-->

تحميل تحديث MIUI 12.5 Enhanced لهاتف Redmi 10 Prime الاصدار المحسن

تحميل تحديث MIUI 12.5 Enhanced لهاتف Redmi 10 Prime الاصدار المحسن

بدأت شاومي في طرح أول ترقية رئيسية لـهاتف  ريدمي 10 برايم . أنا أتحدث عن تحديث الإصدار المحسن من واجهة MIUI 12.5 ، نعم ، إنه متاح أخيرًا للتنزيل في الهند. يحتوي التحديث على سلسلة من الميزات الجديدة وتحسينات النظام. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول تحديث هاتف ريمي 10 برايم لواجهة MIUI 12.5 التحديث المحسن .

تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف ريدمي 10 برايم 

تم إصدار ريدمي 10 برايم في سبتمبر ، مزودًا بنظام التشغيل أندرويد 11 المستند إلى MIUI 12.5. الآن بشر بأول ترقية رئيسية له. تعطل برنامج شاومي الجديد  رقم الإصدار V12.5.5.0.RKUINXM. يتم التحديث على الهواء ، ويبلغ وزن التنزيل حوالي 198 ميجا بايت ، وذاكرة الوصول العشوائية الكاملة حوالي 2 جيجا بايت. كما ذكرنا سابقًا ، يتوفر هذا التحديث في الهند ، وقد يستغرق طرحه على مراحل بعض الوقت. كل هاتف ريدمي 10 برايم .

تتضمن ترقية الإصدار المحسن MIUI 12.5 سلسلة من الميزات المفيدة ، مثل نظام أفضل لإدارة الذاكرة وتحسين التوازن الذكي لإدارة النظام الأساسي. يستخدم الإصدار المحسن MIUI 12.5 خوارزمية التركيز التي تخصص موارد النظام ديناميكيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يقترح سجل التغيير أيضًا إصلاحات للأخطاء وتحسينات عامة للنظام. هذا هو سجل التغيير الكامل.

تحسينات واجهة MIUI 12.5 الاصدار المحسن لهاتف Redmi 10 Prime

أداء سريع. عمر أطول بين الشحنات.
الخوارزمية المستهدفة: ستقوم الخوارزمية الجديدة الخاصة بنا بتخصيص موارد النظام ديناميكيًا وفقًا لسيناريوهات محددة لضمان تجربة سلسة لجميع النماذج.
الذاكرة الذرية: آلية إدارة ذاكرة فائقة الرقة ، تجعل استخدام الذاكرة أكثر كفاءة.
تخزين السائل: ستعمل آلية التخزين الجديدة الحساسة على إبقاء نظامك حيًا ومستجيبًا بمرور الوقت.
التوازن الذكي: تسمح تحسينات النظام الأساسية لجهازك بالاستفادة الكاملة من مواصفات الأجهزة الرئيسية.

تحميل تحديث MIUI 12.5 Enhanced لهاتف Redmi 10 Prime الاصدار المحسن 

إذا كنت تستخدم Redmi 10 Prime ، فيمكنك الآن ترقية هاتفك إلى MIUI 12.5 Enhanced الجديد. يمكنك ترقية هاتفك من خلال تحديث النظام. إذا لم يكن هناك تحديث جديد على هاتفك ، فيمكنك أيضًا تحميله يدويًا.
قبل ترقية هاتفك الذكي ، أقترح أن تأخذ نسخة احتياطية ، ثم تعمق في هذه العملية وشحن جهازك بنسبة 50٪ على الأقل.