-->

تحميل لعبة ستريت فايتر Street Fighter للاندرويد Apk

تحميل لعبة ستريت فايتر Street Fighter  للاندرويد Apk اخر اصار

تسمح لك لعبة ستريت فايتر 5 (Street Fighter)  بالتحكم في 32 بطلًا محاربًا في عالم "أركيد" لاعب واحد ، وإظهار شجاعتك وقوتك ضد الأعداء من خلال الإجراءات الافتراضية.

هذه لعبة أصبحت أسطورة. موجود منذ 31 عامًا وهو أحد رموز الطفولة. مع تطور اللعبة ، نجحت أيضًا أكثر من عشر ألعاب مصغرة. كانت لعبة ستريت فايتر  منتشرًة على أجهزة الكمبيوتر منذ سنوات عديدة. الآن هناك نسخة محمولة. ظهرت اللعبة على منصة ios لأكثر من ست سنوات ، ولكن الآن يتم تطوير ألعاب جديدة على نظام الاندرويد. دعونا نفهم العظمة التي تجلبها اللعبة للاعبين.

لعبة street fighter IV للاندرويد

 ستريت فايتر -Street Fighter IV هي لعبة قتالية لسلسلة ألعاب القتال التي تم إصدارها رسميًا في سوق ألعاب الهاتف المحمول التي تم إصدارها بواسطة مطور الألعاب CAPCOM. ستجلب لك معركة الحياة والموت مع الشخصيات في هذه اللعبة الأفضل تجربة مثيرة. طوال فترة اللعبة ، سيشارك اللاعبون في مباراة مجنونة 1 بما في ذلك المباريات الجذابة للغاية.



 المعركة ليست بسيطة في لعبة ستريت فايتر 5  يجب ان تهزم الخصوم الأقوياء لإكمال اللعبة.  لكنها معركة تحدد الحياة والموت. واحد فقط من الاثنين يمكنه البقاء على قيد الحياة والدخول في الجولة التالية. هل تجرؤ على تحدي نفسك وتصبح الفائز في هذه اللعبة الدرامية والرائعة للحياة والموت؟ انضم إلى اللعبة لتجد الإجابة على بطل اللعبة.

ميزات تحميل لعبة ستريت فايتر 5 للاندرويد

  • مبارزة في وضع القتال النهائي الممرات-من أجل جعل اللعبة أكثر إثارة ، يمكن للاعبين  في لعبة ستريت فايتر 5  المشاركة بحرية في لعبة القتال الممرات أحادية اللاعب المثيرة ، مما يوفر للاعبي الألعاب المحمولة إجراءات كلاسيكية والاستمتاع بها. عندما تواجه سلسلة من المعارك مع خصوم مختلفين ، استمتع باستكشاف الصراعات الرائعة والمثيرة.


  • استمتع مع الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم-يمكن للأصدقاء المهتمين الآن لعب ألعاب الحركة عبر الإنترنت في تحميل لعبة ستريت فايتر 5 للاندرويد ، مما يسمح للاعبي اندرويد بالاستمتاع مع الأصدقاء ولاعبي الألعاب عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم. هنا ، يمكنك الانخراط بحرية في معارك مثيرة فردية مع خصوم حقيقيين. أظهر كل مهاراتك لهزيمة خصومك وإحراز تقدم في عالم الإنترنت.


  • استمتع بمستوى عالٍ من الصعوبة-كلما تقدمت ، ستجد أن تحدياتك تصبح أكثر صعوبة ، مما يجعل اللعبة أكثر إثارة. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا اختيار مستوى الصعوبة الأولي لمسابقات أو تحديات معينة لجعل اللعبة أكثر تشويقًا. لذلك عند تحميل لعبة ستريت فايتر 5 للاندرويد ، لن تجد اللعبة سهلة مملة أو صعبة للغاية.


  • العب  بلا إنترنت-يمكن للأصدقاء المهتمين الآن تجربة اللعبة المثيرة  ستريت فايتر 5 للاندرويد  دون الاتصال بالإنترنت. لذلك ، فهو مناسب جدًا لأولئك الذين يقضون غالبًا في الهواء الطلق ولا يرغبون في استخدام بيانات الجوال طوال الوقت.


  • العب مجانا-على الرغم من كل الميزات الرائعة ، لا تزال اللعبة مجانية لجميع لاعبي الاندرويد للاستمتاع بها على أجهزتهم المحمولة. لذلك ، يمكنك تحميل لعبة ستريت فايتر للاندرويد  بسهولة من متجر Google Play دون دفع أي شيء. العب اللعبة بمجرد أن تكون جاهزًا.


  • استمتع بألعاب الحركة بتحميل لعبة ستريت فايتر 5 للاندرويد  النسخة المعدلة (Mod)-على الرغم من أن اللعبة تقدم إصدارًا مجانيًا ، إلا أنك لا تزال بحاجة إلى الدفع مقابل عمليات شراء معينة داخل التطبيق لإلغاء تأمين التجربة الكاملة ، والتي لا تعد دائمًا خيارًا. لهذا السبب ، قد ترغب في شراء إصدارات معدلة وغير مقفلة فيمكنك تحميل لعبة ستريت فايتر 5 للاندرويد مهكرة ، نقدم طريقة لعب يمكن الوصول إليها بالكامل مع تجربة مثيرة. ما عليك سوى تنزيل وتثبيت Street Fighter  5  Mod APK من الرابط ادناه.

لقطات الشاشة 


معلومات اضافية حول تحميل لعبة ستريت فايتر للاندرويد

Street Fighter IV Champion Edition v1.03.03 MOD APK 
الاسم  اللعبة :Street Fighter IV 
الناشر CAPCOM CO.
النوع القتال 
الحجم 200 ميغا 
أحدث إصدار 1.03.03
معلومات MOD او النسخة المعدلة   جميع الشخصيات  مفتوحة / الأوضاع غير مقفلة
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

تحميل لعبة ستريت فايتر 5 للاندرويد برابط مباشر