-->

تحميل تطبيق Google Camera لـهاتف شاومي Mi 11i مع ملف الاعدادات


تحميل تطبيق Google Camera لـهاتف شاومي  Mi 11i  مع ملف الاعدادات

تحميل تطبيق Google Camera لـهاتف شاومي  Mi 11i  مع ملف الاعدادات 

يعد هاتف شاومي Mi 11i و Mi 11i HyperCharge من أحدث هواتف شاومي متوسطة المدى. بصرف النظر عن حجم البطارية وسرعة الشحن ، يشترك كلا الهاتفين في نفس الأجهزة. من أبرز ميزات سلسلة Mi 11i الجديدة مستشعر الكاميرا بدقة 108 ميجابكسل. ومع ذلك ، مع تطبيق الكاميرا الافتراضي MIUI ، فإن أداء الكاميرا جيد. إذا كنت ترغب في تعزيز الأداء ، يمكنك تنزيل تطبيق الكاميرا بكسل 6 (المعروف أيضًا باسم GCam Mod). يمكنك هنا تنزيل Google Camera لـهاتف شاومي  Mi 11i و Mi 11i HyperCharge.

جوجل كاميرا لـهاتف شاومي  Mi 11i و 11i HyperCharge (أفضل GCam)

يتميز إعداد كاميرا مي 11i بمستشعر أساسي ISOCELL HM2 بدقة 108 ميجابكسل من سامسونج وعدسة عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. بالنسبة للبرامج ، يوجد تطبيق كاميرا واجهة MIUI نموذجي ، وهو نفس التطبيق الموجود في هواتف شاومي التي تم إصدارها مؤخرًا. على الرغم من أنه تطبيق غني بالميزات ، إلا أنه لم يتم تحسينه بشكل مثالي هذه المرة ، بل إنه يبرز الصور أحيانًا. إذا كنت ترغب في تحسين أداء الكاميرا في هاتف شاومي 11i ، فيمكنك تنزيل تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك الذكي.

قام العديد من المطورين بنقل تطبيق كاميرا جوجل بكسل 6 إلى هواتف الانندرويد الأخرى. ستسعد بمعرفة أنه يمكنك تثبيت أحدث إصدار من GCam 8.4 على Mi 11i و Mi 11i HyperCharge. يدعم التطبيق وضع التصوير الفلكي والرؤية الليلية والحركة البطيئة ووضع الجمال وتحسين HDR و Lens Blur و PhotoSphere و Playground و RAW و Google Lens والمزيد. مع منفذ GCam 8.4. لنرى الآن كيفية تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على Mi 11i و Mi 11i HyperCharge.

تنزيل Google Camera لهاتف شاومي Mi 11i و 11i HyperCharge

إذا كنت من مستخدمي Mi 11i ، فيمكنك بسهولة تثبيت تطبيق Google Camera على هاتفك الذكي ، بفضل دعم Camera2 API الجاهز. مرفق أدناه أحدث واجهة GCam من BSG - GCam 8.4 وأحدث GCam 7.3 من Urnyx05 ، وجميع الواجهات متوافقة مع Xiaomi 11i و 11i HyperChage. يمكنك استخدام التصوير الفلكي والرؤية الليلية في هذه المنافذ.

راوابط تنزيل Google Camera  لهاتف شاومي  Mi 11i و 11i HyperChage 

ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق Gcam Mod الجديد ، تأكد من إزالة الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا). إنه ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.

إذا كنت تريد نتائج أفضل ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه وإضافة ملف الاعدادات .

شرح طريقة اضافة ملف الاعدادات (configs) الى جوجل كاميرا 

الإعدادات الموصى بها:لـ GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.6.apk و NGCam_8.2.300-v1.5

تحميل ملف إعدادات جوجل كاميرا اصدار  GCam 7.3 - هنا
تحميل ملف إعدادات جوجل كاميرا اصدار GCam 8.2 - هنا
  • أولاً ، قم بتنزيل ملف التثبيت من الرابط أعلاه إلى هاتفك الذكي.
  • الآن قم بإنشاء مجلد جديد يسمى GCam.
  • افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر يسمى configs7.
  • الآن قم بلصق ملف الاعدادات في مجلد configs7.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المساحة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  • انقر فوق الإعدادات المعروضة في النافذة المنبثقة ، ثم انقر فوق الزر "استعادة".
  • ارجع إلى درج التطبيق وافتح التطبيق مرة أخرى.
وبالنسبة إلى MGC_8.4.300_A10_V0a_MGC.apk ، لا توجد العديد من الإعدادات لتكوينها ، ولكن لا يزال بإمكانك استخدام إعدادات GCam للحصول على نتائج أفضل إذا أردت.