-->

تحميل لعبة Samorost 3 كاملة مجانا Apk للاندرويد

تحميل لعبة Samorost 3 كاملة مجانا

تحميل لعبة samorost 3 كاملة مجانا Apk للاندرويد

في سوق الألعاب اليوم ، ليس من الصعب العثور على ألعاب الحركة أو الرماية أو القتال. إنهم بالفعل "يغزون" العالم بأعداد هائلة وترقيات. لذلك ، من الصعب جدًا العثور على لعبة بسيطة ومبتكرة واتباع قصة منفصلة. دائمًا ما تجذب الألعاب ذات الوقائع المنظورة الرائعة وطريقة اللعب الجديدة اللاعبين بطريقتهم الخاصة. إحدى الألعاب هي لعبة Samorost 3 ، وهي الأحدث والأكثر نجاحًا في سلسلة الألغاز Samorost.

Samorost 3 هي لعبة مغامرات رائعة من تصميم Amanita Design ، مبتكر لعبة Machinarium  الشهير. هذه المرة ، سيكون بطل الرواية هو جنوم الفضاء الذي سيسافر حول العالم مع الفلوت السحري. بمساعدتها ، يأمل في الوصول إلى أصل الكون وفتح جميع الأسرار. حسنًا ، يمكن للاعبين مساعدتك فقط والاستمتاع بلعب ممتاز.

قصة لعبة Samorost 3

تبدأ القصة عندما يسقط الناي السحري بطريق الخطأ في بيت قزم. يبحث حتى في السماء، قرر هذا الرجل لمعرفة أصل الناي والانضمام الى رحلة في الكون. لهذا، يجب قزم الحطام جمع لبناء صاروخ فضائي. التماثيل تطير من كوكب واحد إلى آخر، المخلوقات لقاء ومساعدتهم على استخدام الناي السحري نفسها. خلال رحلته الطويلة إلى 9 كواكب، ساعد الأقزام وكشفت أسرار كثيرة على كل كوكب. على كوكب آخر، سر الناي تم حلها أخيرا، وأخذت قزم كلبه المنزل.

سر الناي السحري ليست حريصة على أن تكشف للجميع، فمن سيئة للغاية ودمر الجميع تجربتي الخاصة. حتى أفضل، واستكشاف قصة نفسك والإجابة على الأسئلة الخاصة بك.

ميزات  تحميل لعبة Samorost 3 كاملة مجانا

مقارنةً بالجزء السابق ، سيكون الجزء الثالث قصة جديدة تمامًا ، والتي ستستمر في الجزء السابق ، وسيرافق اللاعبون Samorost في العديد من التحديات الجديدة. سيشمل هذا الجزء طريقة لعب مماثلة كما كان من قبل ، ولكن هذه المرة ستحتوي على ميزات جديدة يمكن للاعبين الاستمتاع بها واستكشافها.

ألوان ومناظر وأصوات رائعة
ستسافر مغامرة لعبة Samorost 3 عبر تسعة عوالم غريبة مختلفة ، لكل منها خصائصها الفريدة. سيتعجب اللاعبون بالألوان والمناظر والأصوات والتحديات التي تنتظرهم في هذه العوالم. هذه اللعبة هي مثال ممتاز للألعاب الخفيفة ، مع قصة عميقة وذات مغزى ، جنبًا إلى جنب مع الموسيقى لخلق جو سلمي مناسب للألعاب. صدقني ، عندما تبدأ في الاستمتاع بهذه اللعبة ، يرجى ارتداء سماعات الرأس للحصول على أفضل تجربة. أطلق الموسيقى أثناء الاستمتاع باللعبة. يمكن أن تساعدك هذه الموسيقى التصويرية أيضًا على الاسترخاء أثناء الاستمتاع بلعب وميزات لعبة Samorost 3.

آلية تحكم بسيطة 
تحتوي اللعبة على آلية تحكم بسيطة ، وسيتحكم اللاعب في Samorost من خلال عرض التمرير الجانبي. على الرغم من أن اللعبة تستخدم التمرير الأفقي ، إلا أنه من الأسهل منح اللاعبين قصة ذات مغزى وتجربة كاملة في اللعبة.حتى ألوان التضاريس والمناظر الطبيعية والبيئة ستمنح اللاعبين تجربة جديدة تمامًا. تسعة عوالم ، تسعة طوابق ، تسعة تحديات ، كل عالم له خصائصه الخاصة التي تنتظر من اللاعبين استكشافها. أعدت اللعبة العديد من المفاجآت للاعبين في كل عالم يمكن للاعبين التغلب عليها والشعور بها والتعلم منها. لا تركز هذه اللعبة على الحبكة واللعب والميزات فحسب ، بل تهدف أيضًا إلى السماح للناس بالاستمتاع معًا.

على عكس ألعاب التمرير الجانبي الأخرى ، سيكون لدى لعبة Samorost 3 دائمًا مقاطع سينمائية طالما وصل اللاعب. عندما يجمع الدور الداعم بين العمل والنص ، سيصبح أسلوب السرد نابضًا بالحياة ، وسيجلب شعورًا جديدًا للاعب بأسلوبه السردي الفريد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعب أيضًا التجول لاستكشاف البيئة المحيطة أثناء سرد القصة.

سرد قصص
ستكون هناك أيضًا ترجمات في الجزء السفلي من اللعبة ليقرأها اللاعبون ، وهي ميزة ملائمة للأشخاص الذين يعانون من ضعف في السمع ولا يمكنهم مواكبة ذلك. من خلال القصص التي يتم سردها ، سيجد اللاعبون أدلة ويواصلون رحلتهم من هناك. قصة أصل "Samorost" مقسمة إلى 3 أجزاء. الجزء 3 يحتوي على تسعة عوالم ، تنتظر في ظروف غامضة أن يكتشفها اللاعبون في نهاية الطريق.

القتال من اجل حل الالغاز
بالإضافة إلى ما سبق ، فإن التحكم في اللعبة يمثل أيضًا تحديًا يواجهونه. على عكس الألعاب الأخرى ، يجب على اللاعبين القتال باستمرار ؛ في هذه اللعبة ، يجب على اللاعبين حل الألغاز لإكمال التحدي. سيتم أيضًا دمج هذه التحديات مع الموسيقى والصوت والصور والمؤثرات لجعل اللاعبين يشعرون بالجاذبية والخوف والتوتر والحماس. سواءً كان اللاعبون يرغبون في الحصول على طريقة لعب فريدة من نوعها أو سرد قصص رائعة أو قصص عميقة مصحوبة برسومات جميلة ، فإن تحميل لعبة samorost 3 كاملة مجانا   ستكون تجربة قيمة للاعبين.

لقطات الشاشة 




معلومات اضافية حول  تحميل لعبة samorost 3 كاملة مجانا   

اسم اللعبة Samorost 3
المحرر أمانيتا ديزاين
النوع المغامرة
الحجم ٨٧٤ م
إصدار 1.471.12.0
معلومات MOD كاملة / مصححة
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

   تحميل لعبة Samorost 3 كاملة مجانا من ميديا فاير

لعبة Samorost 3 هي عالم كبير للغاية ، وهناك العديد من الألغاز في انتظارك لحلها. مغامرات مع أسئلة وقصص قصيرة. ولكن عندما تكون Samorost نفسها قصة لا نهاية لها ومثيرة للاهتمام ، فإن كل هذه الألغاز تكون أيضًا صغيرة جدًا. أنت الشخص المختار لكتابة نهاية هذه القصة. قم بتنزيل  لعبة samorost 3 كاملة مجانا وابدأ رحلة الألغاز الغامضة.