طريقة نقل أو تحويل ملفات PDF إلى Google Docs


 أصدرت Google عددًا كبيرًا من الأدوات والبرامج لجعل الحياة أسهل وأبسط. يجب أن يكون مُحرر مستندات Google أشهرها. لماذا هي شعبية؟ حسنًا ، إنه مجاني ويمكن استخدامه على أي نظام أساسي. ما عليك سوى تثبيت متصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتخزين جميع مستنداتك في السحابة نفسها ، وهي Google Drive.

إذا كنت تستخدم محرر مستندات  جوجل (Google Docs) بشكل متكرر وتتعامل أيضًا مع ملفات PDF ، فمن المحتمل أنك كنت تبحث عن خيار تحويل الملفات مباشرة في محرر مستندات جوجل نفسه. هذا دليل حول كيفية تحويل ملف PDF الى  محرر مستندات جوجل .

إذا نظرت إلى Google Docs نفسه ، فلا يوجد مثل هذا الخيار لإدراج ملفات PDF مباشرة في ملفات المستندات. عفوًا ، لا توجد حتى وظيفة إضافية متاحة تسمح لك بإضافة ملفات PDF إلى محرر مستندات جوجل . إذا، ماذا تفعلون؟ هل قمت بالتبديل إلى معالج نصوص آخر لأنك لا تستطيع إدراج ملف PDF؟ لا ، لم تفعل. هذا هو المكان الذي نأتي إليه ونوضح لك كيفية اضافة ملفات PDF في محرر مستندات جوجل على الفور. تابع القراءة لمعرفة المزيد

خطوات  تحويل ملفات PDF  إلى  مستندات جوجل  

قبل أن تبدأ ، يجب أن تعلم أنه لا يمكنك فقط إدراج ملفات PDF في محرر مستندات Google. بالطبع ، قد يبدو هذا بسيطًا بعض الشيء ، ولكن مهلا ، هناك دائمًا حل لفعل أي شيء.


  • أولاً ، انظر إلى ملف PDF الذي لديك. انظر كم عدد الصفحات التي يحتوي عليها.
  • إذا كان هناك أقل من ثلاث صفحات ، فإن أفضل طريقة هي التقاط لقطة شاشة لكل صفحة. لا ينبغي أن تكون هناك مشكلة على الإطلاق. يمكنك الانتقال هنا لمعرفة كيفية التقاط لقطات شاشة بسهولة على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.
  • ومع ذلك ، إذا كان لديك ملف PDF ضخم يحتوي على أكثر من 5 صفحات أو نحو ذلك ، فقد يكون من الصعب الاستمرار في التقاط لقطات شاشة لكل صفحة.
  • نعلم أنه يمكنك إدراج الصور في محرر مستندات Google ، لذلك سنستخدم محول PDF عبر الإنترنت هنا لتسهيل الأمر عليك.

  • I Love PDF هو محول PDF شائع وشائع الاستخدام على الإنترنت. يمكنك بسهولة تحويل ملفات PDF إلى صور.

  • للقيام بذلك ، ما عليك سوى زيارة المحول عبر الإنترنت والنقر فوق PDF إلى JPG


  • سيطلب منك الآن تحميل ملف PDF الخاص بك. انقر فوق الزر تحديد PDF. يمكنك أيضًا سحب ملف PDF وإفلاته.

الآن ، اختر الخيار الأول الذي يقول Page to JPG. سيؤدي تحديد هذا إلى إنشاء صور مساوية لعدد الصفحات في ملف PDF.


  • بمجرد تحديد الخيار ، انقر فوق الزر Convert To JPG.
  • ستبدأ العملية على الفور وستتيح لك تنزيل الملف على نظامك. يمكنك أيضًا اختيار حفظه في التخزين السحابي لـ Google Drive أو Dropbox.
  • الآن وقد تم تنزيل صور PDF الخاصة بك ، حان الوقت لإضافتها إلى ملف مستندات Google.
  • افتح مُحرر مستندات Google وانقر فوق إدراج من شريط القائمة.

حدد الصورة وانقر فوق تنزيل من الكمبيوتر. سيُطلب منك الانتقال إلى الصورة التي تريد تنزيلها.
هذه هي الطريقة التي تضيف بها ملفات PDF إلى محرر مستندات جوجل . بالطبع ، هذا يختلف عن إضافة ملف PDF بأكمله ، ولكن كحل بديل ، هذا هو أفضل ما يمكنك القيام به.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة صورة واحدة من ملف PDF ثم إضافة ارتباط. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الصورة التي أدخلتها في ملف Google Doc وتحديد خيار "Link". يمكنك هنا إضافة روابط إلى ملفات PDF التي ربما تكون قد خزنتها على خدمات التخزين السحابية. ولكن يرجى التأكد من أن الملف مرئي للجميع ، وإلا فقد تحدث مشكلات.

تحقق أيضًا من:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

     


    لمزيد من التحديثات حول الخلفيات و التطبيقات  والتقنيات و الشروحات ، يرجى متابعتنا على Twitter   أو Telegram او Facebook للحصول على تحديثات سريعة.