تحميل دراما لايف للتلفاز سمارت و للموبايل وللكمبيوتر مع كود التفعيل

 تحميل تطبيق دراما لايف للتلفاز وللأندرويد مع كود التفعيل

دراما لايف للتلفاز وللأندرويد مع كود التفعيل  -أصدقائي ومتابعي مدونة رفيق تك، سنعرض لكم اليوم تطبيقًا جيدًا جدًا في هذه المقالة ، تطبيق دراما لايف ، تطبيق فريد وخفيف الوزن ، مناسب لهاتفك المحمول ، واجهزة التلفاز الذكية.

تحميل تطبيق دراما لايف Drama Live للتلفاو والاندرويد والكمبيوتر

 تحميل تطبيق دراما لايف Drama Live  للتلفازو للاندرويد وللكمبيوتر مع كود التفعيل -حيث اخترنا تطبيق دراما لايف لوجود العديد من عمليات البث للتطبيقات التي تقدم هذه الخدمة ولكن أشهرها وأفضلها تطبيق دراما لايف.

 تتيح هذه التطبيقات للمشاهدين مشاهدة العديد من القنوات الرياضية وغيرها على هواتف الاندرويد أو أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة التلفزيون الذكية التي تدعم نظام الاندرويد ، لذلك في هذا القسم سنتعرف على تطبيق drama live  ، وهو أحد أفضل البرامج التلفزيونية التي يمكن مشاهدتها. هنا سنزودك بسهولة بروابط تحميل برنامج drama live  وللاندرويد وللكمبيوتر   .

تطبيق دراما لايف (drama live)

برنامج Drama Live يتضمن تطبيق جديد يمكنك من خلاله مشاهدة القنوات العربية (قناة مصر - قناة العراق - القناة السعودية - القناة السورية - وغيرها من القنوات ...) القنوات التلفزيونية العربية الحية والرياضية بدون انقطاع ، ويمكنك مشاهدة القنوات العالمية و أفضل الباقات من جميع أنحاء العالم.

دراما لايف هو تطبيق فريد من نوعه وخفيف الوزن. يمكنك مشاهدة جميع القنوات الرياضية وعدد كبير من القنوات العربية ومختلف المسلسلات المثيرة ومواعيد المباريات والمباريات المباشرة ، تطبيق drama live متوافق  مع اجهزة ايكون واجهزة TV BOX  و وSmart Tv  وFire Tv و Android Tv وجميع أجهزة الاندرويد .

 يمكنكم تطبيق دراما لايف  من مشاهدة القنوات العربية بدون انقطاع (قناة مصر - قناة العراق - القناة السعودية - القناة السورية - وغيرها من القنوات ...) قنوات عربية ورياضية بث مباشر ، كما يمكنكم مشاهدة القنوات العالمية وأفضل باقة في جميع أنحاء العالم.

دراما لايف هو تطبيق اي بي تيفي  جديد ومثير للغاية يمكنه مشاهدة جميع القنوات العربية والأجنبية في العالم مجانًا لأنه أقوى تطبيق بث مباشر على هاتف الاندرويد . دراما لايف  هو تطبيق جديد يعتبر من افضل تطبيقات الاندرويد في مجال البث التلفزيوني عبر الانترنت يمكنك مشاهدة القنوات التليفزيونية العالمية مجانا .

تحميل  دراما لايف Drama Live

دراما لايف مهكر بدون اعلانات من ميديا فاير 

رابط تحميل ملف دراما  من الموقع الرسمي 

خطوات تحميل دراما لايف للتلفاز سمارت Android Tv

الخطوات اللازمة و البسيطة التي يجب اتباعها  لتحميل دراما لايف  للتلفاز سمارت وتثبيته بنجاح على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android TV موضحة أدناه و لراحتك قمنا ايضا بعمل فيديو توضيحي على تيك توك (@rafiqtech) يساعدك في طريقة التحميل التطبيق على جهاز التلفزيون الخاص بك او ينمكنك متابعة الخطوات ادناه (شرح صوري). 

