-->

تحميل Perfect Player على الهاتف والتلفاز| أفضل مشغل IPTV

تحميل Perfect Player على الهاتف والتلفاز| أفضل مشغل IPTV

 نظرًا لتوفر المزيد والمزيد من محتوى الفيديو على جهاز اندرويد الخاص بك ، سيحتاج المستخدمون إلى أدوات لتتبع ملفاتهم وتشغيلها بسهولة. في أفضل تطبيق لمشغل ملفات IPTV على نظام الاندرويد ، يمكنك دائمًا الوثوق بـ Perfect Player IPTV للقيام بهذه المهمة. لا تتردد في المشاركة في محتوى فيديو رائع مع تجربة تشغيل مذهلة للغاية في تطبيق الهاتف او التلفاز .تعرف على المزيد حول التطبيق وميزاته من خلال مراجعتنا المتعمقة.

تطبيق Perfect Player IPTV

يلبي مشغل Perfect Player IPTV المثالي احتياجات تشغيل مقاطع الفيديو على أجهزة العروض التقديمية مثل أجهزة التلفزيون والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة. بصفتك منشئًا رائعًا ، يسعد الجميع بوظيفة البناء والتطوير. تمت إضافة بعض الميزات الجديدة مثل تشغيل القنوات الفرعية في نافذة صغيرة وإيقاف المؤقت وتسجيل الفيديو إذا لزم الأمر. الأفلام المعروضة غير متوفرة ؛ هل سيسعدك تحميل Perfect Player على الهاتف والتلفاز؟

يندرج تطبيق Perfect Player Apk في فئة مشغلات الفيديو والمحررين. هذه الأداة عبارة عن جهاز فك تشفير IPTV ومشغل وسائط يمكن استخدامه من قبل جميع المستخدمين. يمكن للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم على أجهزة التلفزيون والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية والمزيد. لا توجد قنوات في هذا التطبيق ، ولكن لدى المستخدمين خيار إضافة قوائم التشغيل الخاصة بهم والتي يمكنهم الاستمتاع بها بالكامل وتخصيصها بناءً على اختيارهم في خيارات إعدادات التطبيق.

يدعم هذا التطبيق جميع تنسيقات قائمة التشغيل بما في ذلك M3U و XSPF وما إلى ذلك وتنسيقات EPG مثل XMLTV و JTV. يمكن للمستخدمين أيضًا مشاهدة الملفات من أجهزة التخزين المحلية الخارجية والداخلية ، بما في ذلك بطاقات SD و USB ، ويمكنهم الاستفادة من هذه المصادر الأخرى. للحصول على أفضل تجربة تشغيل ، يوجد خيار وحدة فك ترميز يمكن للمستخدمين الاستفادة منه من خلال التكوين في الإعدادات ويمكنهم الاستمتاع بمقاطع الفيديو والمزيد دون القيام بعمليات معقدة.

مميزات تحميل Perfect Player IPTV

✳️واجهة سهلة الاستخدام
لقد طور Perfect Player IPTV واجهة ترضي تمامًا عناصر الجمال والتميز ، وتوفر القوائم ومعلومات OSD بسرعة لدعم عروض تقديمية أفضل. يمكن للمستخدمين ضبط حدة الخط وحجمه حسب الحاجة. تم نقل القرار إلى المستوى التالي ، وهي علامة أوضح على نجاح نسخة أشاد بها الآلاف.

✳️مشغل معتمد
دعم تشغيل بعض مجموعات القنوات ، وسيتم عرض رموز القنوات والملفات المحلية على الشاشة الرئيسية. يمكن توصيله بـ USB و SDCard وما إلى ذلك. قم بتأكيد رغبتك في البث لتلقي قائمة بالعناصر المدعومة من M3U و XSPF. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر وجود خادم udpxy أيضًا معظم المعلومات المطلوبة. لن يكون من الصعب الاتصال بالخادم ، لأن قائمة التشغيل ستبدو مثل الصورة ، ويمكنك تقديم طلب لتحديث قائمة تشغيل جديدة بعد تحديد عنوان خادم معين في الإعدادات.

