-->

تحميل تطبيق واتساب فؤاد 2021 FMWhatsApp اخر اصدار


قم بتحميل واتساب فؤاد اخر اصدار هو نسخة معدلة من WhatsApp Messenger. يمكنك الحصول على أحدث إصدار عن طريق التنزيل والتثبيت على جهاز الاندرويد الخاص بك

تحميل تطبيق  واتساب فؤاد 2021 FMWhatsApp اخر اصدار

 أصبح WhatsApp أحد أكثر  تطبيقات المراسلة شيوعًا اليوم. في عام 2017 ، تشير التقديرات إلى أن التطبيق يضم أكثر من 1.5 مليار مستخدم نشط شهريًا. بسبب هذه الشعبية ، طور مستخدمون آخرون وحداتهم وتطبيقاتهم المعدلة المتنوعة. غالبًا ما يقترح صانعو ملفات APK هذه أن بعض التطبيقات الرسمية تفتقر إلى ميزات إضافية ليستمتع بها الآخرون في  واتساب اف ام 

 واتساب فؤاد 2021 و FMWhatsApp اخر اصدار


يطالب المستخدمون بشكل متزايد بتطبيقات المراسلة مثل WhatsApp. بدون خيارات وميزات التخصيص لمساعدتك في تتبع الأصدقاء أو السابقين ، سيبحث الناس عن واتس اب  أكثر. تتيح لك هذه الخيارات تحميل واتساب fmwhatsapp 2021 على أي جهاز.

ملاحظة: يعتقد الكثير من الناس أن استخدام نسخة معدلة من WhatsApp قد يتسبب في حظر التطبيق الأصلي. هذا ليس صحيحًا لأننا شاركنا رابط تنزيل APK  على صفحتنا. يمكنك بسهولة تنزيل واستخدام واتس فؤاد اخر اصدار ضد الحظر.

على غرار الإصدار الرسمي للتطبيق ، يمكنك إرسال رسائل إلى نفسك وإجراء المكالمات وإرسال الملفات عبر الدردشة. ولكن مع تحميل واتساب fmwhatsapp 2021 ، يمكنك أيضًا تخصيص الواجهة وشاشة الدردشة ، والبقاء غير مرئي ومشاهدة القصص التي تم حذفها من قبل أصدقائك. يحتوي تطبيق  واتساب فؤاد 2021 على ميزات يفتقر إليها التطبيق الأصلي.

مميزات تنزيل واتساب فؤاد FMWhatsApp اخر اصدار 

يقول الناس دائمًا أن MOD لا يزال خيارًا أفضل من التطبيق الأصلي. مع استمرار تزايد مطالب المستخدمين للخصوصية والميزات الجديدة ، يميل المستخدمون إلى استخدام وحدات تطبيق WhatsApp بدلاً من الإصدار الأصلي. وذلك لأن التعديل يوفر ميزات جديدة لم تكن موجودة في الإصدار الأصلي. لذلك ذكرنا هنا بعض ميزات FMWhatsapp. أعتقد أنك ستحب هذه الميزات وتجرب تحميل واتساب fmwhatsapp 2021

فيما يلي قائمة بالميزات التي يمكنك الحصول عليها بعد تثبيت Fouad WhatsApp بنجاح على جهازك. نوصي بتجربة كل واحدة في القائمة حتى تتمكن من عرضها بنفسك. قد تفاجأ بالعديد من الأشياء التي يمكن أن يفعلها واتساب fmwhatsapp 2021:



وظيفة FMWhatsApp
أدى الطلب على المزيد من الوظائف إلى تطوير وحدات APK. تحتوي معظم التطبيقات والألعاب على إصدارات APK. سواء كانت نسخة مجانية أو نسخة معدلة ، فإن WhatsApp لا يختلف عنها. يحتاج المستخدمون إلى وحدات الطرف الثالث هذه لأن لديهم ميزات إضافية لا يمكنك العثور عليها في الإصدار الأصلي ، ويوفر FM WhatsApp هذه الميزات لك.
في هذا الجزء ، سنعرض لك الوظائف المختلفة لبرنامج واتساب اف ام وكيف يعمل حتى تتمكن من تحديد ما إذا كنت تريد تنزيله لجهازك.


جمد آخر مرة رأيت فيها
إذا كنت لا تريد أن يتحدث معك الآخرون من خلال تطبيق المراسلة ، فإن الإصدار الأصلي يتيح لك إخفاء آخر رسالة رأيتها. ومع ذلك ، لن تتمكن أيضًا من رؤية آخر الرسائل التي شاهدها الأشخاص الآخرون ، سواء قاموا بتنشيط رسائلهم أم لا ، مما سيمنعك من مشاهدة نشاط حساباتهم. FMWhatsApp مختلف قليلاً.

باستخدام واتساب اف ام ، يمكنك تتبع أنشطة أصدقائك ، لكن لا يمكنهم فعل الشيء نفسه بالنسبة لك. يسمح لك الوضع بإخفاء آخر مشاركة تم عرضها لمنع أعين المتطفلين ، ولكن لا يزال بإمكانك رؤية آخر مشاركة تم عرضها من جهات الاتصال الخاصة بك.


إخفاء حالة العرض في FMWhatsApp
هل أردت يومًا متابعة أنشطة الآخرين دون أن يلاحظها أحد؟ ماذا لو شاهدت قصة صديق دون علمه؟ مع واتساب اف ام، هذا هو بالضبط ما يمكنك القيام به!
على الرغم من أن هذا يبدو مخيفًا بعض الشيء ، إلا أننا نتفهم أنك تريد أحيانًا مشاهدة قصة شبحك دون أن ينتبه إليها أحد. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يمكنك استخدام وظيفة FMWhatsApp لإخفاء حالة بصرك.


إخفاء تسليم وعلامة زرقاء
أحيانًا نكون مشغولين جدًا بحيث لا يمكننا الرد على رسائلنا ، ونترك أصدقاءك في الأفق عن طريق الخطأ. على الرغم من أن هذا خطأ بسيط ، إلا أنه يسبب مشاكل في الصداقات والعلاقات ، خاصة إذا كان يحدث بشكل متكرر. أو قد لا تكون مستعدًا للعثور على الإجابة المثالية. في أي حال ، يعد إخفاء إشعار علامة الاختيار الزرقاء أمرًا ضروريًا لهذه المواقف. باستخدام واتساب اف ام ، لن تظهر علامة الاختيار الزرقاء على واتساب الخاص بأصدقائك حتى ترد عليهم. هذا يعني أنه يمكنك الاستمرار في التمرير عبر رسائلك دون الحاجة إلى الرد على الفور.


إدخال نص الإجراء المخفي وتسجيله:
هل سبق لك أن قمت بفحص هاتفك دون معرفة كيفية الرد على هذه الرسالة؟ الأمر الأكثر إحراجًا هو عندما تدرك أن تطبيق المراسلة يعرض جهات الاتصال التي أدخلتها لفترة طويلة. مع تحميل fmwhatsapp اخر اصدار ، يمكنك الاسترخاء وإدخال الرد المثالي حتى تكون جاهزًا لإرساله!
يسمح لك الوضع بإخفاء مؤشر إدخال الصوت والتسجيل حتى لا تضطر إلى العثور على الإجابة بسرعة.


أرسل رسالة إلى رقم دون حفظ أي جهات اتصال
نحتاج أحيانًا إلى إرسال رسائل إلى أرقام لإتمام معاملات معينة. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنك تريد أن يظل رقمهم في قائمة جهات الاتصال بهاتفك إلى الأبد. مع FMWhatsApp ، هذا هو بالضبط ما يمكنك القيام به!

يتيح لك هذا الوضع إرسال الرسائل دون حفظ الرقم على هاتفك. توفر لك هذه الميزة الاضطرار إلى حذف الرقم بعد إرسال هذا النص. هذه الميزة مفيدة جدًا لأولئك الذين يحتاجون إلى الاتصال بالعديد من الأشخاص دون إنشاء اتصال شخصي معهم ، مثل أولئك الذين يديرون نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت.


تعطيل تسمية إعادة التوجيه على الرسالة
في التطبيق الأصلي ، إذا كانت هذه رسالة مُعاد توجيهها ، فستتلقى جهة الاتصال الخاصة بك إشعارًا. مع تحميل fmwhatsapp اخر اصدار ، يمكنك الآن نقل عبارات رائعة ومحتوى مثير دون التعرض لانتقادات بسبب الافتقار إلى الأصالة. استخدم FMWhatsApp حتى تتمكن من التظاهر بأنك شخص رائع مع الأصدقاء والعائلة.


