-->

أفضل وأسرع 7 تطبيقات مشاركة الملفات لأندرويد في 2022

 أفضل وأسرع 7 تطبيقات مشاركة الملفات لأندرويد في 2022

أفضل وأسرع 7 تطبيقات مشاركة الملفات لأندرويد في 2022

لدينا جميعًا الكثير من الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتطبيقات وملفات الألعاب. في البداية ، استخدمنا البلوتوث لإرسال الملفات إلى أصدقائنا أو استلام شيء منهم. لا تعد تقنية البلوثوت طريقة ملائمة لاستقبال الملفات الكبيرة لأنها تستغرق وقتًا طويلاً. لا يمكن أن توفر تقنية البلوتوث سرعات تتجاوز 2 ميجابت في الثانية. هذا هو سبب وجود خيار جديد لمشاركة الملفات عبر الواي فاي.

لا يتطلب أي بيانات ، ويرسل الملفات من خلال جهاز اتصال شبكة نقطة اتصال. من خلال مهام مشاركة الملفات هذه ، فإن تبادل الملفات بين جهازين عبر Wifi  ليست مهمة صعبة. إنه أسرع بكثير من البلوتوث وآمن للغاية.

 قائمة أفضل 7 تطبيقات مشاركة الملفات لأندرويد

 إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام الاندرويد  وتبحث عن برنامج نقل الملفات من جوال إلى جوال  في متجر بلاي ، هناك عدد لا يحصى من تطبيقات نقل الملفات بين جهازين أندرويد. في هذه المقالة ، اخترنا أفضل 7 تطبيقات لنقل الملفات بين جهازين أندرويد. إذا كنت بحاجة إلى تطبيق لمشاركة الملفات ، فيرجى قراءة هذه المقالة للحصول على تطبيق مشاركة الملفات المفضل لديك.

1. إكسندر Xender 

إذا كنت تبحث عن تطبيق لمشاركة الملفات ، فإن Xender هو أفضل برنامج لنقل الملفات توصياتي الأولى. تحتوي جميع تطبيقات مشاركة الملفات الأخرى على إعلانات ، لكن Xender لا يحتوي على أي نوع من الإعلانات. تم تنزيل التطبيق من قبل أكثر من 500 مليون مستخدم ، مما يروي قصة نجاح التطبيق.



يحتوي على جميع الميزات التي يتوقعها المرء من تطبيق مشاركة الملفات. يمكنك نقل الملفات بسرعات تصل إلى 40 ميجابت في الثانية. يدعم Xender أي ملف تقريبًا ، لذا شارك كل ما تريد. لا يتطلب أي اتصال بالإنترنت. لا يوجد حد لحجم الملف ، لذا يمكنك أيضًا مشاركة الملفات الكبيرة. إنه يدعم النقل عبر المنصات. يتميز بتصميم بسيط للغاية وسهل الاستخدام. إذا كنت تخطط لاستخدام تطبيقات مشاركة الملفات بشكل منتظم ، فقم بتثبيت Xender. (تنزيل Xender)

2. SHAREit 

SHAREit هو أحد أفضل تطبيقات نقل ملفات الواي فاي التي يمكنها مشاركة الملفات بأي تنسيق ، مثل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والتطبيقات والملفات الأخرى المدعومة وما إلى ذلك. مع أكثر من 1 مليار عملية تنزيل ، يعد شاريت أسرع 200 مرة من البلوتوث ، حتى 20 ميجا / ثانية. يمكنه نقل الملفات دون التقليل من الجودة.


