ، تبدو واجهة المستخدم هنا تشبه إلى حد كبير واجهة مستخدم ColorOS 12 وسيتم توفيرها لأجهزة ريلمي المؤهلة جنبًا إلى جنب مع واجهة Realme UI القادمة. يمكنك رؤية إعادة تصميم واجهة المستخدم في لقطة الشاشة أدناه:


كما هو موضح أعلاه ، فإن تصميم ووظائف واجهة Realme UI 3.0 تشبه ColorOS 12. على الرغم من إعلان Oppo و OnePlus عن دمج منصتيهما المحمول لتطوير "نظام تشغيل موحد". »، لم تنضم ريلمي إليهم بعد ، لكننا نتوقع أن ينضم العملاق الصيني في النهاية إلى المنصة الموحدة.


الآن ، إذا نظرت إلى لقطة شاشة صفحة إعداد Next Generation Realme UI ، ستلاحظ أن الجهاز الذي يقوم بتشغيل البرنامج يعرض رقم الإصدار v2.1. ومع ذلك ، إذا قمت بفحص إصدار اندرويد ، فهذا يعني أن الجهاز يعمل بنظام Android 12.



بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد حاليًا معلومات مفصلة حول مظهر Realme UI 3.0. ومع ذلك ، يمكننا أن نتوقع من الشركة دمج الميزات الجديدة لنظام Android 12 ، مثل مؤشرات الخصوصية ولوحات معلومات الخصوصية وما إلى ذلك. في إصدار البرنامج الخاص به.

بالنسبة لقابلية الاستخدام ، أفاد جهاز العرض أن سلسلة Realme GT يمكنها بالفعل تشغيل الإصدار التجريبي الحالي من نظام التشغيل. بعد الكشف عن الشركة رسميًا في 13 أكتوبر ، ستبدأ أولاً في طرح الإصدار التالي من Realme UI إلى Realme GT 5G و GT Neo 2 ، والذي تم إطلاقه مؤخرًا في الصين والسوق العالمية. سنتعرف على أجهزة Realme الأخرى التي ستتلقى التحديثات في الأيام القادمة.