-->

تحميل يودل بلس للايفون بدون جلبريك | jodel بلس

تحميل  يودل بلس للايفون بدون جلبريك

نرحب بكل المشتركين الأعزاء على موقع رفيق تك . في موضوع اليوم ، سنناقش كيفية تنزيل متجر يودل بلس للايفون  و ايباد دون بدون جلبريك . في عالم وسائل التواصل الاجتماعي ، تظهر تطبيقات جديدة كل يوم هذا العام. يودل بلس للايفون منتشر في المملكة العربية السعودية ويعتمد على التطبيق لاكتشاف يودلات بالقرب منك بناءً على منطقته الجغرافية. يمكنك أيضًا اكتشاف الأصدقاء القريبين والعثور عليهم من خلال تحديد موقعك. 

يوفر متجر يودل بلس للايفون الحرية للمستخدمين العاديين ، بعد تنزيل jodel بلس ستجد العديد من المزايا وحرية الاستخدام ، قم بتنزيل  يودل بلس للايفون عن طريق تغيير الموقع الجغرافي في jodel بلس ، والتنزيل من الاستوديو وإزالة الضبابية تلقائيًا من الصور ستجد العديد من المزايا الأخرى مجانًا ، لا يلزم جلبريك  لتنزيل jodel بلس ، يرجى متابعتنا لمزيد من التفاصيل بعد تنزيل jodel بلس  من الرابط أدناه.

ما هو يودل بلس  للايفون دون جلبريك :

هو تطبيق وسائط اجتماعية قابل للتعديل. هذا التطبيق هو كل ما تحتاج لمعرفته حول مجتمعك والتواصل على الفور مع من حولك. يمكنك الحصول على معلومات كاملة حول ما يحدث من حولك. إنها منصة رائعة لمشاركة أفكارك والترويج للأفكار الجيدة والحفاظ على حياة اجتماعية صحية. يعد  يودل بلس للايفون مفيدًا جدًا هذه الأيام بحيث لا يتمتع الجميع بحرية الاجتماع ومناقشة الموضوعات ذات الصلة بموقعك. دعنا نلقي نظرة على بعض ميزات هذا التطبيق ، يمنحك  يودل بلس للايفون مزيدًا من معلومات . إنه مفيد أيضًا للطلاب: يمكنهم تبادل الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على الكثير من المساعدة في دراساتهم. واجهة المستخدم رائعة بكل بساطة. ستندهش من الميزات العديدة في يودل بلس للايفون.

ما الفرق بين تطبيق يودل الاصلي وتطبيقjodel بلس ؟

في الآونة الأخيرة ، انتشرت إصدارات بلس من الكثير من التطبيقات ، مثل YouTube Plus و WhatsApp Plus ، الشيء نفسه حدث مع تطبيق jodel بلس ، هذه العملية تثير دائمًا أسئلة المستخدمين حول سبب وجود نفس البرنامج أو التطبيق الإصدار الحديث ولكن عزيزي القارئ الفكرة أو السبب وراء ذلك هو عدم وجود العديد من مزايا الإصدار الأصلي من هذه التطبيقات مما يضيف لمسة أخرى للتطبيق لجعله أكثر بروزًا ومتطورًا ومريحًا للمستخدم ، وبنفس الفكرة في الأصل. تطبيقات Jodel و Jodel Plus ، وجدنا أن تطبيق  يودل بلس للايفون يتيح لك عمل نسخ من المنشورات ونقلها إلى الحافظة. كما يمنحك خيار تغيير الصورة في الجدول الزمني وإخفاء العتامة ويمكنك تغيير موضعك ، كل هذه الميزات الرائعة غير موجودة في الإصدار الأصلي من تطبيق  يودل بلس للايفون
، يمكنك الاستمتاع بها فيjodel بلس.

