-->

تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج |ACR Apk Pro

تحميل برنامج  تسجيل المكالمات سامسونج

تحميل برنامج  تسجيل المكالمات سامسونج -مع تحسن العلم والتكنولوجيا ، تظهر المزيد والمزيد من التطبيقات الذكية ، مما يوفر فوائد كبيرة وهامة في حياتنا. عندما نحتاج إلى إجراء مكالمة هاتفية ونريد حفظها لمراجعتها للحصول على معلومات مهمة. ACR Apk Pro هو تطبيق تسجيل المكالمات الأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية في السوق اليوم.

 بالنسبة لمعظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، يتيح لك تحميل برنامج  تسجيل المكالمات سامسونج  تسجيل المكالمات الهاتفية ومكالمات VoIP ، كما يدعم تسجيل المكالمات. هذا هو التطبيق الأكثر فعالية للتسجيل ، وذلك بفضل خصائصه المميزة. في المقالة التالية ، سأشرح كيفية عمل هذا التطبيق وما هي أفضل ميزاته.

مسجل المكالمات Apk Cube ACR

Call Recorder - Cube ACR Apk Pro هو برنامج لتسجيل المكالمات للهواتف الذكية يحفظ جميع ملفات وملفات المكالمات الهاتفية التي أجريتها ويسمح لك بإجراء تلك التسجيلات وقتما تشاء. أيضًا ، عند الدردشة مع شخص ما على جهازك المحمول ، تسجل هذه الأداة تلقائيًا كل ما تقوله وتضيف زرًا منبثقًا تلقائيًا على شاشة الاتصال لبدء التسجيل ، وهو تمييز وجذب للعديد من مستخدمي البرنامج. يبدو تسجيل المكالمات ممتعًا ، وقد يساعدك في تتبع الذكريات أو اللحظات الخاصة مع شخص تهتم به أو التسجيلات المخفية للعمل المهم. ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرًا ، لأن تسجيل هذه المكالمة في بعض البلدان يتطلب موافقة الطرفين.

ميزات  تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج-ACR Apk Pro

✳️مسجل المكالمات apk خفيف الوزن
ACR Apk Pro هو برنامج خفيف الوزن وبسيط وفعال يسمح لك بتسجيل المكالمات الهاتفية على هاتفك الذكي. هذا البرنامج سريع وبسيط ومجاني تمامًا للاستخدام على معظم أجهزة الهواتف الذكية. سيوفر التطبيق أيضًا خيار تسجيل كل شيء تلقائيًا أو إضافة زر إلى الصفحة الرئيسية للاتصال للسماح للمستخدمين بالتسجيل بسرعة أكبر. 

سيتم الاحتفاظ بالعديد من أنواع ملفات أو ملفات المعلومات المختلفة وتنظيمها ، بما في ذلك الفرز حسب التاريخ أو الوقت أو حجم الملف. ميزة أخرى مثيرة للاهتمام متاحة فقط في إصدار برو من البرنامج هي القدرة على حفظ التسجيلات على الفور في جوجل درايف  أو Dropbox. عملية بدء التسجيل بسيطة وسريعة ، وجودة المكالمة في التسجيل مماثلة لجودة المكالمة الحية.

✳️التسجيل في الوضع التلقائي
يعد تطبيق Cube ACR هو الأكثر مثالية إذا كنت تريد تتبع معلومات حول المكالمات والتأكد من تلقيها. يتيح لك البرنامج الاختيار من بين مجموعة متنوعة من طرق التسجيل ، بدءًا من اليدوي إلى التلقائي ، وسيبدأ التسجيل في المرة التالية التي تتصل فيها بمكالماتك الهاتفية. 

من خلال تشغيل التطبيق وتحديد وظيفة تسجيل المكالمات التي تريدها ، يمكنك تسجيل المكالمات يدويًا. أثناء التسجيل التلقائي ، حدد زر التسجيل السريع أعلى الشاشة ، وسيبدأ التطبيق في التسجيل فورًا في المكالمة التالية. 

علاوة على ذلك ، فإن توافق التطبيق ممتاز. إنه يعمل مع جميع الأصوات الحالية من مجموعة متنوعة من الأجهزة المحمولة ويحفظ الصوت في مجموعة متنوعة من التنسيقات للمشاركة. تطبيق سيسجل مكالماتك في ملفات صوتية عالية الجودة ، والتي يمكنك بعد ذلك تصديرها بسرعة إلى أجهزة أخرى.

✳️ميزات ACR Apk Pro
يتيح لك ACR Apk Pro حفظ المكالمات إلى Google Drive تلقائيًا واستعادتها إذا حدث خطأ ما. علاوة على ذلك ، يتم حفظ المكالمات في مجموعة متنوعة من تنسيقات الصوت ذات الجودة المتفاوتة ، مثل mp4 أو غيرها من التنسيقات عالية الجودة. يتضمن التطبيق أيضًا رمز PIN لحماية تسجيلاتك من أعين المتطفلين.

 Shake to mark هي وظيفة فريدة في التطبيق تتيح لك هز هاتفك أثناء التسجيل لإبراز الأجزاء الرئيسية من المناقشة ، مما يسهل تحديد مكان المكالمة بمجرد تسجيل المكالمة. 

يتم أيضًا تخزين مكالمات التسجيل القصيرة بذكاء شديد بواسطة التطبيق ، والذي يحذف على الفور التسجيلات القديمة دون التحديق بها أو تخطيها. علاوة على ذلك ، عند إنهاء الدردشة ، سيتوقف التطبيق فورًا عن تشغيل التسجيل أو مشاركته أو حذفه لتجنب أي عواقب غير مرغوب فيها.

 رابط  تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج|ACR Apk Pro





ختاما

برنامج لتسجيل المكالمات ACR Apk Proهو أقوى برنامج متاح لتسجيل المكالمات ، ويضم مجموعة واسعة من الميزات الجذابة لعملائه. قم بتنزيل التطبيق وحفظ الذكريات الرائعة من خلال تسجيل اللحظات والكلمات المحببة لأحبائك وأصدقائك.