-->

تنزيل تطبيق Google Camera لهاتف نوكيا G50 و Nokia X20

تنزيل تطبيق Google Camera لهاتف نوكيا G50 و Nokia X20


 طرحت نوكيا هواتف محمولة مزودة ببرامج التصوير الشهيرة بدقة 48 ميجابكسل و 64 ميجابكسل. تم تجهيز جهاز نوكيا جي 50 متوسط ​​المدى ذو الأسعار المعقولة بمستشعر كاميرا بدقة 48 ميجابكسل ، بينما تم تجهيز اكس20 المتطور بوحدة كاميرا بدقة 64 ميجابكسل. يستخدم كلا الهاتفين تطبيق الكاميرا لالتقاط صور جميلة ، ولكن يمكن للمستخدمين تحميل تطبيق الكاميرا Pixel 6 (المعروف أيضًا باسم GCam Mod) لتحسين جودة الكاميرا. يمكنك تنزيل تطبيق Google Camera لهاتفNokia G50 و Nokia X20 من هنا.

جوجل كاميرا  لجهاز نوكيا G50 و X20 

يستخدم نوكيا G50 و نوكيا X20 تطبيق الكاميرا النموذجي الذي نراه على هواتف Nokia الأخرى للشحن. على الرغم من أنه يعمل بشكل جيد ويمكنه التقاط صور رائعة ، إذا كنت ترغب في التقاط صور رائعة منخفضة الإضاءة ، فيمكنك استخدام خيار جهة خارجية. تعد Google Camera واحدة من أفضل البدائل لتطبيق الكاميرا الافتراضي. لمعظم هواتف Android. تم تجهيز GCam mod بالعديد من الميزات ، مثل التصوير الفلكي الأنيق ، والرؤية الليلية ، ولحسن الحظ ، يمكن أيضًا استخدام التطبيق للتحميل الجانبي على Nokia G50 أو Nokia X20.

تم تحسين أحدث اصدار جوجل كاميرا GCam 8.4 من Pixel 6 للعديد من هواتف الاندرويد ، بما في ذلك نوكيا X20 و G50. قبل الدخول إلى قسم التنزيل ، دعنا نلقي نظرة على الميزات التي تأتي مع GCam 8.4. تتضمن قائمة الميزات وضع التصوير الفلكي ، والمشهد الليلي ، والحركة البطيئة ، ووضع الجمال ، و HDR المحسّن ، وطمس العدسة ، و بانوراما، و بلاي جراوند، ودعم RAW ، و جوجل لنس والمزيد من الميزات مع GCam 8.4. دعونا الآن نلقي نظرة على خطوات تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على نوكيا G50 و Nokia X20.

تنزيل تطبيق Google Camera لهاتف Nokia G50 و X20

إذا كنت تستخدم نوكيا جي 50 أو نوكيا اكس 20 ، فيمكنك بسهولة تثبيت جوجل كاميرا على هاتفك الذكي ، وكلاهما يدعم Camera2 API خارج الصندوق. لقد قمنا بإرفاق أحدث اصدار GCam 8.4 من BSG ، و Parrot043's 8.2 و Urnyx05's GCam 7.3. ادناه رابط التحميل.

ملاحظة: قبل تثبيت التطبيق الجديد الذي يأتي مع Gcam Mod ، تأكد من إلغاء تثبيت الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من جوجل كاميرا  ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.

طريقة تثبيت ملف الاعدادات على جوجل كاميرا لهاتف نوكيا G50 و X20 

إذا قمت بتنزيل GCam 7.3 ، فيمكنك استخدام ملف الاعدادات أدناه للحصول على أفضل النتائج. ومع ذلك ، ليست هناك حاجة للتلاعب بالإعدادات في GCam 8.2 و GCam 8.4 ، يمكنك تغيير الإعدادات حسب الحاجة.

  • أولاً ، تحتاج إلى تنزيل ملف الاعدادات على هاتفك الذكي Nokia X20 أو Nokia G50.
  • الآن قم بإنشاء مجلد جديد يسمى GCam.
  • افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر باسم configs7.
  • الآن قم بلصق ملف الاعدادات في مجلد configs7.
  • عند الانتهاء ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المنطقة الفارغة السوداء .
  • انقر فوق الإعدادات المعروضة في النافذة المنبثقة ، ثم انقر فوق زر الاستعادة.
  • ارجع إلى درج التطبيق وافتح التطبيق مرة أخرى.