-->

تحميل جوجل كاميرا (GCam 8.3) لهاتف Moto G Power (2021) مع ملف الاعدادات

تحميل جوجل كاميرا (GCam 8.3) لهاتف Moto G Power (2021) مع ملف الاعدادات
ل
 بالإضافة إلى البطارية القوية التي تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ، تعد الكاميرا ثاني أهم ما يميز هاتف موتورولا جي باور (2021) الذكي. يحتوي الجهاز على كاميرا ثلاثية العدسات مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل. بمساعدة خوارزميات البرامج ، يمكن لـ Moto G Power (2021) التقاط صور عالية الدقة بدقة 48 ميجابكسل. ولكن إذا كنت ترغب في التقاط صور مذهلة ، فيمكنك استخدام تطبيق كاميرا Pixel 6 (المعروف أيضًا باسم منفذ GCam mod). يمكنك تنزيل جوجل كاميرا لهاتف موتو جي باور - Google Camera for Moto G Power (2021) من هنا.

جوجل كاميرا  لهاتف موتو جي باورGoogle Camera fo Moto G Power (2021)

تم تجهيز الجيل الثاني من Motorola G Power بتطبيق كاميرا غني بالميزات. يحتوي تطبيق الأسهم على الوضع الليلي والوضع الاحترافي (المعروف أيضًا باسم الوضع 48 ميجابكسل) و HDR ووظائف أخرى. ولكن في حالة رغبتك في التقاط صور فوتوغرافية مذهلة للنجوم ، يمكنك استخدام بديل تطبيق الكاميرا الافتراضي. أحد أفضل البدائل للتطبيق الافتراضي هو تطبيق جوجل كاميرا . ستكون سعيدًا بمعرفة أنه مناسب للهواتف الذكية G Power. نعم ، يمكنك استخدام التصوير الفلكي والوضع الليلي من Google (يُسمى Night Sight) وغير ذلك من الضروريات.

يتوافق أحدث اصدار من جوجل كاميرا (GCam 8.3) مع العديد من هواتف 2021 المحمولة ، ولا يُعد موتورولا G Power (2021) استثناءً. يمكنك تحميل التطبيق على الجانب لاستخدام اصدار GCam 8.3 للوصول إلى ميزات مثل وضع التصوير الفلكي ، والرؤية الليلية ، و SloMo ، ووضع الجمال ، وتحسين HDR ، وطمس العدسة ، و PhotoSphere ، والملعب ، ودعم RAW ، و Google Lens ، وما إلى ذلك. دعنا الآن نلقي نظرة على خطوات تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على Moto G Power (2021).

تنزيل جوجل كاميرا موتورولا جي باور Google Camera for Motorola G Power- (2021)

أحد أفضل الأشياء في هواتف Motorola هو توفير دعم Camera2 API. إذا كنت تستخدم Moto G Power ، فلا داعي للقلق. يمكنك ببساطة تنزيل GCam Apk من الرابط أدناه وتحميله على هاتفك الذكي. نرفق هنا أحدث منفذ GCam 8.3 من BSG و GCam 7.3 من Wichaya ، أدناه روابط  التنزيل .

رابط تنزيل Google Camera 8.3 لهاتف Moto G Power 2021

قم بتنزيل Google Camera 7.3 لهاتف  Moto G Power 2021 


ملاحظة: قبل تثبيت التطبيق الجديد الذي يحمله Gcam Mod ، تأكد من حذف الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا بالفعل). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.

إذا كنت تريد نتائج أفضل ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه وإضافة ملف تعريف.

طريقة تثتبيت ملف الإعدادات (الكونفيغ)

الإعدادات الموصى بها:لـ GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.1_Wichaya_V3.1.1.apk
  • أولاً ، قم بتنزيل ملف التكوين هذا moto-finalconfig.xml على هاتفك الذكي.
  • الآن قم بإنشاء مجلد جديد يسمى GCam.
  • افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر باسم configs7.
  • الآن قم بلصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  • عند الانتهاء ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المنطقة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  • انقر فوق الإعداد المعروض في النافذة المنبثقة ، ثم انقر فوق زر الاستعادة.
  • ارجع إلى درج التطبيق وافتح التطبيق مرة أخرى.
بالنسبة لـ MGC_8.3.252_V0d_MGC.apk ، لا توجد العديد من الإعدادات لتكوينها ، ولكن لا يزال بإمكانك ضبط إعدادات GCam حسب الحاجة للحصول على أفضل النتائج.

لقطة الشاشة