-->

تحميل و تثبيت تحديث المحسن MIUI 12.5 لهاتف بوكو Poco M2 Pro (مستقر عالمي)

تحميل و تثبيت تحديث المحسن MIUI 12.5 لهاتف بوكو Poco M2 Pro (مستقر عالمي)

 في الشهر الماضي ، أصدرت شركة Poco التابعة لشركة Xiaomi تحديث MIUI 12.5 لجهاز Poco M2 Pro. بدأت الشركة الآن في دفع أحدث مظهر لها - ترقية برنامج الإصدار المحسن MIUI 12.5 لـهاتف  بوكو M2 برو . يحتوي أحدث إصدار على العديد من الميزات المفيدة التي يمكنها تحسين تجربة الهاتف الذكي بشكل عام. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول تحديث MIUI 12.5  لهاتف بوكو ام 2 برو  المحسّن.

 تحديث MIUI 12.5  المحسن لهاتف بوكو ام 2 برو

تم توفير التحديث الجديد لمستخدمي M2 برو باصدار  V12.5.2.0.RJPINXM. أفاد بعض المستخدمين أنه تم إطلاقه مع الإصدار المحسن MIUI 12.5 ، وكانت سجلات تغيير بعض المستخدمين مختلفة . يزن أحدث تنزيل التصحيح حوالي 816 ميجا بايت. حاليًا ، التحديث في طور التشغيل وسيكون متاحًا للجميع في غضون أيام قليلة.

تم إطلاق أحدث تحديث لبرنامج شاومي -MIUI 12.5 Enhanced on Poco M2 Pro رسميًا ، مع نظام أفضل لإدارة الذاكرة وتوازن ذكي لتحسين إدارة النظام الأساسي. يستخدم الإصدار المحسن MIUI 12.5 خوارزمية التركيز التي تخصص موارد النظام ديناميكيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يقترح سجل التغيير أيضًا إصلاحات للأخطاء وتحسينات عامة على النظام. هذا هو سجل التغيير الكامل ، يمكنك التحقق منه قبل تحديث هاتفك الذكي.

تحسينات MIUI 12.5 لهاتف بوكو M2 Pro -سجل التغيير


  • أداء سريع. عمر أطول بين الشحنات.
  • الخوارزمية المستهدفة: ستخصص الخوارزمية الجديدة الخاصة بنا موارد النظام ديناميكيًا وفقًا لسيناريوهات محددة لضمان تجربة سلسة لجميع النماذج.
  • ذاكرة مصغرة: آلية إدارة ذاكرة فائقة النحافة ، مما يجعل استخدام الذاكرة أكثر كفاءة.
  • تخزين السائل: ستعمل آلية التخزين الجديدة الحساسة على إبقاء نظامك حيًا ومستجيبًا بمرور الوقت.
  • التوازن الذكي: تسمح التحسينات الأساسية للنظام لجهازك بالاستفادة الكاملة من مواصفات الأجهزة الرئيسية.
  • أداء النظام اصبح الأمثل
  • تحسين أمن النظام واستقراره

تنزيل التحديث المحسن  MIUI 12.5 لهاتف بوكو Poco M2 Pro

يمكن لمستخدمي Poco M2 Pro الآن ترقية هواتفهم إلى الإصدار المحسن MIUI 12.5. وصل OTA الخاص بـ بوكو M2 برو إلى العديد من الوحدات.إذا فاتتك الإشعار ، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات وتحديثات النظام للتحقق من وجود تحديثات جديدة. إذا كنت في عجلة من أمرك وترغب في تحديث هاتفك بتحديث جديد ، فيمكنك تنزيل ROM الاسترداد وتحديث هاتفك بالتحديث الجديد.

  • رابط تحميل التحديث المحسن  MIUI 12.5  لهاتف بوكو ام 2 برو Poco M2 Pro [12.5.2.0.RJPINXM] (الاستقرار العالمي)
قبل ترقية هاتفك الذكي ، أقترح أن تأخذ نسخة احتياطية ، ثم تعمق في هذه العملية وشحن جهازك بنسبة 50٪ على الأقل. لتحميل ملف ZIP الخاص بالاسترداد من بوكو M2 برو ، يمكنك تحديثه من الاسترداد المخصص.