Share it هو تطبيق مشاركة الملفات الأكثر تنزيلًا في متجر Play. لديه كل الوظائف التي تحتاجها. قد يكون أفضل مشاركة للملفات من بين العديد من الملفات ، لكنه يحمل الكثير من الإعلانات. ستصاب بالإحباط من مشاركة الإعلان الذي يعرضه. شارك أنه يحتل المرتبة الثانية في هذه القائمة ، أحد الأسباب هو وجود الكثير من الإعلانات. إذا كانت لديك تطبيقات أخرى بدون إعلانات ، فستختارها. لا يزال الناس يستخدمونه لأن العديد من أصدقائهم استخدموه لفترة من الوقت ولن ينتقلوا إلى تطبيق آخر.(تنزيل Shareit بدون اعللانات) 

3. Xiaomi Mi Drop 

Mi Drop ، كما يوحي الاسم ، تم تطوير هذا التطبيق بواسطة عملاق التكنولوجيا الصيني شاومي . مي دروب هذا التطبيق هو جزء من مجموعة التطبيقات المقدمة من شاومي مع MIUI. إنه تطبيق لمشاركة الملفات مع أكثر من 100 مليون عملية تثبيت. يمكنك استخدام MI Drop لنقل ومشاركة الملفات المختلفة. يمكنك مشاركة الملفات بدون انترنت. لديها سرعة فائقة. إذا كنت قلقًا من أن هذا التطبيق يأتي من Xiaomi ، فلن يدعم أجهزة اندرويد الأخرى. لكن MI Drop يدعم جميع أجهزة الاندرويد . إذا لم يكن لديك جهاز شاومي، فيمكنك استخدامه دون أي مشاكل.


يتمتع Mi Drop بواجهة بسيطة ونظيفة وسهلة الاستخدام. إذا حاولت إرسال ملفات ، فسيتم تصنيف كل هذه الملفات في فئات مختلفة. يمكنك إرسال ملفات كبيرة دون قيود. إذا كنت تستخدم MI Drop لنقل شيء ما وانقطع النقل بسبب خطأ ، يمكنك استئناف النقل بالضغط على CV مرة واحدة. أفضل جزء في Mi Drop هو أنه لا يحتوي على إعلانات. يتوفر فقط عدد قليل من تطبيقات مشاركة الملفات بدون إعلانات في متجر Play. أوصي بـ Mi Drop كأحد أفضل تطبيقات مشاركة الملفات في متجر Play. اذهب للتحقق من ذلك.(تنزيل Mi Drop).

4. محرر مستندات جوجل -Files by Google

Files by Google هو تطبيق لإدارة الملفات من جوجل. إنه تطبيق مدير ملفات بشكل أساسي ، ولكن يمكنه مشاركة الملفات مع ملفات أخرى لمستخدمي جوجل . يمكنه مشاركة الملفات مع الآخرين دون اتصال بالإنترنت. يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات أو التطبيقات الخاصة بك مع الآخرين الذين قاموا بتثبيت هذا التطبيق دون دفع أي تكاليف بيانات. يوفر سرعات تصل إلى 480 ميجابت في الثانية. هذا التطبيق مجاني تمامًا ، بدون أي إعلانات.



باستخدام Files by Google ، يمكنك تحرير مساحة على هاتفك الذكي. يساعد في العثور على ملفاتك بشكل أسرع. يمكنك حتى حفظ النقل إلى السحابة لتوفير مساحة على هاتفك الذكي. إنه تطبيق لإدارة الملفات مع وظيفة مشاركة الملفات. إذا كنت تريد استخدام تطبيق مدير الملفات وتطبيق مشاركة الملفات في تطبيق واحد ، فيرجى تجربة هذا التطبيق.(تنزيل ملفات Google).

5. Zapya 

يتيح لك Zapya  مشاركة بيانات فردية أو بيانات متعددة أو حتى مجلدات كاملة في وقت واحد. يدعم أكثر من 20 لغة ويمكنه الدردشة حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك توصيل ما يصل إلى أربعة أجهزة في نفس الوقت ومشاركة الملفات على الفور مع مجموعة من الأصدقاء. لديها ميزة فريدة ، يمكنك الدردشة مع الأصدقاء أثناء مشاركة الملفات. يحتوي على وظيفة المراسلة الفورية ، وهي مفيدة جدًا عند نقل الملفات.

