-->

Anime Slayer - تحميل انمي سلاير للتلفزيون والموبايل مع شرح التثبيت

انمي سلاير للتلفزيون

 تحميل  Anime Slayer Tv  للتلفزيون "Android Tv" مع شرح التثبيت -تطبيق انمي سلاير تيفي يحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي وقد جذب انتباه العديد من مستخدمي ومتابعي مسلسلات الأنمي المختلفة. تم تنزيله من قبل ملايين المستخدمين ؛ ما يجعل Anime Slayer Tv  افضل تطبيق لمشاهدة الانمي بدون اعلانات  ؛ سهل التنزيل والتشغيل ، يمكن للمستخدمين مشاهدة أو تنزيل الانمي   في أي وقت وفي أي مكان دون أي متاعب. التطبيق قادر على التغلب على التطبيقات المماثلة الأخرى لأنه لا يحتوي على إعلانات أو أي مشتتات ويوفر للمستخدمين أفضل جودة ودقة.

تطبيق انمي سلاير تيفي يمكنك تحميله على جهازك  لمشاهدة جميع أفلام الأنمي العالمية والأجنبية ويوجد أفلام أنمي بترجمة عربية ، ومن مميزات هذا التطبيق أنه يعرض بأفلام ومسلسلات عالية الجودة بدون اعلانات،  يتم جمع جميع أفلام ومسلسلات الأنمي في تطبيق واحد ، لذا فقد حاز تطبيق انمي سلاير على إعجاب الملايين من الصغار والكبار

تطبيق انمي سلاير

انمي سلايرهو تطبيق يعرض جميع أفلام ومسلسلات الأنمي مجانًا ، وهو تطبيق سهل الاستخدام والإدارة. يتضمن الدراما والحركة والرومانسية والخيال العلمي والإثارة والتشويق والألغاز ، كل ذلك في تطبيق مجاني واحد. كما يمكنك التعرف على قصته قبل مشاهدة فيلم أو مسلسل ، من خلال النقر عليه وقراءة ملخص القصة ، إذا أعجبك يمكنك مشاهدته بدون أي مقاطع أو إعلانات.

يعتبر تطبيق انمي سلاير من التطبيقات الرائعة التي يميل العديد من المستخدمين حول العالم إلى تنزيلها ، حيث يمكنك مشاهدة عروض انمي الرائعة التي يمكنك مشاهدتها على العديد من الهواتف الذكية و ايضا التلفاز. مع التطبيق ، يمكنك بسهولة مشاهدة ما تريد. يتيح لك التطبيق مشاهدة حلقات جديدة من مسلسلات الأنمي مصحوبة بترجمات على الفور. هنا يمكنك تحميل تحميل تطبيق Anime Slayer Tv  للتلفزيون سمارت اندرويد تيفي .

يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام وتصميم لا تشوبه شائبة يعرض لك أحدث الأحداث الأمنية التي يتم نشرها يوميًا. يتم عرض الرسوم المتحركة في واجهة التطبيق بشكل فريد حيث يظهر التطبيق بجانب اسم الانمي سواء كان فيلم او مسلسل وملصق الانمي وتقييمه وتاريخ اصدار الانمي وفي حالة الانمي سلسلة ، إما نهاية أو متابعة ،

يعتبر تطبيق انمي سلاير أحد التطبيقات الجيدة والشعبية جدًا الموجودة هناك ، خاصة لمحبي مسلسلات الأنمي. يحتوي التطبيق على العديد من عروض الأنمي أو الأفلام أو المسلسلات التي يمكنك مشاهدتها بسهولة على شاشة التلفزيون سمارت تيفي. كل ما تحتاجه هو تنزيل التطبيق والبدء في الاستمتاع ومشاهدة جميع عروض الأنمي.

 تحميل تطبيق انمي سلاير للتلفزيون 


رابط تحميل Anime Slayer Tv 
 

 رابط تحميل مشغل انمي سلاير ASD PLAYER

خطوات تحميل انمي سلاير للتلفزيون سمارت اندرويد تيفي "Anime Slayer Tv" 

  • الخطوة الاولى :تحميل تطبيق  Downloader من متجر التطبيقات على شاشة التلفزيون اندرويد تيفي,
Anime Slayer Tv
  • الخطوة التانية: في مربع البحث URL أكتب الرمز 229067 و اضغط على GO.
كود تحميل Anime Slayer Tv
رمز تحميل Anime Slayer Tv 


  • الخطوة الثالتة اضغط على رابط التحميل المباشر اعلاه من خلال الروابط يمكنك تحميل انمي سلاير مع المشغل. 
  • الخطوة الرابعة انتظر حتى ينتهي تحميل الملف .
Anime Slayer Tv
  • الخطوة الاخيرة اضغط على"تثبيت"
Anime Slayer Tv
  • افتح الان التطبيق و استمتع هذا كل شيء.
Anime Slayer Tv

ملاحظة ليظهر معك التطبيق في الشاشة الرئسية قم بتنزيل تطبيق "Sideload Launcher" من متجر التطبيقات على شاشة التلفزيون ايضا تطبيق Anime Slayer Tv يحتاج التحكم بالماوس.

