أفضل 10 العاب للأندرويد بحجم صغير [2022]



هناك العديد من الألعاب الجذابة على الإنترنت ؛ ومع ذلك ، فإن معظمها عبارة عن ألعاب ثلاثية الأبعاد تتطلب مساحة تخزين كبيرة. ليس ذلك فحسب ، فهذه الألعاب تتطلب أيضًا أفضل الأجهزة لتشغيلها. إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا مبتدئًا أو متوسط ​​المدى مع مساحة صغيرة ، فحتى جهازك به مساحة كبيرة ، لكنك تريد أن تلعب ألعابب صغيرة الحجم على جهازك. بعد ذلك ، وجدنا هنا 10 من أفضل ألعابالاندرويد بحجم صغير للهواتف الضعيفة . جميع الألعاب المذكورة في هذه القائمة هي ألعاب بحجم 20 ميجابايت ، وأفضل جزء هو أن جميع هذه الألعاب قد تم تجربتها واختبارها من قبل فريقنا.

ملاحظة: يمكن تنزيل جميع الألعاب مجانًا لنظام الاندرويد (في متجر Play). تحتوي هذه القائمة على بعض الألعاب الرائعة التي تحب لعبها على هاتفك الذكي ، دعنا نتعمق في القائمة.

قائمة أفضل العاب للأندرويد   بحجم صغير [2022]

1. لعبة ميكولاما-Mekorama 


لنبدأ بلعبة ألغاز فريدة تسمى Mekorama لإدراج أفضل ألعاب صغيرة الحجم . في هذه اللعبة ، عليك أن تساعد الروبوت الغبي (المسمى "B") وتوجهه أينما ذهب من خلال إزالة العوائق في طريقه. أحد أفضل أجزاء اللعبة هو أن كل مستوى في Mekorama يختلف كثيرا عن المستوى السابق. تتيح لك اللعبة أيضًا إنشاء الروبوتات الخاصة بك والمستويات الخاصة بك. يمكنك أيضًا لعب المستويات الأخرى التي أنشأها الآخرون. اللعبة متاحة على منصات Android و iOS ، لذا تأكد من إطلاعك عليها.(تحميل)

2. لعبة Slither.io


Slither.io هو خيارنا التالي في قائمة أفضل ألعاب الاندرويد  لعام 2022. تذكر لعبة الثعبان نوكيا 3310 وهواتف نوكيا الأخرى. إذا كان الأمر كذلك ، فأنت تريد أن تلعب Slither.io على هاتفك الذكي. نعم ، Slither.io هي نسخة متعددة اللاعبين من لعبة الثعبان الكلاسيكية. يجب أن تمضغ قطرات الماء التي ستساعدك على نمو ثعبان. إذا اصطدمت ثعبانك بجسد لاعب آخر ، تنتهي اللعبة. عند الحديث عن التحكم ، يمكنك بسهولة التحكم في الثعبان عن طريق تحريك إصبعك على الشاشة. إذا فاتتك لعبة الثعبان على Nokia 3310 ، فيجب أن تجرب Slither.io.(تحميل)


3. لعبة Stick Cricket Premier League


إذا كنت شغوفًا بالكريكيت وتبحث عن مباراة كريكيت منخفضة ميغابايت ، فإن Stick Cricket Premier League هو خيارك الأفضل. كما يوحي الاسم ، فهذه إحدى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز التي تجمع كل الفرق واللاعبين في الدوري الهندي الممتاز (الدوري الهندي الممتاز). بالحديث عن طريقة اللعب ، فأنت بحاجة إلى اختيار الفريق الذي تريده وتوظيف مدرب. بعد الانتهاء ، يمكنك بدء اللعبة مع خصمك. إذا فزت باللعبة ، فستكسب المال ، وبمجرد أن يكون لديك المال في جيبك ، يمكنك بناء فريقك الخاص من خلال تجنيد أفضل اللاعبين. Stick Cricket هي واحدة من افضل العاب بحجم صغير للاندرويد .(تحميل)

4. لعبة Dr.Driving


تعد لعبة Dr.Driving واحدة من أشهر ألعاب السباقات ، حيث تحتل المرتبة الرابعة في قائمة الألعاب التي تعمل بنظام الاندرويد  ميجا بايت. هذه لعبة سباق بسيطة يمكنك لعبها على أجهزة Android و iOS. هناك العديد من الأوضاع المختلفة ؛ أحد الأوضاع المفضلة لدي هو وضع ركن السيارة ، حيث يتعين عليك إيقاف السيارة قبل نفاد الوقت. على الرغم من وجود العديد من المهام الأخرى - الانجراف والوقود ومرافقة الشخصيات المهمة والمكابح المكسورة والشاحنات والممرات والسرعة والطرق السريعة. يمكنك تغيير سيارتك وضوابطها لتحسين السيارة. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا اللعب ضد لاعبين عبر الإنترنت وأصدقائك. لذلك ، إذا كنت تبحث عن لعبة سباق ، فتأكد من إطلاعك على Dr.Driving.(تحميل)

