-->

افضل 6 حلول لحل مشكلة تعليق الانستقرام على الاندرويد والايفون

افضل 6 حلول لحل مشكلة تعليق الانستقرام على الاندرويد والايفون


 حل مشكلة تعليق الانستقرام على الاندرويد والايفون -حيث إذا كان لديك تطبيق انستقرام على هاتفك ، لكنه لا يعمل ويستمر في التعطل بعد فتحه ، يمكنك اتباع هذه النصائح لتحري الخلل وإصلاحه. فيما يلي بعض أدلة أفضل الممارسات لإصلاح تعطل Instagram أو عدم العمل على هواتف Android و iOS. نظرًا لأن هذا قد يكون جزءًا مهمًا من حياتك اليومية ، فقد ترغب في حل المشكلة في أسرع وقت ممكن. لذلك ، ستساعدك النصائح والحيل التالية.
لإصلاح حل مشكلة تعليق الانستقرام حل  في الايفون والاندرويد ، يرجى اتباع الخطوات أدناه.

ستة حلول لحل مشكلة تعليق الانستقرام

1 تحقق مما إذا كان انستجرام مغلقًا

هذا هو أول شيء يجب عليك التحقق منه قبل الدخول إلى أي دليل آخر. إذا تم إغلاق Instagram رسميًا لسبب ما ، فسوف تضيع الوقت في إيجاد حل لجعله يعمل مرة أخرى. هناك عدة طرق للتحقق من ذلك.

  • أولاً ، يمكنك فتح instagram.com في أي متصفح. إذا نجحت ، يجب عليك اتباع الحلول الأخرى.
  • ثانيًا ، يمكنك البحث عن كلمات رئيسية مثل "Instagram down" على Google. وبالمثل ، يمكنك أيضًا البحث في Twitter و Facebook.
  • ثالثًا ، يمكنك فتح موقع الويب هذا: isup.me وإدخال Instagram.com للتحقق مما إذا كنت أنت وحدك أم أن Instagram مغلق للجميع.
  • رابعًا ، يمكنك أن تطلب من أصدقائك التحقق من ذلك لك.
  • بغض النظر عما تفعله ، فأنت بحاجة للتأكد من أن انسجرام يعمل للجميع ما عداك.

2-مسح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات للتطبيق 

عندما يفشل التطبيق في العمل على جهازك المحمول ، فهذا هو أفضل حل لتشغيله مرة أخرى. إذا كنت تستخدم هاتف اندرويد ، فيمكنك بسهولة مسح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات لأن نظام التشغيل يحتوي بالفعل على هذه الميزات. بغض النظر عن هاتف Android الذي تستخدمه ، يمكنك العثور على خيارات مماثلة على جميع الهواتف. من ناحية أخرى ، لا يتوفر لمستخدمي iOS مثل هذا الخيار ، لذا فإن هذا الحل غير مناسب لهم.

عندما يتعلق الأمر بمسح ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات تطبيق أندرويد ، فأنت بحاجة إلى اتباع سلسلة من الخطوات. ومع ذلك ، لا تحتوي جميع الهواتف على نفس الخيارات ، ولكن يمكنك العثور على خيارات مماثلة في جميع الهواتف.

أولاً ، افتح تطبيق "الإعدادات" على هاتفك وانتقل إلى قسم "التطبيقات" أو "التطبيقات". هنا ، يجب أن تكون قادرًا على العثور على جميع التطبيقات المثبتة على هاتفك. ومع ذلك ، قد تعرض بعض الهواتف خيارًا للكشف عن تطبيقات الطرف الثالث فقط. في هذه الحالة ، يجب عليك اختيار هذا الخيار. بعد ذلك ، حدد Instagram من القائمة. هنا ، يجب أن تحصل على الخيارات التالية - مسح جميع البيانات ، ومسح البيانات ، ومسح ذاكرة التخزين المؤقت ، وما إلى ذلك.


