-->

تنزيل برنامج Swift Installer اخر إصدار للأندرويد ‏

  
تحميل تطبيق Swift Installer  اخر إصدار- ثيمات ومحرك ألوان

هل تبحث عن تطبيق يمكنه تغيير نظام الهاتف الأندرويد وإنشاء مظهر جديد لجهازك؟ هل تريد العثور على نمط جديد عن طريق تغيير أشياء مثل شريط الإشعارات أو أيقونات التطبيق؟ ثم سيكون Swift Installer هو خيارك الأمثل. لديه القدرة على إجراء تغييرات مختلفة لا حصر لها من أجلك ، وسيستمر في تحديث العديد من الأشياء الجديدة لتستخدمها.

مميزات تطبيق Swift Installer

سمة ألوان جديدة-سيساعد وجود سمة ألوان جديدة في جعل أجهزتنا أكثر خصوصية. بالطبع ، هناك العديد من الأنواع المختلفة المتاحة ، يمكن تغيير لون كل منها. نقش ، حديث ، نقش ... هناك العديد من الخيارات المختلفة لتثبيتها ، ولكل خيار شعور جمالي فريد ، مما يجعل أجهزتك تبدو جديدة. سيكون نظام الألوان مفصلاً للغاية ، ويمكنك حتى مزج الألوان وإضافة جمال إلى المظهر.


تغيير شريط الإشعارات-لا يكفي تغيير السمة ، يمكنك أيضًا تغيير مظهر شريط التنبيهات ليكون مختلفًا عن الافتراضي. هناك العديد من الأشياء الخاصة المصممة لتغيير الرموز أو الألوان وتكون بمثابة سمات. بالنسبة للأيقونات التي يمكن تغييرها لعناصر الإشعارات ، فسيتم تصميم كل رمز خصيصًا برمز مختلف. وفقًا للأسلوب واللون الذي تريده ، يمكنك تغييره بحرية وسهولة حسب رغبتك.


الخلفية-هل تعرف ما الذي يجعل هذه التغييرات أكثر خصوصية؟ هي خلفية مناسبة ، إلى جانب التغييرات المذكورة أعلاه ، ستتغير النظرة العامة تمامًا. سيأتي هذا التطبيق بسلسلة من الخلفيات الخاصة لتستخدمها ، ولكل منها نمط فريد ، وستكون هناك بعض الخلفيات الجديدة التي يمكنك تغييرها كل أسبوع. لا يزال بإمكانك استخدام خلفية مكتبتك دون قيد أو شرط كالمعتاد.


العديد من حزم الرموز-يجب تغيير كل تطبيق من تطبيقاتك إلى رمز جديد لجعله أكثر تشويقًا. بالطبع ، يأتي هذا التطبيق مع العديد من حزم الرموز المختلفة لتستخدمها. ستنتمي كل حزمة إلى سمة معينة ، وهناك العديد من السمات المختلفة المناسبة للعديد من المستخدمين. سيتم تحديث المزيد من حزم الرموز الجديدة كل أسبوع ليختبرها المستخدمون.

لقطات الشاشة




معلومات إضافية حول تطبيق Swift Installer 

اسم التطبيق Swift Installer
الناشر Nishith Khanna
الحجم 34 م
أحدث إصدار 507
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

 تنزيل تطبيق Swift Installer Apk اخر إصدار