-->

تحميل جوجل كاميرا (GCam 8.4) لهاتف Moto G51 5G مع ملف الاعدادات

تحميل جوجل كاميرا (GCam 8.4) لهاتف Moto G51 5G


من مميزات هواتف سلسلة G لموتورولا الكاميرا.  وينطبق الشيء نفسه على موبايل Moto G51 5G الجديد تمامًا.  أطلقت موتورولا أحدث طراز متوسط ​​المدى G51 بسعر معقول ، ومجهز بوحدة كاميرا ثلاثية العدسات ، ومجهزة بمستشعر سامسونج  Fashion-ISOCELL S5JKN1.  يمكنه التقاط صور جميلة ولائقة ، ويمكن للمستخدمين أيضًا تحميل تطبيق جوجل كاميرا النسخة المعدلة التي تدعم هاتف موتو جي 51 (GCam Mod ) لتحسين أداء كاميرا .  هنا يمكنك تنزيل جوجل كاميرا لهاتف موتو جي 51 5جي| Google Camera for Moto G51 5G.

جوجل كاميرا (GCam 8.4) لهاتف Moto G51 5G

  تحتوي وحدة الكاميرا ثلاثية العدسات في موتورولا  Moto G51 على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل.  فيما يتعلق بالبرنامج ، تم تجهيز هاتف موتو G51 بنفس تطبيق الكاميرا المدمج الذي رأيناه في العديد من هواتف Motorola التي تم إصدارها مؤخرًا ، ويدعم الوضع الليلي والوضع الاحترافي (المعروف أيضًا باسم وضع 50 ميجابكسل) و HDR والوظائف الأخرى.  يعمل التطبيق جيدًا في ظروف النهار ، ولكن إذا كنت تريد التقاط صور مذهلة في ظروف الإضاءة المنخفضة ، فيمكنك استخدام وضع الرؤية الليلية ووضع التصوير الفلكي في تطبيق GCam.

   قام بعض المطورين بنقل تطبيق كاميرا هاتف بكسل 6 إلى هواتف أخرى ، ولحسن الحظ ، هناك بعض الإصدارات الجديدة المتوافقة مع الهواتف الذكية Motorola G51.  يمكنك تحميل التطبيق على الجانب لاستخدام  GCam 8.3 Apk للوصول إلى ميزات مثل وضع التصوير الفلكي ، والرؤية الليلية ، و سلوموشن ، ووضع الجمال ، وتحسين HDR ، وطمس العدسة ، و PhotoSphere ، والملعب ، ودعم RAW ، و Google Lens ، وما إلى ذلك.  دعنا الآن نلقي نظرة على خطوات تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على Moto G51 5G.

   تنزيل Google Camera لـهاتف Moto G51 5G

  بفضل دعم Camera2 API ، يمكن لمستخدمي موتورولا G51 بسهولة تحميل GCam.  قمنا بتوصيل منفذي GCam مختلفين - BSG's GCam 8.4 و Urnyx05's GCam 7.3 ، وكلاهما متوافق مع Moto G51 5G.  يمكنك استخدام التصوير الفلكي والرؤية الليلية في هذه الإصدرات.

ملاحظة: قبل تثبيت التطبيق الجديد الذي يحمله Gcam Mod ، تأكد من حذف الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.

إذا كنت تريد نتائج أفضل ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه وإضافة ملف تعريف.

طريقة تثبيت ملف الكونفيغ لهاتف Moto G51 5G 

الإعدادات الموصى بها:بالنسبة لـ GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.6.apk

  • أولاً ، قم بتنزيل ملف الاعدادات config هذا على هاتفك الذكي.
  • الآن قم بإنشاء مجلد جديد يسمى GCam.
  • افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر باسم configs7.
  • الآن قم بلصق ملف الاعدادات في مجلد configs7.
  • عند الانتهاء ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المنطقة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  • انقر فوق الإعداد المعروض في النافذة المنبثقة ، ثم انقر فوق زر الاستعادة.
  • ارجع إلى درج التطبيق وافتح التطبيق مرة أخرى.
بالنسبة إلى MGC_8.4.300_A10_V0a_MGC.apk ، ليست هناك حاجة لتهيئة العديد من الإعدادات ، ولكن لا يزال بإمكانك ضبط إعدادات GCam حسب الحاجة للحصول على أفضل النتائج.