-->

تنزيل خلفيات ايفون 13 الأخضر الجديد عالية الدقة

تنزيل خلفيات ايفون 13  الأخضر الجديد

 تنزيل خلفيات ايفون 13  الأخضر الجديد -حيث يتوفر ايفون 13 و ايفون 13 برو الآن بألوان مختلفة. قدمت ابل لونًا جديدًا متغيرًا في حدث Peek Performance. لا توجد تغييرات على التصميم أو المواصفات. مثل المتغيرات اللونية الأخرى ، يأتي ايفون 13 الأخضر أيضًا مع خلفية مطابقة. يمكنك هنا تنزيل خلفيات ايفون 13  خضراء عالية الدقة .

ايفون 13  الأخضر الجديد



تعد متغيرات ألوان ايفون الجديدة مثيرة مثل أجهزة ايفون الجديدة. هذا يوضح مدى جنون جهاز ايفون . لا يمكننا إنكار أن جهاز ايفون 13 الأخضر الجديد يبدو رائعًا. يتميز كل من ايفون 13 و ايفون 13 ميني باللون الأخضر ، بينما يتميز ايفون 13 برو و ايفون 13 برو ماكس باللون الأخضر الألبي. يبدو كلا اللونين رائعين في جميع طرازات ايفون .

قبل أيام قليلة من الحدث ، كانت هناك تسريبات حول ألوان ايفون 13 الجديد. التسريبات حقيقية. ستتوفر خيارات ألوان ايفون 13 الجديدة للطلب المسبق بدءًا من 11 مارس والشحن بدءًا من 18 مارس. يبدو أن السعر سيكون هو نفسه متغيرات الألوان الأخرى. يأمل الكثير في أن الألوان الجديدة ستكون متاحة منذ إطلاق iPhone 13.

خلفيات ايفون 13 الخضراء

تأتي متغيرات ألوان ايفون 13 الجديدة أيضًا مع خلفيات باللون الأخضر. ابل لا تخيب أبدًا مع الخلفيات. تتمتع خلفيات ايفون 13 الخضراء بنفس التصميم مثل المتغيرات الأخرى لـ ايفون 13 ، ولكن مع التشطيبات الخضراء وجبال الألب. خلفيات ايفون 13 الخضراء الجديدة متوفرة الآن بدقة عالية. لمعرفة الشكل الذي ستبدو عليه خلفيه الشاشة الخضراء الجديدة لـ ايفون 13 ، تحقق من قسم المعاينة ادناه.

معاينة خلفيات ايفون 13 -الخضراء Green 

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفيات ، كمرجع فقط. المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا لا تقم بالتنزيل من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.
 
خلفيات ايفون 13 الخضراء Green

تحميل خلفيات ايفون 13 الاخضر الجديد  

كما ترى من قسم المعاينة ، هناك 4 خلفيات جديدة في مجموعة ايفون 13 ، جميعها متوفرة بجودة عالية ودقة عالية. إذا كنت تحب خلفيات ايفون 13 الخضراء ، فيمكنك تنزيلها من  الروابط ادناه  بجودة عالية الدقة . 


بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه واضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك ترك تعليق في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك.