-->

تحميل خلفيات سوداء فخمه للايفون | أفضل 20 خلفية ايفون سوداء


تحميل خلفيات سوداء فخمه للايفون | أفضل 20 خلفية ايفون سوداء

 تحميل خلفيات سوداء فخمه للايفون-إذا كنت تحب أصغر تكوين للشاشة الرئيسية وتبحث عن خلفيات سوداء فخمه للايفون ، فيمكنك الاختيار من بين مجموعة خلفية ايفون سوداء لـ iPhone. هناك عشرين خلفيات سوداء للاختيار من بينها. تم تحسين جميع الخلفيات لشاشة ايفون OLED ، ومن الواضح أن هذه الخلفيات المظلمة تستخدم طاقة أقل من الخلفيات الأخرى. ومع ذلك ، يمكنك هنا تحميل خلفيات سوداء فخمه للايفون بدقة كاملة .

ايفون خلفيات سوداء فخمه 

فيما يلي جميع خلفيات سوداء للايفون. يمكنك الاستمتاع تمامًا بهذه الخلفيات على سلسلة ايفون 11 برو و ايفون 12 و ايفون  13. على الرغم من أنه يمكنك أيضًا استخدامه على طرز iPhone القديمة ، إلا أنه لن يساعدك في توفير  عمر البطارية بسبب شاشة غير OLED. تم الحصول على المجموعة الكاملة المكونة من عشرين خلفية سوداء من Reddit عبر  r/amolebackgrounds الشهير ، لذا تأكد من التحقق من ذلك. يتم مشاركة هذه الصور من قبل عشاق خلفيات ايفون سودا.

1. خلفيات ايفون سوداء فخمة عرض الشارع 

تحتوي سلسلة خلفيات سوداء للايفون على مجموعة كبيرة من الخلفيات ، أولها خلفية للشارع بأضواء نيون. نظرًا لتأثير ضوء النيون ، تبدو الخلفية جميلة جدًا على شاشة قفل أيفون.

2. خلفيات ايفون سوداء فخمة-طائرات

يحب الأشخاص خلفيات ايفون سوداء فخمة نظيفة وبسيطة ، فهذه هي أول خلفية مبسطة في سلسلتنا. تحتوي نجوم هذا العمل الفني على أربع طائرات يمكنها إطلاق غاز العادم الملون في السماء.


3. خلفيات ايفون سوداء فخمة-سيارات السباق 

أول خلفية نسيج مجردة ، استخدم مؤلف هذه الخلفية مواد مجردة لصنع السيارات ، وهو أمر رائع. ستستمتع باستخدام هذه الخلفية على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لجهاز iPhone الخاص بك.




4.  خلفية سوداء فخمه للايفون  الفن الرقمي 

إذا كنت تحب خلفيات الفن الرقمي ، يمكنك اختيار Keyhole كخلفية جديدة. أنشأ الفنان (Andrea Koroveshi) هذا العمل الفني الرقمي ثنائي الأبعاد ، وقمنا بتحسين هذه الخلفية لجهاز أيفون.


5. خلفيات سوداء فخمه للايفون-ماريو

تتميز الرسوم المتحركة المحسّنة بتقنية OLED بماريو يسقط العملات الذهبية من منجم الذهب. هذه الخلفية لديها نسبة سوداء تزيد عن 70٪. العمل الفني يبدو مهيبًا ، هذه معاينة للخلفية.


6.خلفية ايفون سوداء نسيج النيون 

تبدو  رائعة على لوحة OLED. تتميز هذه الخلفية بالورود والجماجم الحمراء باستخدام ألوان النيون والقوام المجرد كخلفية في الصورة. هذا مهذب للغاية بالنسبة لـ iPhone.

7. خلفية ايفون سوداء شعلة الخشب 

احتلت شعلة خلفية الخشب الأسود لجهاز iPhone المرتبة السابعة في قائمة أفضل الخلفيات سوداء للايفون. نسبة البكسل السوداء في هذه الخلفية هي 85.64٪ ، يرجى تجربة هذه الخلفية.


8.خلفية ايفون سوداء الظلام و الشاطئ 

يعجبني المظهر البسيط لهذه الخلفية ، والذي يصور المشهد حول نار المخيم. درجة تعتيم لوحة OLED في هذه الصورة هي 58.71٪ ، سترغب في استخدام خلفية الشاشة هذه على جهاز iPhone الخاص بك.


9. خلفية ايفون سوداء  السماء الأرجواني والظلام
تحتوي الصورة على سماء أرجوانية ومزيج من القوام البسيط والتجريدي. بالحديث عن الظلام ، فإن نسبة اللون الأسود فيه أكثر من 60٪ ، ويبدو أكثر إثارة للإعجاب في الوضع المظلم ، لذلك إذا كنت تستخدم خلفية الشاشة هذه ، فيرجى محاولة استخدام الوضع الداكن.


