-->

تحميل ‏تحديث ‏أندرويد ‏11 ‏لهاتف ‏Redmi 9A : ‏مع ‏واجهة ‏MIUI 12.5.1.0 (مستقر عالمي)

تحميل ‏تحديث ‏أندرويد ‏11 ‏لهاتف ‏Redmi 9A : ‏مع ‏واجهة ‏MIUI 12.5.1.0 (مستقر عالمي)

 في الأشهر القليلة الماضية ، قامت شاومي بترقية عدد من الهواتف المتطورة مثل الهواتف الرائدة متوسطة المدى وذات الأسعار المعقولة إلى واجهة شاومي MIUI 12.5 المحسن. أصدرت الشركة الآن تحديثًا مفيدًا للهاتف الذكي ريدمي 9A للمبتدئين. نعم ، بدأ Redmi 9A في تلقي تحديث MIUI 12.5 المحسّن. يحتوي التحديث الأخير على سلسلة من الميزات والتحسينات الجديدة. هنا ، يمكنك استكشاف جميع المعلومات حول تحديث MIUI 12.5 Enhanced Edition لهاتف  ريدمي 9A.

تحديث MIUI 12.5 Enhanced لهاتف Redmi 9A

تم تمييز التحديث  الثابت الجديد بإصدار V12.5.1.0.RCDMIXM على ريدمي 9A. في الوقت الحالي ، يقتصر التحديث على المتغيرات العالمية وهو في مرحلة متدرجة ، وسيكون متاحًا للجميع في غضون أيام قليلة. يعتمد تحديث الإصدار المحسن على نظام التشغيل أندرويد 11. نظرًا لأن هذه ترقية أكبر ، يلزم تنزيل المزيد من البيانات.يبلغ وزن التحديث الثابت 1.9 جيجابايت وهو متاح للتنزيل.

يشير سجل التحديث إلى أن شاومي تقوم بضبط واجهة MIUI 12.5 المحسن لمستوى الدخول لهاتف Redmi 9A. يوفر هذا التحديث أيضًا نظامًا أفضل لإدارة الذاكرة وتوازنًا ذكيًا ، ويحسن وظائف إدارة النظام الأساسية على الهواتف الذكية. يمكننا أيضًا أن نتطلع إلى إصلاحات الأخطاء وتحقيق استقرار أعلى لـ OTA. قبل تنزيل التحديث عبر OTA ، يمكنك عرض -الكامل هنا.

واجهة شاومي  MIUI 12.5 لهاتف Redmi 9A -نظرة عامة على سجل التحديث 

تحسينات MIUI 12.5
  • أداء سريع. عمر أطول بين الشحنات.
  • ذاكرة مصغرة: آلية إدارة الذاكرة فائقة النحافة تجعل استخدام الذاكرة أكثر كفاءة.
  • التوازن الذكي: تسمح تحسينات النظام الأساسية لجهازك بالاستفادة الكاملة من مواصفات الأجهزة الرئيسية.
النظام
  • MIUI مستقر على أساس Android 11

تنزيل تحديث MIUI 12.5 Enhanced لهاتف ريدمي 9A

إذا كنت تستخدم ريدمي 9A ، فيمكنك الآن ترقية هاتفك إلى MIUI 12.5 Enhanced الجديد. يمكنك تحديث هاتفك يدويًا من خلال تحديث النظام أو من خلال التحميل الجانبي.
  •  رابط تنزيل تحديث  MIUI 12.5.1.0.RCDMIXM لهاتف ريدمي 9A النسخة العالمية  (ريكفري روم )
قبل ترقية هاتفك الذكي ، أقترح عليك أن تأخذ نسخة احتياطية ، ثم تعمق في هذه العملية وشحن جهازك بنسبة 50٪ على الأقل.