-->

تنزيل لعبة تمبل رن Temple Run 2 للاندرويد وللكمبيوتر اخر اصدار

تنزيل لعبة تمبل رن Temple Run 2 للاندرويد وللكمبيوتر اخر اصدار


تنزيل لعبة تمبل رن temple run 2 هذه هي اللعبة التي طال انتظارها ، وهي واحدة من أشهر ألعاب السباقات التي لا نهاية لها وأكثرها شهرة في متجر Play. قم بتنزيل لعبة temple run 2 الأصلية للحصول على المزيد من المتعة والتحديات عن الأولى.

استعد لاختبار التنسيق بين يديك وعينك مع لعبة Temple Run 2 الخاصة للهاتف المحمول واستمتع بلعبها الممتع. استمتع باللعب المثير في متناول يدك ، يمكنك الاستمتاع به في بضع دقائق فقط. كما تسمح لك العناصر الغنية بالاستمتاع الكامل باللعبة بعدة طرق.

استخدم شاشة اللمس لتحريك الشخصيات بحرية والمشاركة في المسابقات التفاعلية. تحدى خرائط متعددة بتخطيطات مختلفة وتأثيرات بصرية مثيرة للاهتمام في اللعبة. العب أدوارًا متعددة وتجد نفسك في مباريات لا نهاية لها. استمتع باللعبة المحمولة الخاصة بمطور Imangi ، يمكنك التنافس بحرية مع الأصدقاء ولاعبي اللعبة عبر الإنترنت. استمتع باللعبة المفعمة بالحيوية في أي وقت وفي أي مكان.
تعرف على المزيد حول تنزيل لعبة تمبل رن 2 هذه اللعبة المحمولة الخاصة وميزاتها من خلال مراجعتنا الشاملة.

نبذة عن لعبة تمبل رن 2 Temple Run

بدءًا من الإصدار للعبة temple run 2 الأصلية ، يمكن الآن للاعبي الاندرويد  الانضمام إلى مغامرتنا ، والانضمام إلى مغامرتهم الجديدة في temple run 2. في اللعبة ، يمكنك الانضمام إلى موقع السباق النهائي لشخصيتك المفضلة من خلال الأبراج المحصنة الضخمة والمتاهات والأدغال والرونية وما إلى ذلك ، والتي ستجلب لك العديد من المغامرات الشيقة والإجراءات داخل اللعبة على شاشتك. مع وجود قرد عظيم أو وحش مخيف آخر يطاردك ، فأنت بحاجة دائمًا إلى التصرف بسرعة واتخاذ القرارات في لحظة للتغلب على التحديات في اللعبة.

استخدم أدوات التحكم باللمس لتحريك الشخصية بحرية إلى اليسار واليمين ولأعلى ولأسفل ، بل وقم بالتدوير عموديًا للتنقل بين عوائق متعددة. تحدى نفسك على العديد من الخرائط المختلفة ذات التخطيطات الفريدة والصعوبة المتزايدة. استمتع والعب مع شخصيات متعددة ، لكل منها مظهرها الفريد. اكتشف العديد من المكافآت الخاصة مع تأثيرات وتحسينات مذهلة.

ميزات تحميل تنزيل لعبة تمبل رن 2

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة:

 أكثر جاذبية للاعبين
ومع ذلك ، مع طريقة اللعب المشابهة للعبة الأصلية ، تتمتع لعبة تمبل رن 2 ببعض الميزات المحسّنة التي تجعلها أكثر جاذبية للاعبين. هل تتسابق لمسافات طويلة بدون منافسين؟ هل هو سهل جدا؟ هذه لعبة حركة لشخص واحد مليئة بالتحديات ؛ لست بحاجة للقتال مع الخصوم للفوز بالمضمار. على العكس من ذلك ، لا يزال هناك العديد من العقبات الهائلة والمناطق الخطرة في انتظارك ، يمكنك ارتكاب أي خطأ والفشل على الفور.

أبحر سريعًا بمجرد أن تصادف منحدرًا ، يمكن القول إنه أخطر مكان ، وقد تسقط في البحيرة. في هذه المرحلة ستنتهي اللعبة على الفور ويجب عليك إعادة تشغيلها من البداية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك التحكم بسرعة في الشخصية للهروب من الغابة والمناجم تحت الأرض والطرق المتعرجة الخطرة. قم بتشغيل بأقصى سرعة لتجنب الهروب من المعبود الملعون. يحيط بك الكثير من الخطر ، إنه خطير للغاية ، كيف تركض الآن؟ ...

رسومات جميلة
جميع الصور والبيئات التي تم إنشاؤها في Temple Run 2 واقعية وجميلة تمامًا. أنت تتحكم في شخصية اللاعب لتنفيذ عملية التشغيل والتغلب على آلاف التحديات المعقدة. قد تشعر بالانجراف إلى هذا السباق الذي لا نهاية له ، مع وجود مخاطر لا حصر لها كامنة ، ويمكن أن تموت في أي وقت. تم تصميم جميع التفاصيل بعناية ورائعة ؛ تساعد كل التفاصيل في إنشاء لعبة مثالية لم يسبق لها مثيل.


