تحميل خلفيات OriginOS Ocean الاصلية بجودة عالية الدقة

 
تحميل خلفيات OriginOS Ocean الاصلية بجودة عالية الدقة

في الشهر الماضي ، أصدرت شركة فيفو الجيل الثاني من OriginOS في شكل OriginOS Ocean. إذا لم تكن معتادًا على OriginOS ، فإن Vivo لديها مظهر مخصص مختلف لبلدها الأصلي ، الصين. لا تزال الهواتف الخارجية مزودة بنظام Funtouch OS. يجلب OriginOS Ocean مجموعة من الميزات الجديدة ، بما في ذلك مشغل الموسيقى الجديد وتطبيق الكاميرا ونظام قفل الشاشة والمزيد. تضمنت واجهة الجيل الأول خلفيات رائعة ، ولم يكن OriginOS Ocean استثناءً. هنا يمكنك تنزيل خلفيات OriginOS Ocean بدقة Full HD.

OriginOS Ocean - نظرة سريعة 

اعتبارًا من 30 ديسمبر ، ستطرح شركة فيفو واجهة OriginOS Ocean للهواتف المؤهلة. يمكنك استكشاف المزيد من التفاصيل حول المظهر الجديد هنا ، قبل الانتقال إلى قسم الخلفيات. يحصل التكرار الثاني لواجهة Vivo على مشغل موسيقى محسّن (يسمى Walkman) ، وتخطيط جديد لمعرف المتصل وطالب ، وتطبيق تشغيل جديد ، وتطبيق كاميرا به المزيد من الميزات. دخلت Vivo في شراكة مع منصات الموسيقى المحلية لإطلاق مشغل موسيقى Walkman الجديد.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن أحدث مظهر يجلب ميزات خصوصية جديدة. يتميز OriginOS Ocean بنظام الخصوصية الذري ، وهو حل أمان على مستوى النظام مع إمكانات تخزين وإدارة شفافة ويمكن التحكم فيها. عند الإعلان عن OriginOS Ocean ، شاركت Vivo خارطة طريق مفصلة تتضمن أحدث الأشكال لـ 47 هاتفًا. تتضمن خارطة الطريق هواتف سلسلة Vivo Nex 3 و X60 و X70 منذ عامين ، ومجموعة من هواتف السلسلة S و iQOO.الآن دعنا ننتقل إلى قسم خلفيات  OriginOS Ocean.

خلفيات OriginOS Ocean

قامت Vivo بتعبئة غلافها المخصص الجديد - OriginOS Ocean مع مجموعة من الخلفيات المذهلة. تتضمن المجموعة أكثر من عشرة خلفيات جميلة ، بإجمالي 18 خلفية ثابتة. تحتوي واجهة OriginOS أيضًا على ثلاث خلفيات حية أخرى ، وكلها متاحة الآن للتنزيل ، وذلك بفضل مستخدم (Sumit Das - @ TheSumit97) لمشاركة خلفيات OriginOS Ocean الافتراضية. إذا كنت تفكر في جودة الصور ، يمكنك تنزيل هذه الخلفيات بدقة 1080 × 2400 بكسل. في القسم ادناه معاينة لخلفيات OriginOS Ocean.

معاينة خلفيات OriginOS Ocean - نظرة عامة


ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفيات ، كمرجع فقط. المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا لا تقم بالتنزيل من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.


تنزيل خلفيات  OriginOS Ocean 

إذا كنت تبحث عن جمالية جديدة لشاشة هاتفك الذكي الرئيسية ، فيمكنك تجربة خلفيات OriginOS Ocean. يمكنك الحصول على خلفيات متحركة وثابتة من رابط Google Photos ادناه .
  • رابط تحميل خلفيات OriginOS Ocean من (Google Photos
بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه واضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. 

رفيق
رفيق
تعليقات