-->

تحميل تحديث OxygenOS 12 (اندرويد 12) لهاتف OnePlus 9 و 9 Pro رسمي مستقر



تحميل  تحديث OxygenOS 12 (اندرويد 12) لهاتف  OnePlus 9 و 9 Pro رسمي مستقر

 سلسلة هواتف ون بلس 9 هي أول هواتف ون بلس تجتاز خطة اختبار سبتمبر لتجربة OxygenOS 12. في وقت لاحق ، أصدرت الشركة بعض الإصدارات التجريبية الإضافية مع الإصلاحات والتحسينات. نحن الآن نفهم أن OnePlus 9 و 9 Pro يحصلان على إصدار OxygenOS 12 مستقر يعتمد على Android 12. هذا كل ما تحتاج لمعرفته حول تحديث OxygenOS 12 المستقر لـهاتف  OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro .

 تحديث OxygenOS 12 (اندرويد 12) لهاتف ون بلس 9 و ون بلس 9 برو 

عادةً ما يشارك OnePlus هذه المعلومات في منتديات المجتمع الخاصة به. لكن هذه المرة ، لم تنشر الشركة رسميًا خبر النشر العام لـ OxygenOS 12. بمجرد الاتصال بالإنترنت ، سنضيف رابطًا إلى منشور منتدى المجتمع الرسمي.

سيتلقى بعض المستخدمين تحديثات مستقرة ، ليس هذا فقط ، ولكن تحديثات OxygenOS (تطبيقات الطرف الثالث) تعرض أيضًا إصدارات مستقرة. وصل البرنامج الثابت الجديد إلى إصدار OxygenOS رقم 12.0.0.0.LE25DA على OnePlus 9 ، ويبلغ وزن التنزيل 4.15 جيجابايت.


فيما يتعلق بالوظائف ، تم تجهيز OxygenOS 12 بـ Canvas AOD 2.0 ، و Work-Life Balance 2.0 ، وتطبيقات Notes الجديدة ، ومخازن السمات ، والخرائط الجديدة وعناصر واجهة المستخدم في لمحة ، وشريط البحث على مستوى النظام ، والمزيد. بالإضافة إلى هذه التغييرات ، يمكنك أيضًا الوصول إلى عناصر Android 12 الأساسية ، مثل الأدوات والسمات الديناميكية وعناصر التحكم الجديدة في الخصوصية والمزيد. هذا هو سجل التحديث الرسمي ، الذي يشاركه مستخدمو سلسلة OnePlus 9.

تحديث OxygenOS 12 لهاتف OnePlus 9 (Pro)- سجل تغيير التحديث المستقر

النظام
تعمل أيقونات سطح المكتب المحسّنة على تحسين القوام واستخدام تصميمات مستوحاة من جميع المواد الجديدة وتجمع بين الإضاءة والطبقات

الوضع المظلم
يدعم الوضع الداكن الآن ثلاثة مستويات قابلة للتعديل ، مما يوفر تجربة مستخدم أكثر تخصيصًا وراحة

Shelf 
تجعل خيارات نمط الخريطة الجديدة محتوى البيانات أكثر سهولة وقراءة
لوحة تحكم جديدة لسماعة الرأس ، تعديل سماعة بلوتوث بمفتاح واحد
في الآونة الأخيرة ، تمت إضافة الوصول إلى OnePlus Scout in Shelf ، مما يسمح لك بالبحث في محتوى متعدد على هاتفك ، بما في ذلك التطبيقات والإعدادات وبيانات الوسائط والمزيد.
أضف بطاقة ساعة OnePlus إلى الرف للتحقق بسهولة من حالتك الصحية

توازن الحياة مع العمل
وظيفة التوازن بين العمل والحياة مفتوحة الآن لجميع المستخدمين ، مما يتيح لك التبديل بسهولة بين أوضاع العمل والحياة من خلال الإعدادات السريعة
يدعم WLB 2.0 الآن التبديل التلقائي لوضع العمل / الحياة ، بناءً على الموقع المحدد وشبكة Wi-Fi والوقت ، كما يوفر ملفات تعريف الإشعارات المخصصة بناءً على التطبيقات المخصصة

Gallery
يتيح لك Galleryالآن التبديل بين التخطيطات المختلفة بإيماءات الضغط بإصبعين ، والتعرف بذكاء على أفضل الصور عالية الجودة وقص الصور المصغرة وفقًا للمحتوى ، مما يجعل تخطيط المعرض أكثر جمالًا

Canvas AOD
توفر لك Canvas AOD نمطًا جديدًا من الخطوط والألوان ، وتجربة قفل شاشة أكثر تخصيصًا من خلال التأثيرات المرئية الملهمة
تمت إضافة فرش وضربات جديدة وتدعم تعديل اللون
قم بتحسين خوارزميات البرامج ، وتحسين التعرف على الوجوه ، والتعرف بشكل أفضل على خصائص وألوان البشرة لمختلف الأشخاص



إذا كنت من مستخدمي سلسلة OnePlus 9 ، فيمكنك الآن الوصول إلى ميزات OxygenOS 12 استنادًا إلى Android 12. في وقت كتابة هذا التقرير ، كان التحديث في طور التدرج ، لكنه سيكون متاحًا للجميع قريبًا. يمكنك الذهاب إلى الإعدادات> النظام> تحديث النظام للتحقق من آخر التحديثات.

إذا لم تكن قد تلقيت التحديث ، فيمكنك تحديث هاتفك يدويًا باستخدام ملف مضغوط OTA. لتثبيت التحديث يدويًا باستخدام OTA zip ، يرجى اتباع الخطوات أدناه.

المتطلبات الأساسية:
  • اشحن هاتفك الذكي حتى 50٪ على الأقل
  • تأكد من عمل نسخة احتياطية من البيانات المهمة

كيفية تحديث OnePlus 9 و 9 Pro إلى الإصدار الثابت OxygenOS 12

  1. قم بتنزيل أحدث إصدار من OTA OxygenOS من منتدى xda أو تطبيق Oxygen Updater.
  2. انسخ الملف المضغوط الذي تم تنزيله إلى ذاكرة الهاتف. ضعها خارج كل مجلد.
  3. افتح الآن "الإعدادات" على هاتفك وانتقل إلى "النظام"> "تحديث النظام".
  4. انقر فوق رمز الإعدادات ، ثم انقر فوق ترقية محلية.
  5. تصفح وحدد ملف OxygenOS وقم بتثبيته.
  6. أعد تشغيل هاتفك واستمتع بآخر تحديثات OxygenOS.
المصدر- xda