-->

أفضل 5 نصائح حل مشكلة الواي فاي في تلفزيون LG


أفضل 5 نصائح حل مشكلة الواي فاي في تلفزيون LG

يعد امتلاك تلفزيون ذكي والقدرة على بث تطبيقاتك المفضلة أفضل طريقة لاستبدال تلفزيون الكابل التقليدي. يمكن أن يحدث خطأ ما. واحدة من أكبر المشاكل التي يمكن أن يواجهها أي شخص هي مشكلة الواي فاي في تلفزيون LG الخاصة بك. في هذه المرحلة ، تتساءل عن سبب قطع اتصالك بتلفزيون الكابل الخاص بك. ولكن لم نفقد كل شيء! إذا كان لديك تلفاز ذكي من LG ، فإليك  بعض طرق حل مشكلة الواي فاي في تلفزيون LG.

بالطبع ، نحن نعتمد على الإنترنت للأشياء البعيدة. إذا كان لديك العديد من الأجهزة التي تحتاج إلى الاتصال بشبكة الواي فاي  ، فأنت تعلم مدى أهمية عمل أجهزتك بشكل صحيح. إذن ماذا تفعل عندما يتعذر على التلفزيون الاتصال بشبكة الواي فاي ؟ حسنًا ، يمكنك اتباع خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها هذه والإصلاحات لمساعدتك في إعادة توصيل سمارت TV الخاص بك بشبكة الواي  فاي .

 حل مشكلة الواي فاي في تلفزيون LG

1. أعد تشغيل التلفزيون والرونر

هيا لنبدأ مع الأساسيات. يجب أن تساعد إعادة تشغيل الجهاز عادةً في حل المشكلة. بالنسبة لأجهزة التلفزيون الذكية ، ما عليك سوى إيقاف تشغيلها وفصلها عن مصدر الطاقة. افعل الشيء نفسه مع جهاز الروتر الإنترنت الخاص بك. دعهم ينفصلون لمدة دقيقة أو دقيقتين ، ثم أعد توصيلهم. الآن بعد أن تم تشغيل كلا الجهازين ، تحقق مما إذا كان التلفزيون يمكنه الاتصال بشبكة الواي فاي  الخاصة بك. سيكون رائعا إذا كنت تستطيع. ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك متابعة طرق اخرى لحل مشكلة الواي فاي في تلفزيون LG
 أدناه.

2. تحقق مما إذا كانت شبكة الواي فاي الخاصة بك تعمل

في بعض الأحيان ، من المحتمل أن تكون شبكة الواي فاي  الخاصة بك هي الجاني. قم بما يلي للتحقق مما إذا كانت المشكلة متعلقة بشبكة الواي فاي  أو التلفزيون.

خذ هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك واتصل بالشبكة.
إذا كان بإمكانك الاتصال بالشبكة والوصول إلى الإنترنت ، فقد تكون هناك مشكلة في التلفزيون ، أو ربما تكون قد عطلت التلفزيون من الاتصال بالشبكة عن طريق الخطأ.
ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت ، فقد تكون خدمة الإنترنت لديك معطلة. يمكنك الاتصال بمزود خدمة الإنترنت الخاص بك هنا لإصلاح المشكلة.

3. هل التلفزيون مدرج في القائمة السوداء على الإنترنت؟

قد يكون هذا خطأ. كما تعلم ، تحاول منع جهازك من الوصول إلى شبكة الواي فاي الخاصة بك ، والتي تمنع أيضًا التلفزيون من الوصول إلى الإنترنت. اتبع الخطوات أدناه لفتح التلفزيون.

  1. على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قم بتشغيل متصفح الويب.
  2. أدخل الآن عنوان IP الخاص بالروتر. سيكون هذا على ملصق على الجزء الخلفي من جهاز الروتر.
  3. بمجرد دخولك إلى صفحة جهاز الروتر، ستحتاج إلى إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين به.
  4. إذا لم يتم تغيير كلمة المرور ، أدخل كلمة المرور على الجزء الخلفي من جهاز التوجيه.
  5. الآن بعد أن قمت بتسجيل الدخول ، انقر فوق الخيار المتقدم.
  6. أدناه ، تحتاج إلى النقر فوق الأمان. والثاني هو التحكم في الوصول.
  7. سترى الآن قائمة بالأجهزة المحظورة.
  8. حدد التلفزيون من القائمة وقم بإلغاء حظره.
  9. تأكد من أنه يمكنك الآن توصيل التلفزيون بشبكة Wi-Fi.
  10. سيكون رائعا إذا كنت تستطيع. إذا لم يكن كذلك ، فاتبع الخطوات أدناه.

4. أعد توصيل شبكة الواي فاي  بالتلفزيون

في بعض الأحيان ، ربما تكون قد غيرت كلمة مرور شبكة الواي فاي  وسيحاول التلفزيون الاتصال بها لأن أسماء الشبكة تتطابق ، مما يتسبب في فشل الاتصال. في هذه الحالة ، يجب أن تنسى شبكة الواي فاي  وأن تعيد الاتصال بكلمة المرور الصحيحة.

5. إجراء إعادة ضبط المصنع

إذا لم تنجح أي من الطرق معك ، فقد تحتاج إلى إعادة ضبط المصنع. يمكن أن يحدث هذا بسبب تحديث البرنامج أو خطأ يمنع التلفزيون من الاتصال بشبكة Wi-Fi. يمكنك اتباع هذا الدليل حول كيفية إجراء إعادة ضبط المصنع على أجهزة LG Web OS .

ختاما

إليك كيفية  حل مشكلة الواي فاي في تلفزيون LG. إذا لم يؤد ذلك إلى حل المشكلة حتى بعد تهيئة المصنع ، فيمكنك العودة إلى استخدام اتصال شبكة سلكية عن طريق توصيل كابل إيثرنت ، أو شراء بوكس أندرويد دفق متصلة بشبكة Wi-Fi من شاومي أو Amazon تتيح لك أيضًا مشاهدة المزيد من خدمات البث.