-->

أفضل طريقة حل مشكلة يتعذر التقاط لقطة الشاشة تم المنع بواسطة سياسة الحماية


أفضل طريقة حل مشكلة يتعذر التقاط لقطة الشاشة تم المنع بواسطة سياسة الحماية

حل مشكلة يتعذر التقاط لقطة الشاشة تم المنع بواسطة سياسة الحماية-حيث بالإضافة إلى التواصل مع الأشخاص ، نستخدم أيضًا أجهزة Android للقيام بالعديد من الأشياء. يمكنك استخدامه لتشغيل الألعاب ومشاهدة الأفلام والتقاط الصور ومقاطع الفيديو وكل شيء بينهما. بالإضافة إلى كل ذلك ، أصبح أخذ لقطات الشاشة أو التقاطها أمرًا شائعًا للجميع.

سواء وجدت شيئًا  مثيرًا للاهتمام بالنسبة لك ، فإن أخذ لقطات الشاشة هو أول ما يفعله الجميع. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، لسبب ما ، لن تتمكن من التقاط لقطة شاشة ، الأمر الذي قد يكون مزعجًا للغاية.  إصلاح خطأ"لا يمكن أخذ لقطات الشاشة بسبب سياسة الأمان".

إذا حاولت التقاط لقطة شاشة أثناء بث Netflix على أندرويد ، فستتلقى إشعارًا فقط بعدم إمكانية التقاط لقطة الشاشة. وينطبق الشيء نفسه على لقطات الشاشة للملفات الشخصية المقفلة على الفيس بوك ، سواء كنت تستخدم التطبيق أو تتصفح Facebook باستخدام متصفح على هاتفك. ومع ذلك ، بالنسبة لبعض التطبيقات الأخرى ، لا يمكن التقاط لقطات شاشة ، مما قد يفاجئك. إذا سئمت من عدم القدرة على التقاط لقطات شاشة في تطبيقات ومواقع معينة على متصفح الويب الخاص بك ، فهذا الدليل مناسب لك.

حل مشكلة يتعذر التقاط لقطة الشاشة تم المنع بواسطة سياسة الحماية

لأسباب أمنية مختلفة ، هناك بعض التطبيقات والمواقع التي تمنع المستخدمين من التقاط لقطات شاشة. لحسن الحظ ، هناك عدة طرق يمكنك اتباعها حتى يظل بإمكانك التقاط لقطات شاشة على أي حال.

طريقة تفعيل لقطات الشاشة في وضع التصفح المتخفي في جوجل كروم 

عند استخدام Google Chrome للتصفح المنتظم ، يمكنك بسهولة التقاط لقطات شاشة بسهولة. ومع ذلك ، لا يمكنك التقاط لقطات شاشة أثناء تصفح الإنترنت على متصفح جوجل كروم  في وضع التصفح المتخفي. هناك طريقة  حل مشكلة يتعذر التقاط لقطة الشاشة تم المنع بواسطة سياسة الحماية وهي تمكين لقطات الشاشة على جوجل كروم . اتبع هذه الأوامر.

  • افتح متصفح Google Chrome على جهاز Android الخاص بك.
  • في شريط العناوين في الجزء العلوي ، اكتب فقط chrome: // flags
  • سيؤدي هذا إلى فتح صفحة التجربة حيث يمكنك تمكين أو تعطيل ميزات معينة على Google Chrome.
  • في منطقة مؤشر البحث ، فقط أدخل  Incognito Screenshot.
  • عندما تجد الشعار ، ما عليك سوى النقر فوق المربع الافتراضي. سوف تفتح قائمة

حدد تمكين من القائمة. سيُطلب منك إعادة تشغيل المتصفح. أعد تشغيله.
أدخل الآن وضع التصفح المتخفي على Google Chrome والتقط لقطة شاشة.
يمكنك الآن التقاط لقطة شاشة على الفور دون تلقي رسالة  (يتعذر التقاط لقطة الشاشة تم المنع بواسطة سياسة الحماية)
.

طريقة تفعيل لقطات الشاشة في وضع التصفح المتخفي في متصفح فايرفوكس Firefox

إذا كان لديك متصفح الويب Mozilla Firefox على جهاز اندرويد ولا يمكنك التقاط لقطة شاشة في وضع التصفح المتخفي ، فيمكنك اتباع الخطوات أدناه.