اختر من يمكنه الاتصال بك
في بعض الأحيان ، قد يكون الرد على الهاتف مزعجًا ، خاصةً إذا كان المتصل يتابعك بلا رحمة. باستخدام FMWhatsApp ، يمكنك الآن اختيار من يمكنه الاتصال بك وأي جهات اتصال لا يمكنها ذلك. هذه الميزة رائعة جدًا ، خاصة بالنسبة للصديق الذي يكره صوت المكالمة ، أليس كذلك؟


حالة إلغاء الحذف والرسائل:
هناك طريقة أخرى لتتبع أنشطة الأشخاص الآخرين وهي عرض قصصهم المحذوفة. يتيح لك FMwhatsapp اخر اصدارعرض القصص والحالة المحذوفة.

ومع ذلك ، لا تقتصر هذه الميزة على القصص والحالة. إذا قام صديقك بحذف رسالة لأنه تم إرسالها إلى الشخص الخطأ ، أو أرسل عن طريق الخطأ رسالة نصية محرجة ، فلا يزال بإمكانك رؤيتها. هذه الميزة مفيدة للضحك مع الأصدقاء.

التخصيص 
تعبت من نفس التخصيص القديم البسيط؟ ربما تعبت من صلابة الخط الافتراضي لتطبيق WhatsApp. في كلتا الحالتين ، FMWhatsApp لديه الحل الذي تبحث عنه. اكتشف فؤاد واتس اب! يسمح لك بتغيير الألوان والسمات وحفظ الحالة وإخفاء آخر ظهور ولديك مانع مكالمات!

توفر لك هذه الوحدة خيارات مثل السمات والخلفيات والخطوط وحتى تغييرات الواجهة. مع خيارات التخصيص المختلفة ، يمكنك تصميم تطبيقات المراسلة كما يحلو لك. ما هو افضل شيء؟ كل شيء مجاني.

معلومات اضافية حول ملف تحميل واتساب FMWhatsApp 2021

اسم التطبيق FMWhatsApp
الإصدار v18.10.1
الحجم 55 ميجا بايت
إجمالي التنزيلات 1،000،000+
مطلب Android 4.4 والإصدارات الأحدث
آخر تحديث 11 تشرين الثاني (نوفمبر) 2021

تحميل واتساب fmwhatsapp 2021 اخر اصدار

تحميل FM WhatsApp-Fouad WhatsApp APK أحدث إصدار 2021. فيما يلي أحدث إصدار تم إصداره من التطبيق. 


  •  رابط تحميل واتساب fmwhatsapp اخر اصدار v18.10.1 (تحميل)
  • رابط تنزيل واتساب فؤاد FMWhatsApp  APK اخر اصدار v9.05 (تحميل)

طريقة تثبيت واتساب fmwhatsapp 2021

  • أولاً ، قم بإلغاء تثبيت أو تعطيل APK الرسمي لتطبيق WhatsApp أو FMWhatsApp (إذا كان مثبتًا).
  • انقر الآن على الرابط أعلاه لتنزيل إصدار APK الجديد من FMWhatsApp.
  • احفظ ملف APK على مساحة تخزين جهازك.
  • افتح إعدادات Android ، ثم افتح إعدادات الأمان.
  • قم بالتمرير لأسفل وابحث عن خيار إدارة الجهاز.
  • قم بتمكين خيار "تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة".
  • إذا ظهرت نافذة منبثقة ، فما عليك سوى النقر فوق "موافق"

  • انتقل إلى مجلد التنزيل واضغط على ملف FMWhatsApp APK.
  • انقر فوق تثبيت وانتظر حتى ينتهي التثبيت.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، افتح التطبيق وسجل باستخدام رقم هاتفك المحمول.
  • تهانينا ، لقد نجحت في تثبيت FMWhatsApp 2021 APK لنظام الاندرويد .

ختاما

عندما تستخدم تطبيقًا لفترة طويلة جدًا ، حتى لو كان يعمل بشكل جيد ، فإنه يصبح مملًا في بعض الأحيان. لا توجد مشكلة في استخدام بعض التعديلات للتطبيق الخاص بك. طالما أنك تهتم بخطر حظر WhatsApp.

ما هي تجربتك مع المودات؟ هل جربت FMWhatsApp أو Fouad WhatsApp؟ أخبرنا بتجربتك في قسم التعليقات أدناه.

هل أنت على استعداد لتحمل مخاطر التعديل للاستفادة من تجربة المراسلة الخاصة بك؟ ثم قم بتنزيل APK على الفور. أخبرني برأيك في التطبيق الجديد في قسم التعليقات أدناه