-->

أفضل طرق لتفعيل الواتساب برقم امريكي مضمون للاندرويد والايفون

أفضل طرق  لتفعيل الواتساب برقم امريكي مضمون للاندرويد والايفون

كيفية عمل واتساب برقم امريكي-حان الوقت لإرسال رسائل نصية مجهولة باستخدام واتساب . بمجرد أن يصبح واتساب شائعًا ، سيكتشف المهوسون كيفية تجاوز طريقة التحقق من الرسائل القصيرة التي تم تنشيطها بواسطة WhatsApp. أنا أتحدث عن عملية إرسال الرسائل إلى الأصدقاء باستخدام أرقام هواتف محمولة مجهولة / مجهولة. لذلك ، لا يزال المستلم لا يعرف المرسل.

كيفية عمل واتساب برقم امريكي

WhatsApp هو تطبيق محمول يمكن استخدامه على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز . باستخدام تطبيق المراسلة الفورية هذا ، يمكنك إرسال رسائل وصور / مقاطع فيديو إلى مستخدمين معروفين. للقيام بذلك ، يجب عليك استخدام رقم هاتف محمول تملكه. نظرًا لنظام التحقق من رقم واتساب ، سيرسل رمز التحقق لتأكيد تسجيل رقم هاتفك المحمول. ولكن كيف تستخدم WhatsApp بشكل مجهول دون استخدام رقم الاتصال الأصلي؟ باستخدام تشغيل واتس اب برقم وهمي  مؤقت ، يمكننا إكمال عملية التحقق من واتساب بشكل فعال واستخدام واتساب بشكل مجهول.

رقم وهمي للواتس بدون برامج باستخدام مواقع الويب 

لتشغيل واتس اب برقم وهمي أو مؤقت ، كل ما تحتاجه هو التالي.
  • اتصال جيد بالإنترنت.
  •  الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الشخصي.
  •  تطبيق WhatsApp.
فقط قم بتثبيت تطبيق واتساب على هاتفك. اقبل الشروط والأحكام وسيُطلب منك إدخال رقم هاتفك المحمول. إذا كنت عميلاً حاليًا ، يمكنك استخدام خيار "تعديل الرقم" في الإعدادات.

يجب عليك الآن استخدام موقع ويب للتحقق من الرسائل القصيرة عبر الإنترنت ، والذي يمكن أن يساعدك في التحقق من رقم هاتفك المحمول المجهول. للقيام بذلك ، يمكنك زيارة مواقع الويب مثل http://receivefreesms.com/ ، و https://www.receivesmsonline.net/ ، و freeonlinephone.org ، وما إلى ذلك.

من قائمة أرقام الهواتف المحمولة عبر الإنترنت ، حدد أحدها ثم ضع الرقم في حقل رقم الهاتف المحمول الخاص بواتساب.
حدد طريقة التحقق عبر الرسائل القصيرة لتلقي الرسائل القصيرة المرسلة إلى هذا الرقم.
تلقي رمز التحقق من الموقع على الفور.
أدخل رمز التحقق في حقل "رمز التحقق". هذا كل شئ!

يمكنك استخدام WhatsApp بشكل مجهول دون الكشف عن رقم هاتفك الحقيقي. هذه طريقة رائعة للحفاظ على سرية رقم هاتفك. تذكر ، يجب ألا تستخدم هذه التقنية للممارسات السيئة.

أفضل التطبيقات والمواقع  لتشغيل واتس اب برقم وهمي 

يمكنك استخدام بعض مواقع الويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة للتحقق من هويتك على WhatsApp. يرجى ملاحظة أن هذه الأرقام ليست أرقامًا خاصة. هذه أرقام هواتف مشتركة. بمعنى آخر ، يمكن للعديد من الأشخاص استخدام أرقام الهواتف هذه في الوقت الذي يناسبهم.

1] طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب للاندرويدر باستخدام تطبيق  2ndLine


تم تصميم 2ndLine للأمريكيين ، وهو برنامج يعطيك رقم امريكي ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه يوفر أرقام الهواتف المضمونة . أفضل شيء هو أن جميع الأرقام هي أرقام هواتف ثابتة. كمستخدم لهذا التطبيق ، لن تواجه أي مشاكل عند استخدامه على هاتف Android الخاص بك. عند الحديث عن سهولة الاستخدام ، فأنت بحاجة إلى Android 4.4 أو إصدار أحدث لتنزيل هذا التطبيق من متجر Google Play. على الرغم من أنه يتم توفيره مجانًا ، إلا أنه يتعين عليك إنفاق بعض المال لفتح جميع الميزات والأرقام الخاصة. لا يقتصر الأمر على التحقق عبر WhatsApp ، بل يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لإجراء مكالمات دولية إلى الولايات المتحدة وكندا. رسوم المكالمات رخيصة نسبيًا ، والجودة أفضل بكثير من التطبيقات الأخرى في متجر Google Play. (تحميل)