أولاً ، تأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار من Firefox على جهاز Android الخاص بك.
قم بتشغيل متصفح فايرفوكس على جهازك وانقر فوق قائمة النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العلوية أو السفلية اليمنى. (حسب تكوين المستعرض الخاص بك)
في القائمة ، انقر فوق الإعدادات. ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة إعدادات المتصفح.


  • قم بالتمرير وحدد خيار Private Browsing التصفح الخاص.

  • سترى بعد ذلك السماح بلقطات الشاشة في مفتاح تبديل التصفح الخاص. انقر لتشغيله.
  • هذه هي الطريقة التي يمكنك بها التقاط لقطات شاشة في وضع التصفح المتخفي دون تلقي رسالة مفادها أنه لا يمكن التقاط لقطات الشاشة بسبب سياسات الأمان.

مسؤولي الجهاز والسياسات

الآن ، إذا كنت تستخدم جهاز Android توفره مؤسستك ، فمن المرجح أن يقوم مشرف مؤسستك بتعطيل أو تمكين العديد من سياسات الأمان التي تم تمكينها على جهازك. في هذه الحالة ، ليس لديك أي خيار لإيقاف تشغيله ، ولا يمكنك حتى محاولة التقاط لقطة شاشة. لذلك ، لأخذ لقطات شاشة على جهازك ، قد تحتاج إلى التحدث إلى مؤسستك لمعرفة ما إذا كانت تسمح لك بالتقاط لقطات شاشة.

طريقة التقط لقطات شاشة باستخدام مساعد جوجل Google

قبل أن تبدأ ، يجب أن تعلم أنه إذا تم تعطيل لقطات شاشة وضع التصفح المتخفي في متصفحك ، فلن يتمكن حتى المساعد من التقاط لقطات شاشة على الإطلاق. يمكنك استخدام Google Assistant لالتقاط لقطات شاشة للملفات الشخصية المقفلة على Facebook. هذا هو كيف نفعل ذلك.

  • إذا لم يكن لديك تطبيق مساعد Google على جهازك ، فقم بتنزيله وتأكد من تحديثه (إذا كان لديك التطبيق بالفعل).
  • إذا كان هذا هو التثبيت الأول ، فالرجاء تسجيل الدخول وإعداد مساعد Google الآن.
  • بعد اكتمال كل شيء ، قم بإظهار المعالج واسحبه لأعلى لعرض شاشة المعالج بالكامل.
  • اضغط على صورة ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى العليا.
  • أنت الآن في صفحة "الإعدادات" ، قم بالتمرير لأسفل حتى تجد خيار "عام". اضغط لأسفل

  • ما عليك سوى النقر فوق مفتاح تبديل استخدام محتوى الشاشة وتشغيل التبديل لاستخدام لقطة الشاشة.

  • يمكنك الآن فقط التمرير سريعًا لأعلى من أسفل الشاشة أو قول OK Google لإحضار المساعد.
  • ما عليك سوى الانتقال إلى التطبيق الذي تريد التقاط لقطة شاشة له. استدع مساعد Google ، ثم اكتب أو قل "OK Google ، التقط لقطة شاشة"
  • سيأخذ المعالج لقطة شاشة على الفور. في الإصدارات القديمة من Android ، يمكنك اختيار مشاركتها في أي مكان ، بينما في الإصدارات الأحدث من Android ، يمكنك اختيار حفظها في معرض الصور الخاص بك.
  • يمكنك أيضًا استدعاء المساعد بالضغط على زر الطاقة. تتطلب منك بعض الأجهزة تنشيطها في تطبيق الإعدادات.
عندما يتم عرض الرسالة "يتعذر التقاط لقطة الشاشة تم المنع بواسطة سياسة الحماية" ، يمكنك التقاط لقطة شاشة في التطبيق بهذه الطريقة. يرجى ملاحظة أن هذه الطرق ليست مناسبة دائمًا لكل تطبيق. لأسباب أمنية ، قامت بعض التطبيقات بتعطيله. بالإضافة إلى ذلك ، كن مسؤولاً عن اعتراض المحتوى الذي لا يجب عليك اعتراضه. يمكن أن تسبب الأخطاء الصغيرة المتاعب ، والشخص الوحيد المسؤول هو أنت.