مزايا وميزات تنزيل  يودل بلس للايفون iOS 15

  1. القدرة على تغيير موقعك الجغرافي حتى تتمكن من الحصول على أصدقاء جدد من بيئات أخرى على التطبيق.
  2. بنقرة واحدة فقط ، يمكنك بسلاسة حفظ الصور ومقاطع الفيديو المنشورة باسم يودلات في برنامج يودل باس.
  3. نسخة معدلة من التطبيق تدعم تحرير الصور ومقاطع الفيديو من خلال أدوات مجانية في التطبيق.
  4. شارك وتفاعل بسهولة مع اليودل باستخدام وظيفة النسخ واللصق ، وانشرها على اليودل لديك لزيادة المشاركة.
  5. لا يتطلب تطبيق jodel بلس iOS 15 بياناتك أو تسجيلك ، لذا يمكنك الوصول إليه مباشرة.
  6. تابع القنوات والصفحات وشارك المنشورات وتفاعل مع اليودل المنشور من خلال التعليقات والإعجابات.
  7. بالإضافة إلى جوانب الحياة المختلفة ، يمكنك أيضًا الوصول إلى أجزاء مختلفة من التطبيق ، مثل المسلسلات والأفلام.
  8. تطبيق يودل بلس للايفون بسيط الحجم وسهل التنزيل والتثبيت على جميع الأجهزة.
  9. يجب عليك الالتزام بالقوانين التي تم نشرها لتجنب نشر الأنشطة المسيئة أو المحظورة التي قد تؤدي إلى حظرك.

يربطك jodel بلس على الفور بمجتمعك المحلي هذا البث المباشر لوسائل التواصل الاجتماعي المليء بأخبار jodel بلس  والأسئلة والأحداث والطوائف والنكات ، يوحد المجتمع من حولك ويمنحك الأدوات لاكتشاف كل ما تقدمه المدينة. لا تفوت ما يحدث من حولك مرة أخرى.

jodel بلس  هو مكان يكون فيه لكل شخص صوت وحيث يمكنك التفاعل مع أشخاص آخرين بالقرب منك بطريقة مفيدة. إذا كنت تريد معرفة كل شيء "محلي" ، فإن يودل بلس للايفون  هو المكان المناسب لك مع Jodel ، ستتمتع دائمًا بنبض المدينة ، شاركها مع يودل بلس  اليوم.

يودل بلس للايفون هي آخر الوسائط الاجتماعية التي تفتقدها ، مما يتيح لك البقاء على اتصال مع كل من حولك ومعرفة كل شيء عن Jodel هو منشور / رسالة مشتركة على تطبيق Jodel ، جميع مستخدمي التطبيق القريبين منك يمكنهم رؤية أن يودلات  يشبه مستخدمي Jodel مشاركة التطبيق / التفاعل مع المحتوى ومراقبة صحة مجتمعاتهم.

كن مستخدمًا لـتطبيق يودل بلس اليوم وستتعلم المزيد عن الحياة في مجتمعك المحلي من خلال الوصول إلى الأخبار والأحداث التي تهمك في مدينتك. سيتم إخطارك بأحداث الأخبار المهمة ، وستكون أول من يعرف ما يحدث ، وستظل على اطلاع بتحذيرات وتنبيهات الطقس المحلية.

ابحث عن الأحداث والوظائف والإعلانات المحلية في منطقتك وشاهد ما يحدث في مدينتك في تطبيق واحد سهل الاستخدام. شارك قصتك الشخصية مع أصدقائك في يودل كن أصليًا وفريدًا وشارك بأفكارك الرائعة.

يودل بلس  لديه هدف بسيط وهو تشجيع الناس على التواصل والتفاعل مع بعضهم البعض محليًا بطرق مفيدة. لا يهم من أنت أو من أين أتيت ، ما يهم هو ما عليك قوله. ستجد هنا العديد من الأشياء الجديدة التي ستحبها عندما تكتشف مجتمعك. نتطلع إلى جعل مجتمعنا مفيدًا وودودًا حتى يتمكن الجميع هنا من الاستمتاع.