بيئة عضوية جديدة
تحكم بسرعة في دورك لتغييره بمرونة وتجنب الخطر. نفذ قفزات رشيقة وأظهر مسارات رشيقة عبر بيئات مختلفة. التبديل بين الإعدادات عشوائي تمامًا ولن تتلقى أي تحذيرات. ينساب تراب سيارة السباق فوق سطح الماء بمهارة أو يتأرجح في الهواء ويصطدم بالأرض. بغض النظر عن البيئة ، سوف يساعدك إذا كنت حريصًا على عدم الوقوع في الأعماق. اجمع الأموال التي تظهر على طول الطريق بسرعة وبدقة لمساعدتك في العمل المستقبلي.

مئات العقبات المختلفة
هناك دائمًا عقبات يمكن أن تزيد من مستوى التحدي الخاص بك. إنها لعبة لا مثيل لها ، لكن ستشوش عليك مئات العقبات المختلفة. تظهر الأشجار بشكل عشوائي على الطريق ، تنزلق لأسفل حتى لا يلمس الناس الشجرة ؛ إذا كنت مخطئًا ، فقد تموت أو يطاردك أشخاص ملعونون. وبالمثل ، هناك العديد من العوائق في الارتفاع ، مثل "قوس قزح من الماء" أو بعض الأشجار المختلفة ؛ عليك الانزلاق لأسفل حتى تتمكن الشخصية من الاستلقاء وتجنب العقبات.

ظهرت فجوة كبيرة فجأة ، وستفقد حياتك إذا لم تكن حريصًا ، وضاعت كل جهودك. تقع العديد من الأشياء الصغيرة على جانب الطريق بشكل عشوائي مثل بعض الصخور ... ثم عليك التحكم في الشخصية للقفز أو الاستدارة لتجنب ذلك. استمتع بجمع العديد من العملات المعدنية المختلفة ، ويمكنك استخدامها لشراء العديد من القدرات الخاصة الأخرى.

استخدام القوة حسب الرغبة
من الممكن استخدام القدرات العادية فقط للقفز ، لكن من الأفضل إنقاذ الأرواح. إذا جمعت كل أنواع الصلاحيات الخاصة لمساعدتك في التغلب على العقبات الهائلة ، فسيكون ذلك مفيدًا للغاية. يحتوي Temple Run 2 على ميزات جديدة يمكن أن تساعدك في إضافة قوى فريدة. عندما يصل عدد أشرطة الطاقة المعروضة على الشاشة إلى الرقم المطلوب ، يمكنك استخدام القوة حسب الرغبة. يمكنك أيضًا إعادة هذه الخطوة بالسقوط في الهاوية ؛ فقط استخدم الجواهر الخضراء التي تم جمعها أثناء اللعبة. بدلاً من ذلك ، يمكن للاعبين لعب اللعبة عبر الإنترنت أو الشراء من المتجر.

إنجازات جديدة وصلاحيات خاصة لكل شخصية
ستجمع العديد من "صناديق الكنز" الغامضة في اللعبة ، وسيفتح موتك هذه الهدية السرية في نهاية كل جولة. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا جمع العديد من الماسات القيمة وفقًا لقدراتك. مع ما يكفي من الماس ، يمكنك شراء / فتح شخصياتك المفضلة. كل شخصية يتم شراؤها ، باستثناء الشخصيات المتوفرة في بداية اللعبة ، لديها قدرة خاصة. كل هذه الأشياء جديدة وجذابة بشكل خاص للاعبين.

لا توجد قيود الوقت والمستوى. بذل قصارى جهدك لإنشاء أعلى سجل. إذا بذلت قصارى جهدك ، فستكون أول Temple Run 2 مع العديد من الإنجازات. إذا قمت بفتح العديد من الشخصيات الجديدة ، فإن الشخصيات في اللعبة سوف تهرب من الغوريلا وتجمع العديد من العناصر القيمة ، يمكنك التبديل بين الشخصيات المختلفة.

استمتع بالنسخة المعدلة تحميل لعبة temple run 2 مهكرة
إذا وجدت عمليات شراء وإعلانات داخل اللعبة مملة بعض الشيء ، فيمكنك أيضًا الحصول على النسخة المعدلة من لعبة temple run 2 مهكرة على الإنترنت. هنا ، نقدم تنزيل تمبل رن 2 خالٍ من الإعلانات حيث يمكنك استخدام أموال غير محدودة داخل اللعبة. ما عليك سوى تنزيلتحميل لعبة temple run 2 مهكرة وتثبيته واتباع التعليمات المقدمة.

لقطات الشاشة 


مصدر لقطات الشاشة  جوجل بلاي

 معلومات اضافية حول ملف تنزيل لعبة تمبل رن  Temple Run 2

Temple Run 2 v1.83.0 MOD APK (أموال غير محدودة)
اسم التطبيق Temple Run 2
الناشر Imangi Studios
النوع أركيد
الحجم 128 م
أحدث إصدار 1.83.0
معلومات المود -اموال ومجوهرات غير محودة 
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

 تنزيل لعبة temple run 2 تمبل رن 2 تنزيل مجاني برابط مباشر اخر اصدار 


temple run 2 تحميل لعبة للكمبيوتر 


ختاما 

طريقة لعب بسيطة ولكنها مثيرة للاهتمام للغاية والعديد من الميزات المفيدة ، سيسمح Temple Run 2 للاعبين على نظام الاندرويد بالاستمتاع حقًا بمغامراتهم في الألعاب. لا تتردد في المشاركة في الألعاب المثيرة واطلاق العنان للتجارب الرائعة عند الحاجة. ترغب أيضًا في استخدام العديد من الإعدادات المخصصة الفريدة ، والتي ستجعل عنوان الهاتف المحمول مثيرًا وفريدًا للغاية.