بغض النظر عن الهاتف الذي تستخدمه ، يمكنك العثور على خيارات مماثلة في جميع الهواتف. يجب عليك استخدام هذه الخيارات للقيام بذلك.

3-تحقق من صلاحيات التطبيق

قد يتطلب Instagram صلاحيات معينة للتشغيل على هاتفك. على سبيل المثال ، إذا لم تمنح صلاحيات  التخزين ، فلن تتمكن من حفظ أي شيء. من ناحية أخرى ، عندما تحتاج إلى تحميل الصور ومقاطع الفيديو ، فإن صلاحيات الوسائط ضرورية. إذا قمت بحظر جميع الصلاحيات ، فقد يحدث هذا النوع من المشكلات على هاتفك.

للقيام بذلك ، افتح "الإعدادات"> "التطبيقات"> "Instagram" وتحقق من صلاحيات التطبيق. ستجد هنا جميع أذونات التفويض أو الحظر لـ Instagram.

تحتاج إلى منح جميع الأذونات دفعة واحدة والتحقق من التطبيق لمعرفة الجاني.

4-تحديث النظام 

إذا كان إصدار اندرويد على هاتفك قديمًا جدًا ، فقد تكون هناك مشكلات في التوافق. لذلك ، تحتاج إلى تحديث إصدار Android إلى أحدث إصدار صادر عن الشركة المصنعة لهاتفك. إذا كنت تستخدم هاتف Samsung ، فمن السهل تعطيل هذه التحديثات. من ناحية أخرى ، يمكن لمستخدمي الهاتف المحمول Xiaomi أيضًا الحصول على التحديثات بسرعة. للتحقق من وجود تحديثات ، عليك اتباع موقع الشركة المصنعة على الويب ، لأن الهواتف المختلفة بها مجموعات مختلفة من الخيارات. ومع ذلك ، يمكنك فتح تطبيق "الإعدادات" والبحث عن "تحديث" لمعرفة الخيارات الممكنة.

5-تحديث تطبيق Instagram

لنفترض أنك قمت مؤخرًا بتحديث هاتفك إلى أحدث إصدار من Android أو iOS. تقوم معظم الشركات المصنعة بإصدار تحديثات بشكل متكرر ، مثل إصلاحات الأمان وتحديثات النظام الرئيسية وما إلى ذلك. إذا توقف تطبيق Instagram عن العمل بعد تثبيت التحديث ، فقد يكون هناك سببان:
  1. أولاً ، يحتاج التطبيق إلى التحديث ليتوافق مع إصدار النظام.
  2. ثانيًا ، يتم كسر التطبيق من جانب الشركة المصنعة.

في كلتا الحالتين ، يجب عليك التحقق من وجود تحديثات معلقة على متجر Google Play أو iOS App Store. في بعض الأحيان ، يؤدي تحديث النظام إلى تعطيل بعض التطبيقات ، وعادةً ما يقوم المطورون بإصدار تحديثات لحل هذه المشكلة. هذا هو حالتك ، ويعد تحديث التطبيق من مستودع التطبيقات المقابل هو الخيار الأفضل.

6-تغيير اتصال الإنترنت

في بعض الأحيان قد يكون الاتصال بالإنترنت هو الجاني. إذا قام موفر خدمة الإنترنت بحظر Instagram لسبب ما ، فلن تتمكن من فتح هذا التطبيق واستخدامه بانتظام. للقيام بذلك ، تحتاج إلى التبديل إلى اتصال إنترنت آخر والتحقق مما إذا كان لديه نفس المشكلة. إذا تمكنت من فتحه ، فقد حان الوقت لطلب حل من مزود خدمة الإنترنت.

هذا كل شئ! فيما يلي بعض من أفضل النصائح والحيل لحل مشكلة توقف تطبيق الانستقرام للايفون  و الاندرويد  . نأمل أن تكون قد قمت بحلها الآن.