تنزيل  يودل بلس للايفون  IPA  بدون جلبريك 

في الواقع ،  يودل بلس للايفون  هو تطبيق معدل من مطور تابع لجهة خارجية ، ويعرف كل مستخدم iOS أن متجر تطبيقات ابل لا يسمح بالتطبيقات المعدلة على متجر التطبيقات. هذا هو السبب الرئيسي لعدم ظهور تطبيق يودل بلس على المتجر 

أيضًا ، في بعض الحالات ، لا تتوفر متاجر التطبيقات هذه لبعض أجهزة ايفون أو ايباد . في هذه الحالة ، يمكنك تنزيل ملف Jodel ++ IPA من الرابط ادناه . لذا فقط قم بتثبيت أي متجر تطبيقات واحصل على هذا التطبيق المعدل مباشرة دون أي عملية توقيع لملف IPA.
  • رابط تحميل يودل بلس للايفون (IPA )

طريقة تثبيت يودل بلس للايفون بدون جلبريك 

كيفية تثبيت Jodel ++ على ايفون/ ايباد عبر تطبيق Tutu دون جلبريك :

  • الخطوة 1) أولاً ، قم بتنزيل تطبيق Tutu لنظام iOS على جهاز iPhone / iPad من الرابط المحدد.
  • الخطوة 2) الآن بعد تثبيت تطبيق Tutu انقر على شريط البحث لتنزيل Jodel ++.


  • الخطوة 3) بعد  اضغط على شريط البحث واكتب "Jodel ++".


  • الخطوة 4) الآن انقر فوق Jodel ++ ، بعد ذلك ستحصل على التطبيقات المتعلقة بـ Jodel ++ ، اختر التطبيق المناسب كما في الصورة أدناه ، انقر فوق "تثبيت".

  • الخطوة 5) بعد الضغط على زر التثبيت ، سترى نافذة منبثقة ، انقر فوق التثبيت مرة أخرى.
  • الخطوة 6) انتقل الآن إلى الهوم، يمكنك رؤية تطبيق jodel  بلس على الجهاز الخاص بك.
  • الخطوة 7) ما الذي تنتظره افتح التطبيق وحدد أفضل وصف لك بعد ذلك تواصل مع الأصدقاء والطلاب القريبين منك لمشاركة البيانات والمشاريع.
عندما تفتح تطبيق Jodel ++ ، سيطلب منك الوصول إلى موقعك ، ما عليك سوى النقر على "السماح" للوصول إلى موقعك بدقة.

كيفية تثبيت Jodel ++ ipa على iOS باستخدام Cydia Impactor

اتبع هذه التعليمات لتثبيت تطبيق Jodel plus لنظامي التشغيل . تطبيق مضبوط على iPhone أو iPad 
  • قم بتنزيل حزمة Jodel ++ ipa من روابط التنزيل اعلاه .
  • الآن قم بتثبيت Cydia Impactor على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • قم بتوصيل جهاز iPhone أو iPad بجهاز الكمبيوتر.
  • افتح مصادم cydia. انتقل إلى ملف ipa.
  • اسحب هذا الملف وأسقطه على Cydia Impactor. الآن سيطلب منك تسجيل الدخول.
  • قم بتسجيل الدخول إلى Cydia Impactor باستخدام معرف Apple الخاص بك.
  • بعد ذلك ، سيتم تثبيت التطبيق على هاتفك خلال لحظة.
  • عند الانتهاء ، افصل الهاتف.

تم تثبيت التطبيق على هاتفك ولكنه لن يعمل. لذا ، فإن الخطوة الأخيرة التي يتعين عليك القيام بها هي الوثوق بملف تعريف مطور التطبيق. فقط بعد ذلك سيعمل التطبيق بشكل صحيح. لكي تفعل هذا، اتبع هذه الخطوات.

  1. انتقل إلى الإعدادات >> عام >> إدارة الجهاز أو "الملفات الشخصية وإدارة الأجهزة".
  2. هنا سيكون لديك ملفات تعريف تطبيقات موثوقة وغير موثوق بها.
  3. ثق في ملف تعريف التطبيق الذي ثبته للتو.
  4. الآن قم بتشغيل التطبيق.
  5. أنت جاهز للذهاب الآن للتطبيق .