-->

تحميل برنامج تحريك الصور My Heritage مدفوع اخر اصدار

تحميل  برنامج تحريك الصور My Heritage مدفوع

يعد تحميل برنامج تحريك الصور My heritage من أفضل البرامج لتحريك الصور القديمة ونقلها. إذا كانت لديك صور قديمة بأي تنسيق ، فإنني أوصيك بشدة بتحميل برنامج My heritage مدفوع.

برنامج MyHeritage مدفوع هو تطبيق مثير للإعجاب يساعد المستخدمين على إنشاء أو استعادة أشجار العائلة التي تدمج العديد من التقنيات الحديثة. يمكن أن يساعد الأشخاص أيضًا في العثور على أقارب في جميع أنحاء العالم ، حتى الأجيال من القرن العشرين حتى الوقت الحاضر ، من خلال بيانات محددة. نظرًا لقدرات البحث المعقدة ، سيكون لدى المستخدمين دائمًا قائمة شجرة عائلة كثيفة ومفصلة بخصائص كل فرد.

ما هو برنامج  MyHeritage؟

 قبل الحديث عن الميزات الرئيسية لـ My Heritage مدفوع ، يجب أن تكون مستعداً ذهنياً لأنني أعتقد أنك قد تصاب بالصدمة. أولاً ،  MyHeritage هو عبارة عن منصة أنساب عبر الإنترنت تقدم منتجات وخدمات الويب والأجهزة المحمولة والبرامج. يقع المقر الرئيسي للشركة في إسرائيل ، وقد تم تأسيسها في عام 2003. تم تطوير MyHeritage على مدار ما يقرب من 20 عامًا ، وهو أفضل منصة على الإنترنت وأكثرها موثوقية لإنشاء أشجار العائلة واختبارات الحمض النووي وإيجاد العناصر الأخرى المتعلقة بالوراثة.

تم تطوير برنامج my heritage مدفوع للجوال ونشره بواسطة MyHeritage.com. إنه متاح للاندرويد  و والايفون ويمكن تنزيله مجانًا. على جوجل بلاي ، تم تنزيل MyHeritage أكثر من 10 ملايين مرة وحصل على أكثر من 100000 تقييم إيجابي من المستخدمين.

يساعدك برنامج MyHeritage مدفوع في استعادة الصور القديمة وإنشاء أشجار العائلة والعثور على أحبائك من مليارات السجلات حول العالم والمزيد.

ميزات تحميل برنامج my heritage مدفوع 

-قم بإنشاء شجرة عائلتك بسهولة
تساعد الميزة الأولى في برنامج MyHeritage مدفوع المستخدمين في تصميم أشجار العائلة ، بدءًا من نسب الجيل الأول. في الوقت نفسه ، يوفر وظائف مثل التقاط الصور والرسم والتعديل والتحرير وإدخال النص. ساعد المستخدمين في الحصول على جميع الميزات التي تصف جميع أفراد العائلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم توجيه الشجرة وتقسيمها إلى فروع مختلفة ، بما في ذلك إضافة أشخاص من عائلات أخرى ، مثل زوجة الابن أو صهر.

لا تقتصر ميزة إنشاء شجرة العائلة على تصميم أوصاف لكل شخص ، ولكن يمكن للمستخدمين البحث مباشرةً عن أشجار العائلة ذات الصلة بدافع الفضول. يستخدم التطبيق هذه البيانات للعثور بسرعة على أشجار العائلة الأخرى ومقارنة أوجه التشابه بين جميع أشجار العائلة التي تحمل الاسم نفسه. إنها ميزة مثيرة للاهتمام ، لكن الكثير من الناس يعثرون على نتائج غير متوقعة ويقومون ببناء أشجار عائلية كاملة مع جميع الأعضاء الرسميين.

-اخلق حنينًا عميقًا في منزلك
يساعد التطبيق المستخدمين في تصميم أشجار العائلة ويطبق ذكاء اصطناعيًا رائعًا لإحياء كل فرد من خلال مقاطع فيديو قصيرة. يمكن لميزة Deep Nostalgia تحريك جزء صغير من وجوه أعضاء الجيل السابق ، مما يجعلها تبدو كما لو كانت على قيد الحياة في صور المستخدم القديمة. مع هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين مشاهدة جمالهم وابتسامتهم حتى لو لم يلتقوا من قبل.

-عزز صور عائلتك بأعلى جودة
يمكن أن يساعد برنامج MyHeritage مدفوع  المستخدمين بفخر على استعادة جميع صورهم القديمة بأفضل جودة وألوان حديثة. إنه مفيد ومستخدم على نطاق واسع ، وقد شهد الكثير من الناس بنجاح الجمال الحقيقي لأسلافهم حتى مع الصور ذات الجودة الرديئة بالأبيض والأسود. كل ذلك بفضل الذكاء الاصطناعي الفائق القوة في عملية التنقيح ، يمكن للمستخدمين تخصيص الابتسامات والعديد من التفاصيل الأخرى لإنشاء جماليات جديدة للصور.

-اكشف عن أصلك العرقي بدقة عالية
سيستخدم التطبيق الذكاء الاصطناعي لتحديد العرق لكل مستخدم من خلال بنية العظام ولون البشرة والمزيد. سيعطون نتائج عرقية دقيقة للعثور على أقارب جدد مع العديد من أوجه التشابه العرقي. لم يتم تخصيص هذه الميزة ، لكنها ستظل توفر للمستخدمين بحثًا واسعًا استنادًا إلى نتائج اختبار الانتماء العرقي.

-استمتع بنفسك في أكبر سجل في التاريخ
سيكون لدى برنامج  My heritage Pro Apk أيضًا تاريخ حافل بأكثر من 14.6 مليون نتيجة ، بما في ذلك الأجيال السابقة التي شاركت في نظام السكان. على الرغم من أن السجلات التاريخية ليست ضرورية ، إلا أنها تحتوي على خلفية الشخص وماضيه ، وهي ثروة من الموارد يمكن الرجوع إليها. بفضله ، يمكنهم البحث عن السجلات التي تهمهم وتصفيتها والوصول إليها ، وبالتالي تصفح جميع السجلات ذات الصلة بهم.


لقطات الشاشة 



معلومات اضافية لدى برنامج  My heritage Pro Apk مدفوع 

اسم التطبيق MyHeritage
الناشر MyHeritage.com
النوع الكتب والمراجع
الحجم 70 م
أحدث إصدار 5.11.1
النسخة المعدلة  My heritage Pro Apk مدفوع
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

تحميل برنامج my heritage مدفوع

My heritage Pro Apk هو تطبيق خاص وفريد ​​من نوعه يساعد المستخدمين على إنشاء أشجار العائلة أو الوصول إلى البيانات التاريخية حول العالم. وهي مجهزة أيضًا بذكاء اصطناعي ديناميكي يعيد إنتاج وجوه الأجيال السابقة بشكل واقعي ، مما يمنح المستخدمين إحساسًا عميقًا بالحنين إلى الماضي فإنني أوصيك بشدة بتحميل برنامج My heritage مدفوع.