-->

تنزيل جوجل كاميرا 8.3 لهاتف ون بلس Nord N200 (افضل GCam)

 تنزيل جوجل  كاميرا 8.3 لهاتف ون بلس Nord N200 (افضل GCam)


هاتف ون بلس نورد N200 هو العضو الثالث في سلسلة N متوسطة المدى ذات الأسعار المعقولة للشركة. مثل سابقاتها ، الكاميرا هي واحدة من عوامل الجذب الرئيسية للهواتف الذكية. على الرغم من أن وحدة الكاميرا ثلاثية العدسات في Nord N200 هي نفسها التي رأيناها في Nord N100 ، إلا أنها لا تزال تلتقط لقطات جيدة. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا تحميل تطبيقات الجهات الخارجية من هواتف Pixel ، مثل تطبيق GCam ، لتحسين جودة الصورة. يمكنك هنا تنزيل جوجل كاميرا لهاتف ون بلس ان 200- Google Camera for OnePlus Nord N200.

جوجل كاميرا لهاتف ون بلس نورد  N200

استمرارًا للبصريات ، يحتوي نورد N200 على مستشعر رئيسي بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة f / 2.2 ودعم EIS. تشتمل وحدة الكاميرا ثلاثية العدسات أيضًا على عدة مستشعرات بدقة 2 ميجابكسل. فيما يتعلق بالبرنامج ، فإن Nord N200 لديه نفس تطبيق الكاميرا الذي نراه في العديد من هواتف OnePlus ، ويمكنه التقاط صور جيدة في الوضع العادي ، HDR ، الوضع الليلي ، ووظائف أخرى. إذا كنت تبحث عن خيار أفضل ، فيمكنك تجربة تطبيق كاميرا هاتف Pixel 5 ،النسخة المعدلة GCam Mod لهاتف ون بلس N200. إذا كنت تريد التقاط صور مذهلة في الإضاءة المنخفضة ، فيمكنك استخدام تطبيق Google Camera.

يأتي تطبيق غوغل كاميرا  مع قائمة كبيرة من الميزات.يأتي الإصدار الجديد من التطبيق مع ميزات مثل وضع التصوير الفلكي ، والرؤية الليلية ، و SloMo ، ووضع التجميل ، وتحسين HDR ، وطمس العدسة ، و PhotoSphere ، و Playground ، ودعم RAW ، و Google Lens ، وأكثر من ذلك .. اصدار متعدد الوظائف 8.3 مع GCam. لنلقِ الآن نظرة على خطوات تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على OnePlus Nord N200.

تنزيل جوجل  كاميرا 8.3 لهاتف OnePlus Nord N200

مثل سلسلة هواتف OnePlus Nord N التي تم إطلاقها سابقًا ، تم تجهيز هاتف ون بلس Nord N200 الجديدة أيضًا بدعم Camera2 API وغيرها من الضروريات. لا تحتاج إلى عمل روت لجهازك لاستخدام تطبيق GCam. يتوافق Arnov8G2 GCam 8.0 و Urnyx05 GCam 7.3 مع هواتف نورد N200 الذكية. ادناه روابط التحميل.

رابط تنزيل Google Camera 8.3 لهاتف ون بلس نورد N200 من جوجل  درايف  (MGC_8.3.252_V0d_MGC.apk)

رابط تنزيل Google Camera 7.3  لهاتف OnePlus Nord N200 من جوجل درايف (GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.6.apk)

ملاحظة: قبل تثبيت التطبيق الجديد الذي يحمله Gcam Mod ، تأكد من حذف الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.
إذا كنت تريد نتائج أفضل ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه وإضافة ملف config.

 طريقة تثبيت ملف الاعدادات (config) على جوجل كاميرا 

الإعدادات الموصى بها:بالنسبة لـ GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.6.apk
  1. أولاً ، قم بتنزيل ملف config على هاتفك الذكي.
  2. الآن قم بإنشاء مجلد جديد يسمى GCam.
  3. افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر باسم configs7.
  4. الآن قم بلصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  5. عند الانتهاء ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المنطقة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  6. انقر فوق الإعدادات المعروضة في النافذة المنبثقة ، ثم انقر فوق زر الاستعادة.
  7. ارجع إلى درج التطبيق وافتح التطبيق مرة أخرى.
على الرغم من أن MGC_8.3.252_V0d_MGC.apk لا يحتاج إلى تكوين العديد من المعلمات ، فلا يزال بإمكانك ضبط معلمات GCam حسب الحاجة للحصول على أفضل النتائج