-->

كيفية تتبع وتشغيل ابل اير تاغ AirTags على الاندرويد

 
كيفية تتبع وتشغيل ابل اير تاغ  AirTags على الاندرويد

نشرح في هذه المقالة كيفية استخدام AirTags على الاندرويد . تم تصميم اير تاغ ليتم استخدامها على أجهزة ابل ولها وظائف كاملة فقط على أجهزة ايفون الأحدث ، ولكن يمكنك استخدامها على الاندرويد إلى حد معين.

ابل اير تاغ هو في الأساس جهاز ممتاز يمكنه مساعدة الأشخاص في العثور على العناصر المفقودة. يمكنك أيضًا استخدامه لمطاردة شخص ما أو العثور على سيارتك في موقف للسيارات. بعد الاقتران بـ ايفون و ايبادوأجهزة ابل الأخرى ، يمكنك استخدام تطبيق Find My لتتبع موقع اير تاج . الخبر السار هو أنه يمكنك أيضًا استخدام هاتف اندرويد لتتبع اير تاج .

ابل اير تاغ على الاندرويد 

أصدرت ابل تطبيق اندرويد يسمى Tracker Detect لاكتشاف AirTags. إن الشيء العظيم في هذا التطبيق هو أنه إذا كنت تعتقد أن شخصًا ما يستخدم اير تاغ لتتبع موقعك ، فيمكنك محاولة العثور عليه بدون ايفون أو ايباد ، ويمكنك حتى إيقاف تشغيل جهاز التتبع.

تطبيق Apple Tracker Detect مناسب لأي هاتف محمول يعمل بنظام أندرويد 9.0 والإصدارات الأحدث. يساعدك هذا التطبيق في العثور على أدوات التتبع (اير تاغ والأجهزة المتوافقة) بالقرب من هاتف اندرويد الخاص بك ومعرفة ما إذا كان أي شخص يتتبع موقعك.

كيفية تتبع وتشغيل  ابل اير تاغ على  الاندرويد ؟ 

  • 1. قم بتنزيل تطبيق Apple Tracker Detect من متجر جوجل بلاي   وقم بتثبيته على أجهزتك التي تعمل بنظام اندرويد 9 والإصدارات الأحدث.
  • 2. بعد تثبيت التطبيق ، قم بتشغيله واضغط على زر "المسح-Scan"  للبحث عن علامات AirTags القريبة.
  • 3. إعطاء إذن تحديد المواقع عند الطلب. سيبدأ في  Scan .
  • 4. إذا وجدت قطعة  ابل ايرتاج التي يتم تعقبها ، يمكنك إيقاف التتبع عن طريق إزالة البطارية.
  • 5. لإزالة البطارية من ابل ايرتاج ، ادفع الجزء الخلفي من الجهاز وأدره عكس اتجاه عقارب الساعة. قم بإزالة الغطاء وإزالة البطارية.

ختاما

يمكن استخدام ابل ايرتاج لعدة أغراض ، حيث  حذر المسؤولون سابقًا من أن اللصوص يستخدمون قطعة اير تاج ، خاصة لتتبع الأهداف وتحديد مكان وقوف السيارات. لذلك ، فإن تطبيقات اندرويد مثل Tracker Detect لها أهمية أكبر في معرفة ما إذا كان يتم تعقبها بدون جهاز ايفون أو ايباد .