  • اولا ، انتقل إلى Google Play على جهاز التلفزيون وابحث عن تطبيق Downloder. بمجرد تثبيته ، قم بتشغيله.
دراما لايف للتلفاز
  • انتقل الان إلى مربع URL ، وأدخل الرمز 113370.
دراما لايف للتلفاز



  • الآن بعد أن أدخلت الرمز ، يرجى الانتظار حتى يوجهك إلى رابط تنزيل على موقعنا ثم اضغط على DOWNLOD NOW بعد تجهيز الرابط سيحولك مباشرة الى الموقع الرسمي لتطبيق دراما لايف
تحميل تطبيق دراما لايف للتلفاز سمارت  (Smart tv ,Tv Box , Android Tv )
  •  اضغط الان على تحميل مباشر.
تحميل تطبيق دراما لايف للتلفاز سمارت  (Smart tv ,Tv Box , Android Tv )
  • انظر حتى ينتهي تحميل التطبيق
دراما لايف للتلفاز
  • الآن بعد اكتمال التنزيل ، سنختار خيار التثبيت ، وستكون هذه هي نهاية خطوات تحميل دراما لايف للتلفاز.
دراما لايف للتلفاز
  • بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج ، امض قدمًا وافتحه. بعد ذلك  قم باضافة كود تفعيل دراما لايف  او232425 حتى تتمكن من البدء في مشاهدة القنوات.

كود دراما لايف  2023 بعد التحديث 

  • تعد طريقة استخدام كود دراما لايف بعد التحديث جد بسيطة ما عليك سوى فتح التطبيق .واضغط على خانة FG CODE.
كود دراما لايف بعد التحديث
  • بعد ذلك قم باضافة كود تفعيل دراما لايف (232425) او http://fgcode.org/232425 ثم اضغط على ايقونة لي فيها سهم  حتى تتمكن من البدء في مشاهدة القنوات.
كود تفعيل دراما لايف
  • هذا كل شيء و استمتع .


مميزات  تحميل تطبيق drama live

  • يحتوي على أقسام خاصة بالقنوات الإذاعية العربية مصنفة حسب الدولة.
  • القنوات العربية والأجنبية مقسمة حسب الدولة.
  • يمكنك إنشاء قائمة بالقنوات المفضلة لديك وترتيبها وفقًا لاحتياجاتك ليسهل عليك اختيار القنوات
  • دعم اجهزة أندرويد TV و تيفي بوكس في الوضع الأفقي.
  • دعم وظيفة Miracast ، ويمكن مشاركة قناة البث ومطابقتها مع التلفزيون والأجهزة الأخرى.
  • تصميم جذاب وواجهة مستخدم سهلة الاستخدام.
  • يحتوي على مشغل فيديو داخلي سريع مع سرعة عالية وأداء عالي.
  • يمكنك اختيار جودة الفيديو للقناة حسب سرعة الإنترنت لديك.
  • يحتوي الجزء الخاص من تاريخ المباراة على وظيفة الاشعارات عند بدء المباراة.
  • ما إذا كانت وظيفة الدردشة عامة أو خاصة ، أثناء المشاهدة والإبلاغ عما إذا كانت هناك مشاكل في التطبيق

محتويات تطبيق Channels Drama Live

يحتوي تطبيق Drama Live (دراما لايف)  على عدد كبير من القنوات العربية والأجنبية مقسمة حسب الفئة والبلد. نذكرك بحزم القنوات المضمنة في التطبيق:

باقة قنوات ترفيهية - إسلامية - إخبارية - رياضية. كما يحتوي على باقات القنوات حسب الدولة (القناة السعودية - القناة السورية - القناة السودانية - القناة الأردنية - قناة فلسطين والمزيد من الباقات العربية التي تجدها في التطبيق.

 ويشمل أيضًا باقات أجنبية متنوعة (القناة الفرنسية - القناة البرازيلية - القناة الأمريكية - القناة الأسترالية - القناة الكندية - القناة الألمانية - القناة الهولندية ... والمزيد من القنوات والباقات التي يمكنك العثور عليها أيضًا في التطبيق.