ميزات تحميل تطبيق انمي سلاير للتلفزيون 

  • التطبيق مجاني ولا يتطلب أي رسوم للتنزيل أو التشغيل.
  • تصميم واجهة البرنامج رائع وجذاب ويوفر تجربة مستخدم لا مثيل لها و متوافقة مع اجهزة اندرويد تيفي .
  • يحتوي التطبيق على أقسام من أشهر مسلسلات وأفلام الانمي . يمنحك حرية الاختيار الكاملة في حالة الخلط بينك وبين ذلك.
  • يوجد في التطبيق قائمة مفضلة بالانمي  التي تحبها وتشاهدها في الماضي. لا تحتاج إلى البحث مرة أخرى عند الدخول إلى التطبيق ، ولكنك ستجده بسهولة في قائمة المفضلة لديك.
  • يوفر البرنامج محرك بحث يتيح لك العثور على الانمي  التي تريدها. المسلسل مرتبة حسب الشعبية.
  • يحتوي التطبيق على العديد من الفئات التي يمكنك من خلالها اختيار الفئة التي تعجبك ، مثل ؛ و الاكشن ، و الدرما ، الغموض و و الرومانسية ، يمكنك اختيار ما تريد.
  • يمكنك استخدام قسم الدردشة للدردشة مع المستخدمين الآخرين وتسألهم بسهولة عما تريد.
  • إمكانية التعليق على فيديوهات الانمي  أو مشاركتها مع الأقارب عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي.
  • تلقي الاشعارات التي تتيح لك الاطلاع على التحديثات وتواريخ الحلقات وآخر الأخبار لجميع الرسوم المتحركة.
  • إمكانية تغيير واجهة التطبيق العربي بالكامل.
  • إذا كانت لديك مشكلة ، يمكنك التحدث إلى فريق الدعم باللغة العربية.
  • يتميز بأعلى جودة وأفضل دقة وإمكانية تنزيله بسهولة.
  • يناسب جميع الأعمار صغارا وكبارا حيث يسمح لأنمي واحد للأطفال والآخر للكبار ، ويتميز البرنامج بكونه سهل الاستخدام ومناسب للجميع.
  • يمكن تنزيل  انمي سلاير للتلفزيون اندرويد و على جميع هواتف الاندرويد .
  • يناسب جميع الأعمار صغارا وكبارا حيث يسمح لأنمي واحد للأطفال والآخر للكبار ، ويتميز البرنامج بكونه سهل الاستخدام ومناسب للجميع.
  • لا توجد مشاكل في التشويه والإعلان عند مشاهدة االانمي.

الإعدادات العامة في  تطبيق انمي سلاير

تتضمن الأشياء المدهشة في تطبيق انمي سلاير للتلفزيون الإعدادات العامة التي تم استكمالها وتحديثها ، وهناك العديد من المربعات لمنحك الخصوصية والأشياء الأخرى التي تحتاجها ، لذلك عليك إدخالها من البداية ومعرفة أنشطتها ، من أجل وقد تم التخطيط أن تكون لديك العربية بحيث يمكن للجميع تعديلها بحرية حسب نسبة استخدامها للأمن الدائم.

ميزة في تطبيق انمي سلاير هي السماح لك بحذف آخر عرض تم إنشاؤه واستخدامه كنشاط ومحفوظات البحث الخاصة بك ، إذا كنت تريد تنظيفه وحذف جميع البيانات الموجودة فيه ، فستجد خيارًا مع هذا الخيار عند النقر فوقه ، سيستغرق الأمر بضع ثوانٍ ، ثم لن يكون متاحًا ، ويمكنك تكرار العملية في كل مرة تكون فيها هناك وتصفح مرة أخرى.

أما بالنسبة للحلقات الجديدة من  تطبيق انمي سلاير للتلفزيون ، فإليك خيارين ، لأن التنبيهات هناك ستجد الصندوق المميز ، والذي يمكنك من خلاله الحصول على تنبيهات في حال كانت أحدث الحلقات تدور حوله في فئة الأنمي ، هنا أنت أيضًا هل يمكن إلغاؤها مع التنشيط من أجلها ، والعنصر الثاني موجود ، يتعلق فقط بالتنبيهات المتعلقة بالأنمي المفضل ، إنه رائع فقط إذا وضعت عملاً جديدًا في فئتك المفضلة ، حيث تكون هذه الأخبار الأخيرة قائمة بالإشعارات.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي تطبيق انمي سلاير على قوالب تسمح لك بتحديد كيفية التنزيل عبر البرنامج ، وكذلك عبر البرامج الخارجية أو الأدوات المضمنة. أيضًا ، إليك ميزة برنامج التشغيل لتحديد نوع برنامج التشغيل الذي تريده ، سواء كان برنامج تشغيل داخلي  أو برنامج خارجي ، كل هذا التحديث والتطوير موجود في تطبيق انمي سلاير للتلفزيون للجميع.

تطبيقات بديلة  انمي سلاير Anime Slayer Tv 

  1. تطبيق Drama Slayer 
  2. تطبيق Animeify
  3. تطبيق Cimaroom

ختاما 

تطبيق انمي سلاير Anime Slayer tv هو أحد أفضل التطبيقات وأسهلها لدفق أفلام ومسلسلات الأنمي عبر الإنترنت ، يمكنك إدارته بسهولة ويسر لأنه يدعم اللغة العربية وله واجهة سلسة للغاية ،انصحك بتجربته.