تحميل اندرويد 12 مع واجهة MIUI 13 لهاتف Poco X3 Pro ( إصدار V13.0.3.0 مستقر)

 
تحميل اندرويد 12 مع واجهة MIUI 13 لهاتف Poco X3 Pro  ( إصدار V13.0.3.0 مستقر)
في الآونة الأخيرة ، أصدرت بوكو تحديث MIUI 13 لـهاتف  Poco F3 و Poco F3 GT. الأن هناك أخبار تفيد بأن واجهة شاومي الجديدة المخصصة من MIUI 13 ، متاحة للهاتف الذكي بوكو X3 برو . ينضم آخر تحديث للبرنامج إلى X3 Pro ، مما يوفر العديد من الميزات والتغييرات الجديدة. يمكننا توقع انضمام المزيد من هواتف بوكو في الأيام المقبلة. هنا يمكنك رؤية جميع المعلومات حول تحديث اندرويد 12 مع واجهة MIUI 13 لهاتف بوكو Poco X3 Pro .

تحميل تحديث اندرويد 12 مع واجهة MIUI 13 لهاتف Poco X3 Pro 

يستأنف Poco X3 Pro تحديث Android 12 برقم الإصدار 13.0.3.0.SJUMIXM. من الواضح أنه يحتاج إلى الكثير من البيانات للتنزيل ويمكنك توصيل هاتفك بشبكة الواي فاي لإجراء تثبيت سريع. حاليًا ، تقوم OTA ببذر وحدات عالمية من الهاتف الذكي بوكو X3 برو ، مع وحدات أخرى في جميع أنحاء العالم للانضمام إليها في الأيام المقبلة. أفضل جزء هو أن بعض المستخدمين قد تلقوا التحديث الجديد بالفعل. إنه يطرح تصحيح أمان شهريًا محدثًا في فبراير 2022 وميزات متكاملة أخرى.

بالانتقال إلى الميزات والتغييرات ، تطرح Xiaomi تحديث MIUI 13 إلى Poco X3 Pro مع ميزات مثل نظام تخزين الملفات المحسن ، ومحرك محسّن لذاكرة الوصول العشوائي ، وتحسين أولوية وحدة المعالجة المركزية ، وزيادة عمر البطارية إلى 10٪ ، وشريط جانبي ، و اكثر. اعتبارًا من الآن ، لا يحتوي على ميزات مثل الخلفيات الفائقة الجديدة ونظام عناصر واجهة مستخدم جديد ، يمكننا أن نتوقع طرحه عبر OTA المتزايد. أدناه نقوم بإرفاق سجل التغيير الذي يأتي مع إصدار V13.0.3.0.

تحديث  MIUI 13  لهاتف Poco X3 Pro- سجل التغيير

  • النظام
  1. MIUI المستقر على أساس Android 12
  2. تم تحديث تصحيح أمان Android حتى فبراير 2022. تحسين أمن النظام.
  • المزيد من الميزات والتحسينات
  1. جديد: يمكن فتح التطبيقات كنوافذ عائمة مباشرة من الشريط الجانبي
  2. التحسين: دعم محسّن لإمكانية الوصول للهاتف والساعة والطقس
  3. التحسين: أصبحت عقد الخرائط الذهنية الآن أكثر ملاءمة وبديهية

تحميل اندرويد 12 مع واجهة MIUI 13 لهاتف بوكو X3 برو 

يمكن لمستخدمي Poco X3 Pro الآن ترقية هواتفهم إلى نظام التشغيل MIUI 13 الجديد. حاليًا ، يتوفر التحديث الجديد للمستخدمين الذين يختارون الاشتراك في برنامج الاختبار التجريبي للشركة ، والمعروف باسم اسم برنامج الاختبار التجريبي. إذا سارت الأمور على ما يرام ، فيمكننا توقع استقرار OTA في الأسابيع المقبلة.

إذا كنت أحد مختبري برامج التشغيل ، فيمكنك الانتقال إلى الإعدادات ، ثم تحديث النظام للتحقق من وجود تحديثات جديدة. أيضًا ، يمكنك ترقية هاتفك يدويًا إلى MIUI 13 باستخدام ريكفري روم  ، ها هو رابط التنزيل.
تأكد من عمل نسخة احتياطية من البيانات المهمة وشحن هاتفك بنسبة 50٪ على الأقل قبل التحديث.
تعليقات