2] رقم وهمي للواتس بدون برامج باستخدام موقع  My Trash Mobile



إذا كنت لا ترغب في تثبيت برنامج يعطيك رقم امريكي على   هاتفك المحمول ، فيجب أن تجرب هذا الموقع ، يمكنك العثور على رقم جديد بعد كل تحديث. في كل مرة تقوم فيها بإعادة تحميل الصفحة ، ستحصل على رقم هاتف جديد. يمكنك استخدام هذا الرقم على WhatsApp و Facebook وما إلى ذلك. عيب هذا الموقع هو أنه لا يمكنك الرد على المكالمات ويدعم الرسائل النصية فقط. يعرض الموقع بشكل علني كلمة المرور لمرة واحدة ، لكنه لا يُظهر من يستخدم الرقم. بمعنى آخر ، يمكنك استخدام WhatsApp بشكل مجهول باستخدام رقم الهاتف هذا. يمكنك أيضًا اختيار رقم امريكي جاهز مع كود الواتس. زيارة موقع  My Trash Mobile

3] رقم وهمي للواتس بدون برامج باسخدام FreePhoneNum


كما يوحي الاسم ، يمكنك الحصول على رقم وهمي للواتس بدون برامج . يوفر هذا الموقع العديد من الأرقام ، يمكنك اختيار أي رقم حسب احتياجاتك. ميزة هذه الخدمة أنه يمكنك العثور على أرقام الهواتف في الولايات المتحدة وكندا فقط. مثل My Trash Mobile ، لا يسمح لك FreePhoneNum بالرد على مكالمات OTP. رقمهم ينشط خدمة الرسائل القصيرة فقط. إذا كنت ترغب في إرسال رسالة نصية من رقم غير معروف ، يمكنك أن تفعل الشيء نفسه. ومع ذلك ، فإن الشركة لا تضمن التسليم.

4]برنامج Spoof Box يعطيك رقم امريكي للواتس اب 2021 للاندرويد و الأيفون   


هذا تطبيق آخر حيث يمكنك  تفعيل الواتساب برقم امريكي مضمون. ليس فقط في الولايات المتحدة ، يمكنك أيضًا العثور على أرقام من دول أخرى ، بما في ذلك المملكة المتحدة وكندا وألمانيا وجنوب إفريقيا. كالعادة ، لا يمكنك استقبال المكالمات ، ولكن يمكنك استقبال الرسائل النصية. تحتاج إلى تحديد رقم بعد زيارة موقع Spoof Box. يمكنك تحميل يجب وتثبيت التطبيق سوى على الاندرويد او الايفون او من خلال الموقع  لتفعيل الواتساب برقم امريكي مضمون , في المتصفح عليك تحديث صفحة الويب بعد استخدام الرقم لتلقي الرسائل القصيرة.

5]كيفية عمل واتساب برقم امريكي باستخدام  برنماج  Receive SMS Online

Receive SMS Online هو تطبيق Android متوافق مع Android 5.0 أو أعلى. سواء كنت ترغب في تلقي الرسائل القصيرة أو OTP ، يمكنك عمل  رقم امريكي جاهز مع كود الواتس للقيام بذلك بمساعدة هذا التطبيق. أفضل شيء هو أنه يمكنك العثور على الرقم الهندي حتى تتمكن من البدء في استخدامه دون عناء. بشكل افتراضي ، لا يتطلب منك إنشاء حساب. ومع ذلك ، إذا كنت تريد حفظ جميع الرسائل ، فمن المستحسن إنشاء حساب بعد تنزيل هذا التطبيق وتثبيته. (تحميل)

6] كيفية عمل واتساب برقم امريكي باستخدام SMS24



SMS24 هي خدمة أخرى لتشغيل واتس اب برقم وهمي  تتيح لك  ايضا تلقي الرسائل القصيرة دون الكشف عن الرقم الأصلي. الميزة الأساسية لهذه الخدمة هي أنه يمكنك الاختيار بين دول / مناطق متعددة وفقًا لاحتياجاتك. إذا كنت في الولايات المتحدة ، يمكنك اختيار رقم موجود في الولايات المتحدة. وبالمثل ، يمكنك العثور على أرقام من بلجيكا ، والهند ، وكندا ، إلخ. شيء مهم آخر هو أنه يمكنك رؤية أرقام متعددة لكل بلد. لا حاجة لتثبيت التطبيقات أو إنشاء حساب لبدء استخدام SMS24. ما عليك سوى زيارة الموقع الرسمي واختيار الرقم ، ثم الدولة.

7] طريقة تفعيل واتساب برقم أمريكي باستخدام TEMP SMS


TEMP SMS هو مستلم مؤقت للرسائل القصيرة في نيوزيلندا. يمكنك استخدامه لعمل رقم امريكي للواتس اب . سواء كنت تستخدم هاتف Android أو iOS ، يمكنك استخدام خدمة تشغيل واتس اب برقم وهمي جديد. كما ذكرنا سابقًا ، يمكنك العثور على جميع الأرقام بناءً على +64 أو نيوزيلندا. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه لا يمكنك استخدام هذه الخدمة من البلدان / المناطق الأخرى. لمعلوماتك ، ليست هناك حاجة لتثبيت التطبيقات أو إنشاء حساب. زيارة الموقع TEMP SMS
هذه بعض من أفضل طرق  عمل رقم امريكي للواتس اب للاندرويد والايفون  دون الكشف عن أي أرقام شخصية.