✳️التحكم في التطبيق
قم بإصدار أوامر بعناصر تحكم متعددة لتشغيل Perfect Player IPTV. يمكن التحكم في الأول عن طريق لمس المفاتيح الموجودة على الشاشة للجهاز ، ويمكن استخدام الأخير مع جهاز تحكم عن بعد عادي مثل الماوس أو لوحة المفاتيح ؛ أخيرًا ، حاول أن تجعله يعمل باستخدام تطبيق آخر تم إنشاؤه كنظام تشغيل. افعلها بالطريقة التي تجعلك أكثر راحة!

✳️تعلم أكثر
اقرأ المزيد عن Perfect Player IPTV في قسم معلومات دليل البرامج الإلكتروني التفصيلي ، حيث من المحتمل أن تجد طرقًا مثيرة للاهتمام لتشغيل التطبيق في أفضل حالاته. بمجرد دخول الجهاز ، سيتم تمكين الإصدار الكامل وأداة الإزالة ومانع الإعلانات ، من بين ميزات أخرى رائعة!

✳️مشغل فيديو مريح
يجلب Perfect Player IPTV للمستخدمين دائمًا الأشياء الأكثر إثارة للدهشة وغير المتوقعة. يتم الآن تنشيط حالة الخروج من الصندوق ، ويتم تنشيط جهاز العرض وينتظر منك إضافة أمر لفتح بعض التسلسل في قائمة الانتظار. استمتع بمزيد من الاسترخاء مع أحبائك في مكان مألوف. يرجى ترك تعليقاتك أدناه وسنصلح الخلل في أسرع وقت ممكن!

✳️خادم IPTV ودعم البيانات
يوفر Perfect Player Apk دعمًا للخادم للمستخدمين مثل udpxy ، وهو وخوادم UDP إلى HTTP ويمكنه أيضًا الاتصال بخوادم بيانات IPTV. يعد اتصال الخادم هذا هو الإصدار المثالي لجهاز الكمبيوتر الخاص بالمشغل ويوفر للمستخدم قوائم تشغيل وشعارات مختلفة و EPGs والقدرة على طلب تحديث لقائمة التشغيل. يتم تنفيذ كل هذه الوظائف بسرعة وبدون أخطاء ، ويمكن أيضًا تعديلها يدويًا عن طريق إضافة عنوان خادم بيانات IPTV في الإعدادات.

لقطات الشاشة 



معومات اضافية 

اسم التطبيق Perfect Player IPTV
الناشر Niklabs Software
النوع مشغلات الفيديو 
الحجم 22.6 م
أحدث إصدار 1.6.0.1
MOD معلومات كاملة غير مقفلة
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات


رابط تحميل Perfect Player IPTV اخر اصدار 


طريقة تثبيت Perfect Player على التلفاز سمارت اندرويد تي في

أول شيء عليك القيام به هو تثبيت Perfect Player IPTV على جهاز التلفزيون الخاص بك. ومع ذلك ، تدعمه بعض أجهزة التلفزيون التي تشتغل بنظام اندرويد فقط وسيكون تكوينه لكل تلفزيون مختلفًا. سوف تتعلم كيفية تنزيل وتثبيته   أدناه.

يبدو هذا التثبيت معقدًا ، لكن لا يزال لدينا طريقة. هذه الطريقة سهلة الفهم ، لذا لا تقلق. ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه وسوف تقوم بنجاح بتثبيت Perfect Player IPTV على Amazon TV او اجهزة اندرويد تي في .

 1️⃣-اولا قم بتنزيل تطبيق Downloder من جوجل بلاي على التلفاز و قم بفتحه .


2️⃣-أدخل الرمز "73689"  في تطبيق Downloader لتحميل عنوان URL المقصود.


3️⃣-الان سوف يحولك الرمز الى رابط تحميل مباشر  انتظر حتى ينتهي التحميل .
4️⃣-بعد الانتهاء التحميل نقوم بتمكين إذن تثبيت التطبيق من مصادر غير معروفة قم بالضغط على الاعدادات كما في لقطة الشاشة .