إنه يعمل من خلال رمز الاستجابة السريعة ، تحتاج إلى إنشاء رمز الاستجابة السريعة لصديقك لمسحه ضوئيًا ، وسيبدأ عملية مشاركة الملفات. إنه برنامج متعدد الأنظمة الأساسية يسمح لك بنقل الملفات من Android و Windows و iOS و Mac وما إلى ذلك. يوفر تطبيق Zapya هذا سرعة جيدة ومشاركة سلسة للبيانات ، لكنه يعرض عددًا كبيرًا جدًا من الإعلانات ولا يوجد مكافأة أو محترفين بدون إعلانات ، لذلك عليك التعامل مع هذه الإعلانات. صدر Zapya في عام 2014. وبقدر ما يتعلق الأمر بالحصول على التحديثات ، فقد كان سريعًا جدًا .(تنزيل Kuaiya)

6. SuperBeam

SuperBeam هو تطبيق لمشاركة الملفات يدعم WI-Fi Direct لمشاركة الملفات. SuperBeam هو اللاعب السابق في قائمة تطبيقات مشاركة الملفات هذه. لقد استخدمت SuperBeam في المدرسة الثانوية في عام 2014. ولكن بعد ذلك ، بدأ المستخدمون في الانكماش نظرًا لارتفاع معدل الفشل ، وأصبح Super Beam الآن على وشك الموت. لم يتم تحديثه منذ يونيو 2015. لن يستخدم أحد SuperBeam الآن ، ولكن إذا كنت ترغب في تجربته ، فإنه لا يزال يعمل بشكل جيد ، واختباري يعمل بشكل جيد. 


 اعمل عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا. يمكنك أيضًا توصيل الجهاز عبر NFC. وهو يدعم جميع أنواع الملفات تقريبًا. يستخدم SuperBeam تصميمًا حديثًا للمواد وله ثلاثة أنماط مختلفة للضوء والظلام والأموليد. يحتوي SuperBeam على إعلانات هناك ، ويحتوي على إصدار Pro بدون إعلانات وبعض الميزات الأخرى ، مثل المشاركة مع الكمبيوتر والقدرة على تغيير الموقع الافتراضي لاستلام الملفات. إذا كنت تبحث عن تطبيق لمشاركة الملفات ، يمكنك التحقق من SuperBeem.(تنزيل SuperBeam) .

7. أرسل إلى أي مكان-Send Anywhere

Send Anywhere هو تطبيق آخر لمشاركة الملفات يمكنك تجربته. يحتوي على جميع الوظائف التي يتطلبها تطبيق نقل الملفات. يمكنك إرسال ملفات تحتوي على صور وموسيقى ومقاطع فيديو وتطبيقات وألعاب إلى أي شخص يمتلك التطبيق. لديها عملية نقل ملفات بسيطة. إذا قمت أنت وأصدقاؤك بإرساله إلى أي مكان ، فيمكنك بسهولة نقل الملف بمجرد تبادل مفتاح مكون من 6 أرقام. إنه يوفر سرعة نقل جيدة ومعدل نقل عطل منخفض.


يقوي تشفير الملف (256 بت) لتحسين الأمان أثناء نقل الملفات. هذا التطبيق ليس شائعًا مثل التطبيقات الأخرى المذكورة أعلاه ، لكنه سيصبح شائعًا في السنوات القليلة المقبلة. تم إصدار التطبيق في عام 2012 ، ويقوم المطورون بتحديثه بانتظام. . يوجد لدى Send Anywhere إعلانات ، لكنها نادرة ومزعجة عند نقل أي محتوى. إذا تحملت هذه الإعلانات ، فالرجاء تثبيت Send Anywhere وتجربته.(تنزيل Send Anywhere)

ختاما

هذه هي أفضل 7 تطبيقات نقل الملفات بين أجهزة الأندرويد في عام 2022. لقد عملنا بجد لإنشاء هذه القائمة. إذا كان بإمكانك الحصول على تطبيق لمشاركة الملفات حسب الحاجة ، فإن كل عملنا الشاق يستحق ذلك. إذا كان لديك أي اقتراحات ، فيرجى إخبارنا بذلك في التعليقات. شكرا لكم على قراءة هذا المقال.