-->

تنزيل خلفيات اوبو فايند OPPO Find N الاصلية بجودة عالية الدقة

تنزيل خلفيات اوبو فايند OPPO Find N الاصلية بجودة عالية الدقة

 أوبو فايند N هو هاتف جديد قابل للطي وأول هاتف قابل للطي من شركة Oppo. إنه مجهز بتصميم معاد تصميمه سيثير إعجاب جميع المستخدمين الذين يحبون الهواتف المحمولة ذات عوامل الشكل المختلفة. الهواتف القابلة للطي موجودة في السوق منذ عدة سنوات. استغرق Oppo وقتًا لعرض أول منتج قابل للطي ، وبدا فريدًا من نوعه. تم تجهيز اوبو فايند N الجديد أيضًا بخلفيات جديدة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Oppo Find N عالية الجودة.

مواصفات هاتف أوبو Find N

هاتف أوبو الجديد هو Oppo Find N ، وهو هاتف صغير الحجم قابل للطي. استغرق Oppo وقتًا لإطلاق الجيل الأول من المنتجات القابلة للطي ، ويجب أن ينافس الجيل الثاني أو الثالث من المنتجات القابلة للطي من Samsung وغيرها من الشركات المصنعة للمعدات الأصلية. يبدو الانطباع الأول لـ Oppo Find N رائعًا ، ونأمل أن يعمل بالشكل المتوقع.



يعتبر أوبو فايند N أصغر من الهواتف الأخرى القابلة للطي في السوق ويبدو أشبه بهاتف ذكي عادي ، على الأقل في تصميمه الخلفي. الشاشة الخارجية هي شاشة أموليد مقاس 5.49 بوصة بدقة 1972 × 988 بكسل ومعدل تحديث 60 هرتز. الشاشة الداخلية هي شاشة 7.1 بوصة بدقة 1792 × 1920 بكسل ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. إنه مدعوم من Snapdragon 888 و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت للتخزين.

تم تجهيز هاتف أوبو فايند ان  بثلاث كاميرات خلفية ، ومستشعر رئيسي 50 ميجابيكسل + مستشعر واسع للغاية 16 ميجابكسل + مستشعر تليفوتوغرافي 13 ميجابكسل. في المقدمة ، يوجد كاميرتان للصور الذاتية ، واحدة على كل شاشة. أحد عوامل الجذب الرئيسية هو أن المفصلة يمكنها تثبيت النصفين في أي زاوية بين 50 درجة و 120 درجة. مثل هواتف Oppo الأخرى ، فإنه يحتوي أيضًا على العديد من الخلفيات الرائعة ، والتي يمكنك تنزيلها من هنا.

خلفيات اوبو فايند N

تم تجهيز هواتف Oppo بخلفيات جميلة وساحرة خاصة في هواتفها الراقية. يأتي هاتف Oppo الجديد القابل للطي أيضًا بخلفيات فريدة وساحرة. لقد شاركنا خلفيات جميع الهواتف المحمولة الشهيرة تقريبًا.يجب أن أقول إن الخلفية الرئيسية في Oppo Find N هي متعة لأي محبي ورق الحائط. تصميم الشكل البلوري يجعله يختفي تأثيره. إذا كنت تريد رؤية جميع خلفيات Oppo Find N قبل التنزيل ، فيرجى مراجعة قسم المعاينة.

نظرة عامة على خلفيات اوبو فايند N -معاينة 

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفيات ، كمرجع فقط. المعاينة ليست الجودة الأصلية ، لذلك لا تقم بتنزيلها من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

تنزيل خلفيات اوبو فايند OPPO Find N الاصلية 

تمكنا من العثور على ما مجموعه تسعة خلفيات اوبو فايند N. إذا كان هناك المزيد من الخلفيات ، فسنضيفها إلى المجموعة. جميع الخلفيات متوفرة بجودة عالية ودقة عالية 1920 × 1792 و 2560 × 2560. لذلك ، إذا كنت تحب خلفيات اوبو Find N ، فيمكنك تنزيل السلسلة بأكملها من  Google Drive و Google Photos.

بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة قفل الهاتف الذكي. افتحه ، ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.