5️⃣- الان قم بالتمرير إلى ان تجد تطبيق Downloder ، اضغط عليه للتمكين.


6️⃣-الان بعد تمكين صلاحيات  تثبيت التطبيق من مصادر غير معروفة نقوم بالرجوع لتطبيق Downloder و نضغط على install .
7️⃣-بعدها اضغط على تثبيت تم قم بفتح التطبيق و مبروك عليك تطبيق Perfect Player IPTV على التلفاز .

ليست هناك حاجة لتذكر رقم القناة

قمنا بتثبيت Perfect Player IPTV لمشاهدته على نظام تشغيل Android TV OS. يمكنك استخدام جهاز التحكم عن بعد المرفق للضغط لأعلى ولأسفل لتحديد القناة. إذا كان جهاز التحكم عن بعد يدعم البحث الصوتي ، فيمكنك فتح القناة.

من خلال قول "فتح + اسم القناة" ، سيفتح التطبيق القناة تلقائيًا. يجب عليك قراءة اسم القناة الصحيح للتطبيق لفهم القناة الصحيحة التي تريدها وفتحها.

طريقة ضبط IPTV مع Perfect Player

تحتاج إلى ملف IPTV بعد تثبيت Perfect Player IPTV بنجاح. أولاً ، تحتاج إلى العثور على رابط الملفات في التطبيق ، والذي يسمى روابط EPG. ومع ذلك ، لا تحتوي جميع أجهزة التلفزيون على الروابط أعلاه بسبب برنامجها.


إذا كان تلفزيونك يفي بالمتطلبات ، فأنت تحتاج فقط إلى النقر فوق ارتباط M3U. رابط M3U مطلوب لتشغيل Perfect Player IPTV. إذا لم تتمكن من الحصول على واحدة ، فلا يمكنك استخدام Perfect Player IPTV لأغراض أخرى.

إذا كنت قد وصلت إلى هذا الحد في المقالة ، فقد تعرف المزيد عن Perfect Player IPTV. الآن تفتح التطبيق. ستمنحك الصفحة الرئيسية واجهة أزرار التشغيل والإيقاف المؤقت من القناة السابقة. يمكن للمستخدمين رؤية الرمز الموجود أعلى التلفزيون . للوصول إلى الشاشة الرئيسية ، يجب النقر فوق الرمز.

بعد دخول الشاشة ، سيكون لديك العديد من الخيارات للاختيار من بينها. سينقلك كل منهم إلى شاشة أخرى لأداء مهام مختلفة. إذا اخترت خيارالعام ، فسيتم نقلك إلى إعداد عام. 
بعد ذلك ، يمكنك كتابة الرابط هناك.او  من ناحية أخرى ،  فمن الأفضل أن تعرف اسم الملف IPTV الخاص بك لمساعدته في اختيار الخدمة المناسبة دون إضاعة وقتك. هذه المهمة سهلة. كل ما عليك فعله هو النقر.


بعد الانتهاء من كتابة الاسم ، يمكنك الآن مغادرة هذه الصفحة والعودة إلى الشاشة الرئيسية. بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم رابط EPG ، فإنهم يحتاجون فقط إلى القيام بنفس الشيء مثل M3U. عندما تكون على الشاشة الرئيسية ، سترى شريط التقدم الذي يخبرك أن التحديث قيد التقدم. سوف يستغرق الأمر حوالي دقيقة لإكمال هذه المهمة.

يمكنك البحث في الإنترنت عن الروابط التي يمكن أن تعمل مع Perfect Player IPTV. ومع ذلك ، فإن الروابط ليست دائمة. يجب عليك التحقق بشكل متكرر من الجديد.

ختاما

يعد Perfect Player IPTV APK اختيارًا جيدًا لـ IPTV لأنه يوفر الكثير من الدعم الذي لا يمكن أن يحصل عليه التلفزيون . قد يكون إعداده أثناء التثبيت الأول مملاً بعض الشيء. ومع ذلك ، إذا اتبعت الخطوات المذكورة أعلاه ، فسيكون كل شيء سهلاً. قم بتنزيله وتحقق منه بنفسك!