-->

تنزيل تطبيق Google Camera 8.4 لهاتف OnePlus 9RT مع ملف الإعدادات

تنزيل تطبيق Google Camera 8.4  لهاتف OnePlus 9RT مع ملف الإعدادات

 هاتف ون بلس 9RT هو خليفة OnePlus 9R العام الماضي. يقع الهاتف بين خط نورد متوسط ​​المدى للشركة وخط الأرقام المتميز. يأتي أحدث عضو في المجموعة الرقمية مزودًا بوحدة كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل وتطبيق كاميرا جديد. مثل سابقتها ، يدعم 9RT أيضًا تطبيق Pixel camera (المعروف أيضًا باسم GCam Mod apk). هنا يمكنك تنزيل جوجل كاميرا لهاتف ون بلس 9 ار تي Google Camera for OnePlus 9RT.

جوجل كاميرا  لجهاز OnePlus 9RT (أفضل GCam)

يأتي أحدث هاتف من ون بلس متوسط ​​المدى مزودًا بإعداد كاميرا ثلاثية تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا عريضة الزاوية بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. على واجهة البرنامج ، أطلقت OnePlus تطبيق كاميرا جديدًا في أحدث هواتفها الذكية. نعم ، إنه نفس التطبيق الذي رأيناه في OnePlus Nord 2 5G. إنه تطبيق مليء بالميزات دون أدنى شك ، ولكن إذا كنت ترغب في تحسين مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي ، فيمكنك تحميل GCam على OnePlus 9RT.

قام العديد من المطورين بنقل تطبيق كاميرا Pixel 6 - GCam mod لهواتف الاندرويد . وأحدث إصدار من التطبيق متوافق مع ون بلس 9RT. يحتوي التطبيق على العديد من الميزات بما في ذلك وضع التصوير الفلكي والرؤية الليلية والحركة البطيئة ووضع الجمال وتحسين HDR و Lens Blur و PhotoSphere و Playground ودعم RAW و Google Lens والمزيد ، بالإضافة إلى المزيد مع اصدار GCam 8.4. لنرى الآن كيفية تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على OnePlus 9RT.

تنزيل  جوجل كاميرا 8.4  لهاتف ون بلس Google Camera for OnePlus 9RT

يوفر OnePlus '9RT دعمًا مبتكرًا للكاميرا 2 API ، بحيث يمكنك تثبيت تطبيق Google Camera على هاتفك الذكي. أدناه نعلق أحدث اصدار GCam من BSG - GCam 8.4 و GCam 8.2 من منافذ Nikita و GCam 7.3 من Urnyx05. يمكنك استخدام التصوير الفلكي والرؤية الليلية في هذه الاصدارات .

1️⃣-Google Camera 8.4 for OnePlus 9RT (MGC_8.4.300_A10_V0a_MGC.apk)
2️⃣-GCam 8.2 for OnePlus 9RT (NGCam_8.2.300-v1.6.apk)
3️⃣-Google Camera 7.3 for OnePlus 9RT (GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.6.apk)


ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق Gcam Mod الجديد ، تأكد من إزالة الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا). إنه ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.

طريقة تثبيت ملف الإعدادات config على OnePlus 9RT

إذا كنت تريد نتائج أفضل ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه وإضافة ملف الإعدادات .
الإعدادات الموصى بها:لـ GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.6.apk و NGCam_8.2.300-v1.6.apk
  1. إعدادات GCam 7.3 - هنا
  2. إعدادات GCam 8.2 - هنا
  • أولاً ، قم بتنزيل ملف التثبيت من الرابط أعلاه إلى هاتفك الذكي.
  • الآن قم بإنشاء مجلد جديد يسمى GCam.
  • افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر يسمى configs7.
  • الآن قم بلصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المساحة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  • انقر فوق الإعدادات المعروضة في النافذة المنبثقة ، ثم انقر فوق الزر "استعادة".
  • ارجع إلى درج التطبيق وافتح التطبيق مرة أخرى.
وبالنسبة إلى MGC_8.4.300_A10_V0a_MGC.apk ، لا توجد العديد من الإعدادات لتكوينها ، ولكن لا يزال بإمكانك استخدام إعدادات GCam للحصول على نتائج أفضل إذا أردت.