"يحتوي تطبيق الدراما المباشر على مجموعة كبيرة من المسلسلات الرائعة ، بما في ذلك مجموعة كبيرة من المسلسلات الحديثة والقديمة ، وجميعها تعمل بدون استثناء ، والمسلسلات مقسمة حسب الدولة. أصدقائي ، سوف تفكرون في بلدان بها مسلسلات رائعة. (مسلسل سوري - مسلسل مصري - مسلسل تركي - مسلسل هندي - مسلسل آسيوي - مسلسلات رمضان 2022)

طريقة تثبيت وتحميل تطبيق دراما لايف 

تثبيت على اجهزة الاندرويد 
يتم تثبيت تطبيق دراما لايف  على هاتف محمول مزود بنظام اندرويد ، الدخول مباشرة إلى متجر Google Play ، ثم تنزيل التطبيق من خلاله ، وتثبيته بسهولة على الهاتف المحمول.
 
تثبيت التطبيق على الكمبيوتر
يتم ذلك باستخدام محاكي اندرويد، وأحد أفضل المحاكيات هو Blue Stacks ، وهو متاح لنظام التشغيل Windows أو Mac OS.

كود برنامج دراما لايف

  • كود برنامج دراما لايف هو: 202122

ختاما 

دراما لايف للتلفاز ولاجهزة الاندرويد عامة هو برنامج مجاني يتيح لك مشاهدة الشبكات العربية والأجنبية المشفرة. يعد Drama Live أحد أشهر التطبيقات التي ظهرت مؤخرًا. دراما لايف هي أداة قائمة على الأكواد تسمح لك بمشاهدة المباريات الحية دون انقطاع أو متاعب. لذلك انصحك  بتحميل تطبيق دراما لايف للتلفازو للاندرويد والكمبيوتر  عبر الرابط اعلاه و استمتع .

الأسئلة التي يتم طرحها في كثير من الأحيان 

ما هو رمز FG بالضبط ، وأين يمكنني الحصول عليه؟
الكود هو طريقة للوصول إلى محتوى IPTV. يمكن لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر إنشاء رمز وإضافة قنوات إليه. إذا لم يكن لديك أي سلاسل ، فيمكنك البحث عن رمز FG لاستخدامه عبر الإنترنت.

عند محاولة تنشيط تطبيق دراما لايف باستخدام كود FG ، يظهر إشعار يفيد بأن الرمز يجب أن يتضمن أرقامًا وحروفًا باللغة الإنجليزية فقط!
يرجى التحقق مرة أخرى من الرمز ؛ مسموح فقط باستخدام الأحرف الإنجليزية.

عندما تحاول تنشيط البرنامج برمز FG ، تظهر رسالة التحقق لفترة طويلة!
يرجى التأكد من عدم اتصالك بشبكة VPN طوال إجراء التنشيط ، وأن التاريخ والوقت على الجهاز صحيحان.

القناة تعمل فقط في وضع الصوت ، لا يوجد فيديو!
تظهر هذه المشكلة غالبًا على الأجهزة القديمة نظرًا لأنها لا تدعم تنسيقات الفيديو الأحدث ولا يمكن حلها بواسطة البرنامج.

تطبيق Drama Live لا يزال يتنقل بين الخوادم!
تحدث هذه المشكلة عندما تكون شبكة الإنترنت غير مستقرة ، على الرغم من ارتفاع النطاق الترددي للإنترنت. يمكنك إيقاف النقل التلقائي بين الخوادم بالذهاب إلى:
الاعدادات ==> فديو ==> اختيار تلقائي لخادم البث، والغاء التفعيل.

كيف يمكنني تخصيص الإخطارات؟
يمكنك اختيار نوع التنبيهات التي تريد تلقيها أو إلغائها نهائيًا عن طريق ملء النموذج أدناه: الإشعارات ==> المعلمات ==> تخصيص التنبيهات الخاصة بك.

ما فائدة الاشتراك في تطبيق Drama Live؟
من خلال إزالة الإعلانات ، يوفر الاشتراك تجربة مستخدم أفضل. من حيث المحتوى ، لا يتضمن الاشتراك أي محتوى آخر.

كيف يمكنني التسجيل في تطبيق دراما لايف؟
يمكنك الاشتراك بالانتقال إلى: الإعدادات ==> العضوية المميزة ==> تحديث حسابك.

كيف يمكنني إلغاء اشتراكي ؟
عند فتح تطبيق Google Play ، انقر فوق رمز الملف الشخصي في الزاوية اليمنى العليا ، ثم انقر فوق المدفوعات والاشتراكات. الاشتراكات ==> حدد الاشتراك وانقر على زر إلغاء الاشتراك.
تعليقات