تحميل تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف ريدمي Redmi Note 8

تحميل تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف ريدمي Redmi Note 8

 في يوليو ، تلقى هاتف ريدمي نوت 8  الإصدار العالمي تحديث Android 11 ، والذي يعتمد على MIUI 12. تعمل Xiaomi على توسيع نطاق توفر تحديث أندرويد 11 ببطء إلى مناطق أخرى. أصدره شاومي في الهند الشهر الماضي. الآن تقوم الشركة بتطوير واجهة MIUI 12.5 ، نعم ، تم تنفيذ التحديث للإصدار العالمي ، ومن الواضح أنه يحتوي على الكثير من الميزات والتغييرات الجديدة. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول تحديث MIUI 12.5  لهاتف ريدمي نوت 8  

تحديث MIUI 12.5 المحسن  لهاتف ريدمي نوت 8 

آخر تحديث ريدمي نوت 8 مع إصدار البرنامج الثابت 12.5.1.0.RCOMIXM. كما قلت سابقًا ، يقتصر التحديث حاليًا على مالكي النسخة العالمية  ، ولكن سيتم طرحه في مناطق أخرى في الأسابيع المقبلة. نظرًا لأن هذه ترقية رئيسية أيضًا ، فهي أثقل من تصحيح OTA المعتاد. يبلغ حجم تنزيل هذا الإصدار حوالي 1.1 جيجابايت. يوصى بتوصيل جهازك بشبكة Wi-Fi للتثبيت دون انقطاع.

مثل إصدار اندرويد  11 ، لم تؤكد الشركة الإطلاق رسميًا. لكن يقال أن بعض المستخدمين سيتلقون التحديث. هذه لقطة شاشة من واجهة MIUI 12.5 تمت مشاركتها بواسطة TechnoAnkit1. لا نعرف ما إذا كان تحديث إصدار محسّن أو  MIUI 12.5. استنادًا إلى التفاصيل المذكورة في سجل التحديث ، من الآمن افتراض أن هذا إصدار MIUI 12.5 .


بعد ذلك ، تابع قائمة ميزات MIUI 12.5. يمكننا أن نتوقع أن هذا التحديث سيحقق استجابة محسّنة للإيماءات وعرض أسرع وتحسينات للنظام والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم التحديث أيضًا بإجراء تغييرات على تطبيق Notes ، الذي يحتوي على أدوات جديدة للكتابة على الجدران والرسم والتخطيط الديناميكي واختصارات الإيماءات والمزيد. هذا هو سجل التغيير المصاحب للتحديث.

 تحديث MIUI 12.5 ريدمي نوت 8 - سجل التغيير 

  • تحسين أداء النظام
  • تحسين أمن النظام واستقراره

تحميل تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف ريدمي نوت 8

انتهى الانتظار أخيرًا ، والآن يمكنك ترقية Redmi Note 8 إلى نظام التشغيل MIUI 12.5. إذا كنت تستخدم ريدمي نوت  8 ، يمكنك إدخال إعدادات تحديث النظام والتحقق من وجود تحديثات جديدة. إذا كان التحديث متاحًا على جهازك ، فأنت تحتاج فقط إلى تنزيله وتحديث جهازك.

ومع ذلك ، إذا لم يكن التحديث متاحًا ، ولكنك حريص على تجربة ميزات جديدة ، يمكنك تحميل ROM ريكفري . ادناه روابط التحميل.

  • تحميل تحديث تحديث MIUI 12.5 (عالمي)  - لهاتف ريدمي نوت 8 V12.5.1.0.RCOMIXM [Recovery ROM]
  • تحميل تحديث MIUI 12.5  عالمي لهاتف ريدمي نوت 8  -V12.5.1.0.RCOMIXM [12.0.2.0  OTA]
قبل تحديث هاتفك الذكي ، أقترح عليك أن تأخذ نسخة احتياطية ، ثم تعمق في هذه العملية وشحن جهازك بنسبة 50٪ على الأقل.

إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك ترك رسالة في منطقة التعليق. شارك هذا المقال مع اصدقائك ايضا
تعليقات