-->

تحميل خلفيات سامسونج Galaxy A03 Core الأصلية بجودة عالية الدقة

 
تحميل خلفيات سامسونج A3 Core الأصلية بجودة عالية الدقة

في الأسبوع الماضي ، أطلقت سامسونج هاتفًا ذكيًا جديدًا من فئة A للمبتدئين يسمى Galaxy A03 Core. يمكننا الآن استخدام خلفيات أحدث هواتف سامسونج ذات الأسعار المعقولة. تم تجهيز سامسونج جالاكسي اي 03 كور بلوحة Infinity-V مقاس 6.5 بوصة وبطارية 5000 مللي أمبير وعدسة واحدة بدقة 8 ميجابكسل والمزيد. تم تجهيز هواتف السلسلة A من سامسونج ببعض الخلفيات الرائعة ، ولا يُعد A03 Core استثناءً. هنا يمكنك تنزيل خلفيات سامسونج جالاكسي A03 كور الاصلية .

نظرة  سريعة على هاتف Samsung Galaxy A03 Core

أضافت سامسونج بهدوء هاتف Galaxy A03 Core إلى مجموعة منتجاتها من السلسلة A. وعلى الرغم من أن الوقت المحدد للتسويق والسعر لا يزالان غير معروفين ، يمكننا استخدام الخلفيات  حسب الرغبة. قبل أن ندخل في قسم الخلفيات ، دعنا نلقي نظرة على أحدث هواتف السلسلة A. بدءًا من المقدمة ، لدينا لوحة TFT Infinity-V مقاس 6.5 بوصة بدقة 720 × 1600 بكسل. تحت الغطاء ، تم تجهيز الجهاز بشريحة Unisoc SC9863A ويبدأ بنظام التشغيل Android 11 القائم على One UI.

تم تجهيز غالكسي A03 Core بسعة 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت للتخزين الداخلي ، وسيتم توسيعه باستخدام بطاقة microSD. فيما يتعلق بالبصريات ، توجد وحدة كاميرا أحادية العدسة في الجزء الأمامي والخلفي من الهاتف الذكي. في الخلف ، توجد عدسة بفتحة 8 ميجابيكسل f / 2.0 ، والمستشعر الأمامي هو 5 ميجابيكسل للتصوير السيلفي. يدعم الجهاز تسجيل فيديوهات Full HD بمعدل 30 إطار بالثانية.

أطلقت شركة سامسونغ أحدث هاتف محمول من المستوى المبتدئ ، مزودًا ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة ، ويدعم سرعة شحن 10 وات ، ومتوفر باللونين الأزرق والأسود. فيما يلي مواصفات هاتف غالكسي A03 كور . الآن دعونا ندخل قسم الخلفيات.

خلفيات سامسونج Samsung Galaxy A03

بالإضافة إلى الأجهزة الجديدة ، تم تجهيز جالكسي A03 كور أيضًا بمجموعة من خلفيات  الجديدة. يحتوي Galaxy A03 Core على إجمالي 11 خلفية مدمجة ، وجميع الصور ثابتة. تستخدم هذه السلسلة خلفية شاشة القفل الجديدة بشكل افتراضي ، والخلفيات الأخرى هي نفسها التي رأيناها في هواتف سلسلة Galaxy A. من حيث الدقة ، تبلغ دقة الصورة 720 × 1600 بكسل ، فلا داعي للقلق بشأن جودة الصورة. ادناه قسم المعاينة بصور منخفضة الدقة.

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفيات ، كمرجع فقط. المعاينة ليست الجودة الأصلية ، لذلك لا تقم بتنزيلها من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

معاينة خلفيات  سامسونج جالاكسي A03 كور الاصلية



تحميل خلفيات  سامسونج جالكسي  Galaxy A03 Core 

إذا كنت تحب خلفيات سامسونج من سلسلة A ، فإليك الخلفيات الجديدة للهاتف الذكي  A03 Core التي تم إصدارها مؤخرًا. هنا ، نرفق رابط مباشر من Google Drive ، بالإضافة إلى صور كاملة الدقة.

  •  رابط تحميل خلفيات سامسونج جالاكسي اي 03 كور من (Google Drive)

بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ، ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.