-->

تنزيل تطبيق Google Camera لهاتف Sony Xperia 1 III مع ملف الاعدادات


 تعد الكاميرا من أكثر الميزات المنتظرة لهاتف سوني اكسبيريا 1 III. يتميز الجزء الخلفي من الهاتف بثلاثة مستشعرات بدقة 12 ميجابكسل ، بما في ذلك عدسة تليفوتوغرافي خاصة تدعم خياري تكبير مختلفين: تقنية التكبير 2.9x و 4.4x. على جانب البرنامج ، تقوم سوني على كاميرا الهاتف الذكي باستخدام تطبيق Photography Pro Camera الجديد للشركة ، والذي يقدم مجموعة من الخيارات المختلفة. على الرغم من أن هذا تطبيق كاميرا غني بالميزات ، إذا كنت تبحث عن بديل ، فيمكنك تجربة تطبيق بيكسل كاميرا (GCam). يمكنك هنا تنزيل جوجل كاميرا لهاتف سوني  اكسبيريا 1 مارك 3Google Camera for Sony Xperia 1 III.

جوجل كاميرا لجهاز سوني اكسبيريا  1 III (أفضل GCam)

يحتوي هاتف سوني اكسبيريا 1 III على وحدة كاميرا ثلاثية العدسات في الجزء الخلفي من الهاتف الذكي ، والتي تتميز بكاميرا سوني IMX663 الجديدة بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة متغيرة ، ومستشعر Sony IMX557 الأساسي بدقة 12 ميجابكسل ، وعدسة الزاوية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل IMX363. كما قلت من قبل ، يحتوي Xperia 1 III على تطبيق كاميرا متقدم ، ولديه أيضًا ميزة وضع الاندفاع الأنيق. يقدم التطبيق أوضاعًا مختلفة بما في ذلك الوضع الأساسي والمهني وبرمجة تلقائية ، وما إلى ذلك. التقاط صور رائعة. يمكنك أيضًا تنزيل تطبيقات الكاميرا التابعة لجهات خارجية إذا كنت تريد ذلك ، وحتى تثبيت تطبيق Google Camera على Xperia 1 III.

أحدث تطبيق لكاميرا بكسل 6 يُعرف أيضًا باسم GCam 8.4 متوافق أيضًا مع Sony Xperia 1 III. إذا كنت تريد التقاط صور رائعة في الإضاءة المنخفضة ، فيمكنك تحميل GCam إلى Xperia 1 III. عند الحديث عن الميزات ، يدعم التطبيق وضع التصوير الفلكي والرؤية الليلية و SloMo و Beauty Mode و HDR Enhancement و Lens Blur و PhotoSphere و Playground و RAW Support و Google Lens والمزيد عبر GCam 8.4. لنرى الآن خطوات تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على Sony Xperia 1 III.

تنزيل جوجل كاميرا لهاتف سوني اكسبيريا 1 مارك | Google Camera for Sony Xperia 1 III

مثل هواتف اكسبيريا الرئيسية في العام الماضي ، يدعم Xperia 1 III أيضًا Camera2 API خارج الصندوق. نعم ، يمكنك بسهولة تثبيت تطبيق Google Camera على هاتف Xperia 1 III الذكي. نرفق أدناه أحدث إصدار من واجهة GCam الخاصة بـ BSG - GCam 8.4 وأكثر توافق GCam 8.1. يمكنك استخدام التصوير الفلكي والرؤية الليلية في هذه المنافذ.

رابط تنزيل  Google Camera لهاتف Xperia 1 III
ملاحظة: قبل تثبيت التطبيق الجديد الذي يأتي مع Gcam Mod ، تأكد من إزالة الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.
إذا كنت تريد نتائج أفضل ، يمكنك إضافة ملفات تعريف باتباع الخطوات أدناه.

طريقة تثبيت ملف Configs على جوجل كاميرا 

الإعدادات الموصى بها:لـ MGC_8.1.101_A9_GV1u_MGC.apk

أولاً ، قم بتنزيل ملف الاعدادات هذا على هاتفك الذكي.
افتح الآن مدير الملفات وانتقل إلى مجلد التنزيلات.
قم بإنشاء مجلد جديد باسم MGC.8.1.101_Configs ضمن التنزيلات.
افتح مجلد MGC.8.1.101_Configs والصق ملف التكوين هناك.

افتح الآن كاميرا جوجل ، ثم اسحب لأسفل لفتح الإعدادات ، ضمن الإعدادات ، انقر فوق تكوين ، ثم تحميل تنزيل ملف التعريف.
بالنسبة إلى MGC_8.4.300_A10_V0a_MGC.apk ، لا توجد العديد من المعلمات لتكوينها ، ولكن لا يزال بإمكانك استخدام معلمات GCam حسب الحاجة للحصول على أفضل النتائج.