5. لعبة لودو Ludo 


Ludo هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية التي رأيناها أثناء الإغلاق الوطني. لحسن الحظ ، لها مكان في قائمتنا لأفضل ألعاب صغيرة الحجم  الصغيرة لنظام الاندرويد. هذا ليس Ludo King مشهورًا جدًا ، يحتوي لقبه Ludo (الذي طورته Yarsa Games) على جميع الوظائف الأساسية المتوفرة في Ludo King. عند الحديث عن الأوضاع ، هناك وضع الكمبيوتر والوضع المحلي. في وضع الكمبيوتر ، يمكنك لعب Ludo مع اللاعبين عبر الإنترنت. في الوضع المحلي ، يمكنك ممارسة الألعاب مع الأصدقاء والعائلة. إنه أحد أفضل البدائل لـ Ludo King. (تحميل

6. لعبة Flow Free


Flow Free هي واحدة من أكثر ألعاب الألغاز شيوعًا وإدمانًا التي يقل حجمها عن 20 ميجا بايت. من حيث طريقة اللعب ، تحتاج إلى توصيل أنبوب ألوان مطابق لإنشاء حركة مرور. هناك وضعان مختلفان للعبة: لعبة مجانية وتجربة زمنية. في وضع اللعبة المجاني ، ما هي المدة التي يمكنك قضاؤها لإكمال المستوى. لكن في وقت التجربة ، يجب أن تهتم بالوقت وتحاول إكمال المستوى قبل نفاد الوقت. يمكنك أيضًا تغيير المظهر من المتجر المتوفر في اللعبة.(تحميل

7.لعبة Pool King

إذا كنت قد لعبت بلياردو 8 كرات من قبل ، فأنت ترغب في لعب Billiards King على هاتفك الذكي. نعم ، مفهوم اللعبة مشابه لمجمع 8 كرات. عند الحديث عن طريقة اللعب ، فهي تشبه إلى حد بعيد لعبة البلياردو المكونة من 8 كرات. يمكنك أيضًا اللعب مع أصدقائك. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا تحدي لاعبين من جميع أنحاء العالم. من أفضل الأشياء أنه يمكنك تغيير العقبات (كبيرة). إذا كنت تحب لعبة البلياردو 8 كرات ، فتأكد من إطلاعك على Pool King.(تحميل)

8. لعبة Bike Racing 3D

Bike Racing 3D هي اللعبة التالية التي تحتل المرتبة 8 من بين أفضل 10العاب صغيرة الحجم . هذه لعبة BMX متطرفة تحتوي على أكثر من 60 مسارًا مختلفًا ، ورسومات جميلة ، ومجموعة من الدراجات وأكثر من ذلك. تجعل الفيزياء الحقيقية ثلاثية الأبعاد اللعبة جميلة وجذابة. يعد الوضع الوظيفي أحد أفضل أجزاء هذه اللعبة ، يجب عليك التحقق منه. يبلغ وزن اللعبة 16 ميجا بايت فقط وهي متاحة للتنزيل واللعب.(تحميل)

9. لعبة Infinity Loop

∞ Loop (تُنطق Infinity Loop) هي لعبة ألغاز أخرى مسببة للإدمان يرغب الجميع في لعبها في أوقات فراغهم. عند الحديث عن طريقة اللعب ، يتعين عليك ربط العقبات ببعضها البعض للفوز باللعبة. أضاف المطور أيضًا الوضع المظلم إلى اللعبة.عندما يتعلق الأمر بمستويات اللعبة ، وفقًا للمطور ، هناك مستويات لا حصر لها يمكن لعبها. هذه هي أفضل لعبة لأولئك الذين يريدون الاسترخاء والتخلص من التوتر.(تحميل)

10.لعبة 2 Player games: the Challenge

إنها واحدة من ألعاب الحركة الأولى التي يتم إدراجها في قائمة أفضل ألعاب صغيرة الحجم المنخفضة لنظام الاندرويد . إنها ليست مجرد لعبة ، ولكنها تحتوي أيضًا على مجموعة واسعة من ألعاب الحركة والأركيد التي يمكنك لعبها مع أصدقائك. بالحديث عن القائمة ، فهي تشمل تنس الطاولة ، معركة الدوران ، الهوكي الهوائي ، الأفعى ، البلياردو ، التكتكة ، ركلة الجزاء ، السومو ، الشطرنج ، الميني غولف وما إلى ذلك. . تحتوي كل هذه الألعاب على رسومات بسيطة ، ومن أفضل الأشياء أن جميع الألعاب سهلة اللعب. إذا كنت ترغب في لعب ألعاب متعددة اللاعبين مع أصدقائك ، فتأكد من إطلاعك على ألعاب ثنائية اللاعبين: التحديات.(تحميل)


رفيق
رفيق
تعليقات