10.خلفية ايفون سوداء من القمر إلى المريخ

صمم Nitin Kale  هذا العمل الفني الجميل للاحتفال بالذكرى الخمسين لأبولو ، مستخدمًا تصميم Tital كخلفية. لقد قمنا بتحسينها لسلسلة iPhone 12 و iPhone 13 ، وتجاوزت نسبة البكسل الأسود في هذه الصورة 45٪.


11. خلفية ايفون سوداء سحابة المحيط الهادئ الأزرق

تبحث عن خلفيات مجردة رائعة ، يمكنك اختيار الخلفيات السحابية. يستخدم العمل الفني مزيجًا من الأزرق والأسود. يشبه اللون خلفية الشاشة الافتراضية في iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max ، ويمكنك أيضًا استخدامه على سلسلة iPhone 13 Pro والموديلات الأقدم.

12. خلفية ايفون سوداء الجمجمة 

Skull and Neon Light هي خلفية أخرى بضوء النيون في قائمة أيفون المكونة من عشرين خلفية لخلفيات ايفون سوداء hd. تحتوي الخلفية على نسبة بكسل سوداء تزيد عن 84٪ ، لذلك سيتم حجز المزيد من طاقة البطارية لطرازات iPhone المزودة بشاشات OLED.


13. خلفيات سوداء فخمة للايفون -القط في الظلام

خلفية خاصة لمحبي القطط ، هذه الخلفية السوداء المهيبة بها أكثر من 65٪ ظلام في الصورة. تبدو الخلفية رائعة على شاشة قفل iPhone.

14. خلفيات سوداء فخمة للايفون Mandalorian 

هل تحب المسلسل التلفزيوني Mandalorian؟ هنا ، نقدم خلفية OLED خاصة لجهاز iPhone الخاص بك مع خوذة Mandalorian الأيقونية. إن الشيء العظيم في هذه الخلفية هو أنها تحتوي على أكثر من 89٪ بكسلات سوداء.


15. خلفية ايفون سوداء الكثبان الرملية

تبدو خلفية الكثبان الرملية رائعة على شاشة iPhone. تبدو هذه الصورة جيدة على الشاشة الرئيسية وشاشة القفل ، وتحتوي الصورة على 48٪ بكسل أسود.

16. خلفية ايفون سوداء  الرجل العنكبوت (سبايدرمان)

هنا ، نقدم خلفيات سوداء لمحبي Marvel ، على وجه الدقة ، عشاق Spider-Man. إنه مصمم خصيصًا لشاشة قفل iPhone. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا استخدامه على الشاشة الرئيسية ، لكنه يبدو أفضل على شاشة القفل.

17. خلفيات ايفون سوداء فخمة -ريترو

تستخدم هذه الصورة مزيجًا من أضواء النيون والألوان القديمة لتصوير الأنهار والجبال والقمر. وفقًا لـ Redditors يوجد أكثر من 70٪ من البكسل الأسود في خلفية هذه الصورة ، يرجى تجربة هذه الصورة.

18.خلفيات ايفون سوداء فخمة -لعبة الحبار 

 Squid Game  هو مسلسل جديد شهير من Netflix. تتمتع Squid Game بطلب مجنون لخلفيات الشاشة. إذا كنت تبحث عن خلفية أغمق في هذه القائمة ، فإن ألعاب Squid هي الألعاب التي يجب أن تجربها. تحتوي هذه الصورة على أكثر من 95٪ بكسلات سوداء ، مما يعني أنها تستهلك طاقة أقل مقارنة بالصور الأخرى.


19. خلفيات ايفون سوداء فخمة -صاروخ على الشاطئ

هذه الخلفية هي إحدى خلفياتي المفضلة في هذه القائمة ، يجب أن تجربها. أنشأ بعض redditors نسخًا معدلة من هذه الخلفية لإخفاء درجة أيفون . الصورة الأصلية بها نجوم في الخلفية


20. خلفيات ايفون سوداء فخمة -جبال

آخر خلفية في قائمة ورق الحائط الأسود لـ iPhone هي جبل بسيط. كما يوحي الاسم ، تمثل الصورة الجبال والأنهار والأشجار. مزيج الألوان لهذه الصورة مثير للإعجاب.

لم تنته المجموعة بعد ، فنحن نخطط لمشاركة المزيد من هذه الخلفيات.إذا كنت تحب هذه الخلفيات أو ترغب في رؤية المزيد من هذه الخلفيات ، فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات. تأكد من مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي.