-->

تحميل جوجل كاميرا لهاتف ريلمي Realme Narzo 50A [افضل GCam]

تحميل جوجل كاميرا لهاتف ريلمي Realme Narzo 50A [افضل GCam]


هاتف ريلمي نارزو 50A هو أحدث هاتف ذكي ميسور التكلفة في خط إنتاج الشركة نارزو . إحدى المزايا الرئيسية للهاتف الذكي هي الكاميرا الخاصة به. تم تجهيز خليفة ريلمي نارزو 30A-نارزو 50A بوحدة كاميرا ثلاثية العدسات. يشتمل الطراز الجديد على مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل وبعض المستشعرات بدقة 2 ميجابكسل. أفضل جزء هو أنه يمكنك تثبيت تطبيق بيكسل كاميرا عليه ، هنا يمكنك تنزيل جوجل كاميرا لهاتف ريلمي نارزو Realme Narzo 50A.

جوجل كاميرا لهاتف ريلمي نارزو 50A [افضل GCam]

تطبيق كاميرا الاصلي على Narzo 50A هو عرض نموذجي نراه في هواتف Realme و Oppo الأخرى. من الواضح أن هذا يسمح لك بالتقاط صور جيدة في معظم الظروف ، ولكن إذا كنت تريد نتائج أفضل في الإضاءة المنخفضة والظروف الأخرى ، فيمكنك تجربة تطبيق GCam (المعروف أيضًا باسم Google Camera). لحسن الحظ ، فإن أحدث منفذ GCam على سلسلة هواتف Pixel 6 متوافق أيضًا مع هاتف Realme's Narzo 50A الذكي.يمكن العثور على رابط التطبيق مع خطوات التثبيت في القسم التالي.


يعد Google Camera 8.3 هو أحدث اصدار مود متاح ومتوافق مع العديد من هواتف أندرويد ، ولحسن الحظ فهو يعمل أيضًا مع Narzo 50A. عند الحديث عن الميزات ، هناك ميزات يدعمها التطبيق ، مثل وضع التصوير الفلكي ، والرؤية الليلية ، و SloMo ، ووضع الجمال ، وتحسين HDR ، وطمس العدسة ، و PhotoSphere ، و Playground ، ودعم RAW ، و Google Lens ، والمزيد من اصدارات GCam 8.3. دعنا الآن نلقي نظرة على خطوات تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على ريلمي نارزو 50A.

تنزيل Google Camera لهاتف Realme Narzo 50A

كما قلت من قبل ، يمكنك بسهولة تثبيت تطبيق GCam على هاتف ريلمي نارزو Narzo 50A بفضل دعم Camera2 API الجاهز. إذا كنت تبحث عن أحدث إصدار GCam متوافق من هاتف ريلمي ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح ، وهنا نرفق أحدث منفذ من tigr (GCam 7.4) ، و GCam 8.3 من BSG وواحد من Nitika. ادناه روابط التحميل.

تنزيل Google Camera 8.3 لهاتف ريلمي نارزو 50A

أفضل GCam APKلهاتف Realme Narzo 50A
 [trCamera_Born_To_Shot.apk] (تعمل بشكل جيد)

تنزيل GCam 7.4 APK لهاتف ريلمي  Realme Narzo 50A 

ملاحظة: قبل تثبيت التطبيق الجديد الذي يحمله Gcam Mod ، تأكد من حذف الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا بالفعل). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.
قبل البدء في استخدام التطبيق ، تأكد من اتباع الخطوات أدناه للحصول على أفضل النتائج وأكثرها دقة. نعم ، سيؤدي حفظ ملف التكوين أدناه إلى تحسين أداء الكاميرا على هاتفك الذكي.

الإعدادات الموصى بها:لـ trCamera_Born_To_Shot.apk

  • قم بتنزيل ملف الاعدادات هذا narzo50a-config.xml .
  • ثم انتقل إلى مدير الملفات وأنشئ مجلدًا جديدًا يسمى GCam.
  • افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر باسم configs7.
  • الآن قم بلصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  • عند الانتهاء ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المنطقة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.

  • انقر فوق ملف التكوين المتاح في النافذة المنبثقة ، ثم انقر فوق زر الاستعادة.
  • ارجع إلى درج التطبيق وافتح التطبيق مرة أخرى.
  • بالنسبة إلى MGC_8.1 و GCam 8.3 ، ليست هناك حاجة لتهيئة العديد من الإعدادات ، ولكن لا يزال بإمكانك ضبط إعدادات GCam حسب الحاجة للحصول على أفضل النتائج.

لقطة شاشة: