-->

تنزيل تحديث OxygenOS 11.1.2.2 لهاتف OnePlus 6 / 6T

تنزيل تحديث OxygenOS 11.1.2.2 لهاتف OnePlus 6 / 6T

 قبل ثلاثة أشهر ، تلقت سلسلة ون بلس 6 تحديث OxygenOS 11.1.1.1 ، والذي يحتوي على تصحيحات أمان شهرية وتحسينات سبتمبر. بدأت الشركة الآن في طرح تحديثات تدريجية للنموذجين برقم إصدار OxygenOS 11.1.2.2. يتضمن هذا التحديث تصحيحات أمان شهرية لشهر نوفمبر 2021 والمزيد. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول تحديث OxygenOS 11.1.2.2 لهاتف ون بلس 6 و ون بلس 6T .

تحديث OxygenOS 11.1.2.2 لهاتف OnePlus 6 / 6T 

يبلغ حجم الروم  الثابت  الجديد حوالي 384 ميجابايت للتنزيل. حتى الآن ، لم يؤكد ون بلس الإطلاق رسميًا ، لكن أبلغ بعض المستخدمين عن تلقي تحديثات جديدة. ليس ذلك فحسب ، يزعم بعض المستخدمين أيضًا أن هذا الإصلاح يعمل على إصلاح مشكلات إشعارات Gmail ، لكن الشركة لم تقم بإصلاح مشكلات مزامنة Gmail والسطوع.

بالحديث عن التغييرات الأخرى ، وفقًا لسجل التحديث ، يتضمن التحديث تصحيح الأمان الشهري من نوفمبر 2021 الشهر الماضي ، ويحسن استقرار النظام ، ويصلح الأخطاء. لا توجد معلومات حول المشكلات التي تم تصحيحها في هذا الإصلاح التزايدي. هذا هو سجل التحديث الكامل لتحديث OxygenOS 11.1.2.2 ، يمكنك التحقق منه قبل ترقية OnePlus 6 أو 6T.

تحديث OxygenOS 11.1.2.2 لهاتف OnePlus 6 / 6T -سجل تغيير 

النظام
  • تحسين استقرار النظام وإصلاح المشكلات المعروفة
  • تم تحديث تصحيح أمان Android إلى 2021.11
عادةً ما يدفع ون بلس التحديثات الإضافية من خلال طرح مرحلي ، وتقوم الشركة بنفس الشيء مع هذا التحديث. يتوفر التحديث حاليًا لبعض مستخدمي OnePlus 6 و 6T ، وسيكون متاحًا للجميع في غضون أيام قليلة. يمكنك التحقق من وجود تحديثات جديدة في إعدادات تحديث النظام.

إذا كنت لا ترى التحديث في تحديث النظام ولكنك تريد التحديث على الفور. يمكنك بعد ذلك تنزيل ملف التحديث من تطبيق Oxygen Updater أو أي موقع ويب موثوق به. ثم يمكنك تثبيته من الإعدادات> النظام> تحديث النظام> رمز الإعدادات> تحديث. الآن حدد الملف الذي تم تنزيله وانتظر العملية.