-->

تنزيل خلفيات نوكيا Nokia X10 الاصلية بجودة عالية الدقة

تنزيل خلفيات نوكيا Nokia X10  الاصلية بجودة عالية الدقة

 في أبريل ، أصدرت نوكيا العديد من الهواتف متوسطة المدى الجديدة. يعد كل من نوكيا X10 و نوكيا X20 من الطرازات المتطورة التي أطلقتها نوكيا من سلسلة X. يوفر كلا الهاتفين إمكانية اتصال 5G متوسطة المدى ، بالإضافة إلى أربع وحدات كاميرا خلفية ، وشاشات مثقبة ، وما إلى ذلك. تحب نوكيا وضع خلفيات جميلة على جميع هواتف نوكيا الذكية الأخرى ، وهواتف السلسلة الاكس الجديدة ليست استثناءً.لقد شاركنا خلفيات Nokia X20. واليوم ، يمكنك تنزيل خلفيات Nokia X10 بدقة كاملة.

مواصفات نوكيا X10-التفاصيل

يتم تسعير Nokia X10 في النطاق السعري المتوسط ​​، بدءًا من 310 دولارًا. كما هو الحال دائمًا ، في هذا القسم ، يمكنك عرض المواصفات والتفاصيل الأخرى لهاتفك الذكي. بدءًا من الأمام ، الهاتف الذكي مزود بلوحة IPS LCD مقاس 6.67 بوصة بها فتحة في المنتصف ودقة 1080 × 2400 بكسل. هاتف نوكيا X10 مزود بمعالج سناب دراجون 480 5G ، ومجهز بنظام تشغيل اندرويد 11 ، ومجهز بخيارات ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت و 6 جيجابايت ومساحة تخزين مدمجة بسعة 64 جيجابايت و 128 جيجابايت.


إحدى المزايا الرئيسية لهاتفي سلسلة X هي الكاميرات الخاصة بهما. كلا الهاتفين مزودان بوحدة كاميرا رباعية. عند الحديث عن Nokia X10 ، يحتوي على مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 5 ميجابكسل وكاميرا ماكرو 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. لديه كل الوظائف الأساسية. في المقدمة ، يأتي موبايل نوكيا  X10 بعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل لصور السيلفي. من حيث الأمان ، يستخدم Nokia X10 ماسحًا لبصمات الأصابع مثبتًا على الجانب.


موبايل Nokia X10 مزود ببطارية تبلغ سعتها 4470 مللي أمبير في الساعة مع سرعة شحن تبلغ 18 وات. أطلق هذا الهاتف الذكي رسميًا خيارين للألوان Forest و Snow. عند الحديث عن التوافر والسعر ، فإنه يباع حاليًا مقابل 310 يورو (حوالي 358 دولارًا أمريكيًا ) في السوق الأوروبية. الآن دعونا ندخل قسم الخلفيات .

خلفيات نوكيا X10

تأتي هواتف نوكيا  سلسلة X بخلفيات تجريدية مذهلة ، و نوكيا إكس 10 ليس استثناءً. مثل أخيه Nokia X20 ، يحتوي Nokia X10 أيضًا على خلفتين  مدمجتين.لحسن الحظ ، تتوفر الخلفيات الجديدة  الآن ، ويمكنك أيضًا الحصول عليها على هاتفك الذكي. تبلغ دقة هذه الخلفيات 2160 × 2400 بكسل ، نعم ، لا داعي لأن تكون على دراية بجودة الصور في قسم المعاينة . نقوم بإرفاق معاينة منخفضة الدقة .

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفيات ، كمرجع فقط. المعاينة ليست الجودة الأصلية ، لذلك لا تقم بتنزيلها من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

 معاينة خلفيات نوكيا X10 - نظرة عامة


تنزيل خلفيات نوكيا Nokia X10 الاصلية 

إذا كنت ترغب في استخدام خلفيات نوكيا على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي ، فسترغب في استخدام الخلفيات المضمنة لـخلفيات نوكيا X10 على هاتفك الذكي. هنا ، نرفق روابط مباشرة من Google Drive و Google Photo ، والتي يمكنك من خلالها تنزيل خلفيات كاملة الدقة بسهولة.

  • رابط تحميل خلفيات موبايل نوكيا إكس 10  من  (Google Drive )
  • رابط تحميل خلفيات موبايل نوكيا إكس 10 من  (Google Photo)

بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ، ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.